Thursday 1 March 2018

خيارات فكس ميفيد


فسكوم الأخبار والأحداث.


ميفيد إي - عقود الفوركس الآجلة مؤكدة بأنها خارج النطاق.


[فا إيكون = "كالندار"] 02-أبر-2017 19:42:00 / بي جون كيرندوف.


وقد نشرت المفوضية الأوروبية (إيك) الآن الأفعال المفوضة المكملة للأسواق الثانية في توجيه الأدوات المالية (ميفيد إي) التي قدمت في عام 2018.


ومن منظور تنظيمي، كان ينتظر صدور هذا المنشور بفارغ الصبر، ولا سيما لتوضيح مدى بقاء العقود الآجلة للعملات الأجنبية داخل أو خارج النطاق بالنسبة ل ميفيد إي. وكان من المتوقع أن تقوم المفوضية الأوروبية بوضع حد أقصى لمدد عقود الفوركس الآجلة ثم تعيينها كمنتجات منظمة وعقود بتواريخ استحقاق تزيد عن الحد الأقصى. وقد ثبت أن هذه الشواغل لا أساس لها من الصحة.


وعموما هناك 3 نقاط في النص نعتقد أنها ستكون ذات أهمية خاصة لسماسرة الصرف الأجنبي.


قررت المفوضية الأوروبية أن عقود الفوركس الآجلة تبقى خارج نطاق ميفيد إي إذا كانت تستوفي جميع الشروط التالية: يتم تسوية عقد فكس للتسليم ماديا على الأقل واحد من الأطراف في العقد هو طرف غير مالي الغرض من يتمثل العقد في تسهيل الدفع مقابل سلع أو خدمات أو استثمارات مباشرة يمكن تحديدها. لا يتم تداول العقد في مكان تداول في المقابل، تؤكد الأفعال المفوضة أن أدوات التحوط في الميزانية العمومية مثل عقود الفوركس الآجلة غير القابلة للتداول وخيارات العملات الأجنبية ومقايضات العملات، هي المنتجات المنظمة. ويرجع ذلك إلى أن الغرض منها عادة ليس تسهيل الدفع مقابل السلع والخدمات. (يشير ريسيتال 13 إلى أنه لا يمكن اعتبار أي خيار أو مقايضة على أنه عقد بقعة أو كوسيلة للدفع). وبالتالي، فإن هذه الصكوك تقع ضمن نطاق لوائح ميفيد. ولكن أقل أهمية، ولكن لا يزال من المهم أن نلاحظ، هو أن المفوضية الأوروبية كانت إلزامية في فترات التسوية التي سيتم تطبيقها على الفور عقود الفوركس من خلال تحديد العملات "الرئيسية". أما العقود التي تنطوي على أزواج العملات الرئيسية فيتم تسويتها في غضون يومي تداول. فترة التسوية المنصوص عليها للعقود التي تنطوي على عملة "طفيفة" أطول من يومين تداول - أو الفترة المقبولة عموما في السوق لزوج العملات هذا. العملات الرئيسية هي: ور، جبي، غبب، أود، تشف، كاد، هكد، سيك، نزد، سغد، نوك، مسن، هرك، بغن، سشك، دك، هف، بلن، رون.


ويتاح النص الكامل للأفعال المفوضة في:


ونحن على ثقة من أن هذه المعلومات سوف تكون ذات فائدة في التخطيط التنظيمي الخاص بك. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بي.


الإيجابيات تبادل العملات الأجنبية التسرع في تلبية متطلبات ميفيد إي.


20 سبتمبر 2017.


من قبل تود فان الاسم، بلومبرغ رئيس العالمية للتجارة الخارجية التجارة الإلكترونية. تظهر هذه المقالة في مجلة e-فوريكس.


ويقوم العاملون في مجال صرف العملات الأجنبية على الصعيد العالمي بالتسرع لضمان استعدادهم لأكبر قدر من التنظيم المالي حتى الآن - وهو المبدأ التوجيهي الثاني المتعلق بالأسواق المالية (ميفيد إي). وستدخل اللائحة الأوروبية حيز التنفيذ في 3 يناير / كانون الثاني، ويتعرض خبراء الفوركس لضغوط من أجل خلق أو الحصول على التكنولوجيا اللازمة لتوفير مستوى غير متكافئ من التفاصيل حول أين ولماذا وكيف نفذوا صفقاتهم.


مهمة ميفيد إي مفيدة & # 8212؛ مما يرفع درجة الشفافية التي لم يسبق لها مثيل - لجعل الأسواق أكثر إنصافا وأمانا وأكثر كفاءة. فهم هذه القواعد والتقيد بها أكثر تعقيدا بكثير.


سوف يكون لدى مدراء الأصول في الاتحاد الأوروبي مجموعة من الخيارات للنظر في جميع أنحاء هيكل السوق والشفافية التقارير، بما في ذلك استخدام أماكن التداول مقابل التداول ثنائية، وضوابط أكثر صرامة والحوكمة حول التداول حسابي، والوصول إلى الأسواق خارج الاتحاد الأوروبي والسيولة، وكذلك وتستهلك مجموعة واسعة من بيانات السوق الإضافية. التأثير على الشركات خارج الاتحاد الأوروبي مع التركيز بشكل كبير على الشركات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). ومن المتوقع أن تؤثر ميفيد إي على عمليات الفوركس في الشركات والشركات في العالم. لا يكون للمنظمين الأوروبيين تأثير مباشر على الشركات المقيمة خارج الاتحاد الأوروبي، ولكن من المتوقع أن الشركات الأوروبية، من أجل أن تكون متوافقة مع ميفيد إي، سوف تتطلب المزيد من الإفصاحات والتقارير من نظرائهم من خارج الاتحاد الأوروبي. في بعض الحالات، قد تتطلب حتى تغييرات في الطريقة التي الشركات غير الاتحاد الأوروبي تسيير أعمالهم.


ويتسم نظام ميفيد إي بمتطلبات واسعة جدا، بدءا من الإبلاغ عن الشفافية إلى إظهار أفضل عمليات التنفيذ وحفظ الأرشفة. ويمكن أن تمتد بعض الالتزامات إلى ما وراء شواطئ الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك استخدام لجان التعامل للمدفوعات البحثية، والولاية التجارية للأسهم والمشتقات، وتقارير المعاملات، وأفضل تنفيذ ورصد. ونتيجة لذلك، سيواجه مديرو الأصول من خارج الاتحاد الأوروبي سلسلة من التحديات. فعندما تستثمر شركة تابعة للاتحاد الأوروبي في مدير أصول الولايات المتحدة، على سبيل المثال، من المحتمل أن تؤدي حماية المستثمرين في ميفيد إي وأفضل قواعد التنفيذ إلى قيادة شركة الاتحاد الأوروبي لمراقبة جودة تنفيذ مدير الولايات المتحدة. وبناء على ذلك، قد تطلب الشركة التي مقرها الاتحاد الأوروبي من مدير الولايات المتحدة أن يكون لديها سياسة تنفيذ الطلبات تصف كيف أن ما تطلبه هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية "جميع الخطوات الكافية" للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لعملائها. قد يكون على الوسيط أيضا إصدار تقارير تثبت أنه يتبع سياسة تنفيذ الطلبات هذه. يتضمن تفسيرنا "لجميع الخطوات الكافية" إجراء تحليل منهجي آلي لتكاليف المعاملات.


ما يعني ميفيد إي ل فكس.


طبقت النسخة الأولى من ميفيد في عام 2007 فقط على أسواق الأسهم. وينطبق ميفيد إي الآن على "المنتجات غير المتعلقة بالأسهم" أيضا، مثل النقد والمنتجات المشتقة ذات الدخل الثابت، والفوركسات والسلع. لتوضيح التأثير على الفوركس من قبل ميفيد إي وكيفية التعامل معها، عقدت شركة التداول الإلكتروني في بورصة بلومبرج ندوة عبر الإنترنت مؤخرا "ميفيد إي: إمباكت فور فكس ماركيتس" لشرح ما تنص عليه اللائحة، وما يعالجه، وكيف أن خبراء الفوركس تحتاج إلى الامتثال. تتضمن األدوات المالية المتداولة في سوق الفوركس ما يلي: عقود تحويل العمالت األجنبية القابلة للتسليم وغير القابلة للتسليم، وعقود التبادل، وخيارات الفوركس، ومشتقات الفوركس األخرى. فكس بقعة لا تغطيها اللائحة، حيث لا يعتبر أداة مالية من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وهي الجهة التنظيمية للاتحاد الأوروبي. وبما أن العملات الأجنبية تعتبر "غير سائلة" فإنه ليس لديها متطلبات الإبلاغ قبل التجارة.


المتطلبات الرئيسية يجب على متخصصي الفوركس الالتزام بما يلي: رقم تعريف الأوراق المالية الدولية (إيسين) & # 8211؛ قبل التاجر من جانب الشراء يمكن التقاط الهاتف أو توجيه أمر من إدارة النظام في الشركة أو نظام إدارة التنفيذ، يجب على التاجر أولا التأكد من أن الأسهم ليس لديها إيسين التي تم إدراجها أو المتداولة في الاتحاد الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن التاجر سوف تحتاج للتأكد من أن يتم تداول الأمن في مكان بلد ثالث في ولاية قضائية يرى الاتحاد الأوروبي أن لديها قواعد "ما يعادلها" لمتطلبات ميفيد إي.


معرف الكيان القانوني (لي) - معرف الكيانات القانونية هو معرف فريد مرتبط بهيئ قانوني واحد يوفر هوية متسقة للأطراف في المعاملات المالية. وتتولى أنظمة البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) و ميفيد إي تكليف الكيانات القانونية المحلية بمعرفات الكيانات القانونية. الإبلاغ عن الشفافية - يتعين على الشركات تقديم تقارير عامة عن الصفقات المنفذة من خلال ترتيب النشر المعتمد (أبا). أدخلت ميفيد إي التزامات جديدة في الوقت الحقيقي لتقديم التقارير إلى سير عمل تاجر المبيعات بما في ذلك إنشاء نظام الشفافية قبل وبعد التجارة. وفيما يتعلق بالتجارة السابقة، فإن الحانة أعلى بالنسبة للشركات التي تعتبر مناضلة منهجية، أي تلك التي تتطابق مع نسبة معينة من الصفقات في الأوراق المالية السائلة بصورة معقولة داخل الشركة، بدلا من إرسالها إلى بورصة. وسيطلب من الشركات استخدام مرفق تجاري متعدد الأطراف (متف) منصة للسندات النقدية التجارية، و فكس، و ريبوس، ومقايضات التخلف عن السداد الائتماني (كدز)، ومقايضات أسعار الفائدة (إرس). منصات مناسبة للعملاء على جانب الشراء وبيع الجانب.


تقارير المعاملات & # 8211؛ یقوم ميفيد إي بتوسیع متطلبات الإبلاغ عن المعاملات لجمیع الأدوات المالیة المتداولة في الاتحاد الأوروبي، والتي سیتم الإبلاغ عنھا إلی آلیات الإبلاغ المعتمدة (أرمز) أو السلطة الوطنیة المختصة للزبون. أفضل تنفيذ - في إطار شركات الاستثمار ميفيد إي سوف تكون هناك حاجة لاتخاذ جميع الخطوات الكافية للحصول، عند تنفيذ أوامر، وأفضل نتيجة ممكنة لعملائها - مع الأخذ بعين الاعتبار السعر والتكاليف والسرعة واحتمال التنفيذ والتسوية والحجم والطبيعة أو أي اعتبار آخر ذي صلة. حاليا، ميفيد يتطلب فقط الشركات لاتخاذ جميع الخطوات المعقولة للحصول على أفضل نتيجة لعملائها. الفرق يعني أن الشركات يجب أن تأخذ نهجا منهجيا ورصد جميع الصفقات. قد لا يكون كافيا لمجرد إجراء اختبارات العينة.


حفظ السجلات - يتطلب نظام ميفيد إي من الشركات الاحتفاظ بسجلات واسعة لجميع المعاملات والاتصالات والخدمات والأنشطة لمدة 10 سنوات، حتى تتمكن من توفير الشفافية في دورة الحياة التجارية. وذلك لدعم إعادة بناء التجارة إذا لزم الأمر.


توفر بلومبرغ حلول لامتثال ميفيد إي عبر كامل العمل قبل التجارة إلى ما بعد التجارة من جانب الشراء وبيع الشركات. تتوفر المزيد من المعلومات عن بلومبرغ / ميفيد وعلى محطة بلومبرغ.


المزيد من المشاركات.


3 يناير 2018.


بلومبرغ سنة كاملة 2017 جداول الدوري والترتيب.


نشرت بلومبرغ اليوم تقاريرها للعام الكامل 2017 جدول الدوري، والتي تسمى قادة السوق عبر مجموعة واسعة من أنواع الصفقة بما في ذلك القروض والسندات والبلديات والإنصاف، ومعاملات M & أمب؛ A للربع.


20 ديسمبر 2017.


بلومبرغ توقع الالتزام بالقواعد العالمية للبورصة.


أعلنت بلومبرج اليوم أنها وقعت بيانا بالالتزام بقوانين الفوركس العالمية، وتعهدت بأنها ستواصل قيادتها في دعم أسواق العملات الأجنبية العادلة والقوية في جميع أنحاء العالم.


14 ديسمبر 2017.


بغك الشركاء يسرد بلومبرغ الكيان الصرف لتنسيق ميفيد إي العميل التوعية و ريبابيرينغ ممارسة.


قامت شركة بجك بارتنرز، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة العالمية التي تخدم الأسواق المالية والعقارية، باختيار بورصة بلومبرج لمساعدة عملاء كياناتها الخاضعة للرقابة في الاتحاد الأوروبي على الالتزام بقواعد الإفصاح عن قواعد بيانات ميفيد إي والقواعد.


العملات الأجنبية: كيفية التعامل مع الصيف ميفيد إي البلوز.


هذه المقالة هي تود فان نيم، الرئيس العالمي للتجارة الخارجية للنقد الأجنبي في بلومبرج.


ويتعرض المديرون التنفيذيون للصرف الأجنبي للتعرق، ليس فقط من الحرارة الصيفية، ولكن بسبب الموعد النهائي الذي يلوح في الأفق لأقصى حد من التنظيم المالي حتى الآن - الأسواق في الأدوات المالية التوجيه الثاني (ميفيد إي).


الامتثال مع ميفيد الثاني هو أقل من ستة أشهر بعيدا والمهنيين الشركات والماليين تحت الضغط لخلق أو الحصول على التكنولوجيا لتوفير مستوى غير متكافئ من التفاصيل حول أين ولماذا وكيف نفذوا صفقاتهم.


مهمة ميفيد إي مفيدة & # 8211؛ جلب درجة من الشفافية التي لم يسبق لها مثيل - لجعل الأسواق أكثر عدلا وأكثر أمانا وأكثر كفاءة. فهم هذه القواعد والتقيد بها أكثر تعقيدا بكثير.


لتوضيح ما يغطيه ميفيد إي وكيفية التعامل معه، عقدت شركة التداول الإلكترونية في بورصة بلومبرج ندوة عبر الإنترنت مؤخرا لشرح ما تنص عليه اللائحة، وما تتناوله، وكيفية الامتثال. النسخة الأولى من ميفيد تطبق فقط على أسواق الأسهم، ميفيد الثاني ينطبق على "المنتجات غير الأسهم"، مثل النقد والمنتجات المشتقة في الدخل الثابت، فكس والسلع.


سوف تحتاج شركة إدارة الأصول إلى ضمان أن فريقها وأنظمتها تلبي جميع متطلبات ميفيد إي. تؤثر هذه الالتزامات على جميع جوانب دورة حياة التداول بما في ذلك إدارة الأعمال والمنتجات، والتجارة قبل التجارة، والتجارة، وما بعد التجارة. وهذا يستدعي اتباع نهج أكثر تفصيلا وأكثر منهجية للامتثال مما هو منصوص عليه في اللوائح السابقة.


تتضمن األدوات المالية المتداولة في سوق الفوركس ما يلي: عقود تحويل العمالت األجنبية القابلة للتسليم وغير القابلة للتسليم، وعقود التبادل، وخيارات الفوركس، ومشتقات الفوركس األخرى. فكس بقعة لا تغطيها اللائحة، حيث لا يعتبر أداة مالية من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وهي الجهة التنظيمية للاتحاد الأوروبي. وبما أن العملات الأجنبية تعتبر "غير سائلة" فإنه ليس لديها متطلبات الإبلاغ قبل التجارة.


وتشمل متطلبات ميفيد إي الرئيسية ما يلي:


الإبلاغ عن الشفافية - يتعين على الشركات تقديم تقارير عامة عن الصفقات المنفذة من خلال ترتيب النشر المعتمد (أبا). تقارير المعاملات & # 8211؛ یقوم ميفيد إي بتوسیع متطلبات الإبلاغ عن المعاملات لجمیع الأدوات المالیة المتداولة في الاتحاد الأوروبي، والتي سیتم الإبلاغ عنھا إلی آلیات الإبلاغ المعتمدة (أرمز) أو السلطة الوطنیة المختصة للزبون. أفضل تنفيذ - في إطار شركات الاستثمار ميفيد إي سوف تكون هناك حاجة لاتخاذ جميع الخطوات الكافية للحصول، عند تنفيذ أوامر، وأفضل نتيجة ممكنة لعملائها - مع الأخذ بعين الاعتبار السعر والتكاليف والسرعة واحتمال التنفيذ والتسوية والحجم والطبيعة أو أي اعتبار آخر ذي صلة. حاليا، ميفيد يتطلب فقط الشركات لاتخاذ جميع الخطوات المعقولة للحصول على أفضل نتيجة لعملائها. الفرق يعني أن الشركات يجب أن تأخذ نهجا منهجيا ورصد جميع الصفقات. قد لا يكون كافيا لمجرد إجراء اختبارات العينة. حفظ السجلات - يتطلب نظام ميفيد إي من الشركات الاحتفاظ بسجلات واسعة لجميع المعاملات والاتصالات والخدمات والأنشطة لمدة 10 سنوات، حتى تتمكن من توفير الشفافية في دورة الحياة التجارية. وذلك لدعم إعادة بناء التجارة إذا لزم الأمر.


يمكن للمشتركين في المحطة الطرفية الحالية تشغيل ميفي & لوت؛ غو & غ؛ للمزيد من المعلومات.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


ميفيد إي: ما الذي يجعل منصة تداول العملات الأجنبية لدينا متف؟


تحت ميفيد إي، لدينا منصة تداول العملات الأجنبية الإلكترونية فكسال سوف تعمل كمتف. هذا يمكن أن يكون سوى شيء جيد للعملاء لأنها سوف تنفذ في بيئة تدار بشكل جيد ومنظمة.


في تومسون رويترز، نحن ملتزمون بتقديم حلول متوافقة لعملائنا.


الحصول على هذا الحق هو أبدا من دون تحد، لا سيما عندما يتعلق الأمر ميفيد إي. ولكننا نعتقد أنه من خلال العمل معا يمكننا التنقل بشكل أفضل في منحدرات التغيير التنظيمي.


واحدة من الأسئلة التي سألت كثيرا هو لماذا اختارت منصة التداول الإلكترونية تومسون رويترز فكسال لتصبح مرفق التداول متعدد الأطراف (متف).


والعنصر المحير لهذا السؤال هو أنه ينطوي على خيار. اسمحوا لي أن أكون واضحا: تومسون رويترز فكسال يحتاج إلى أن تصبح متف. لشرح السبب، أنا بحاجة للحصول على التقنية للحظة واحدة.


مشاهدة الفيديو - ميفيد إي تقرير الجاهزية السوق - هل سيكون السوق جاهزا؟


ميفيد إي.


بموجب ميفيد إي، يجب على متفس الالتزام بالقواعد والمتطلبات الجديدة التي تؤثر على التقارير وحفظ السجلات والأنظمة والضوابط من يناير 2018.


تتطلب المادة 1 (7) في ميفيد إي من جميع الأنظمة المتعددة الأطراف في الصكوك المالية في الاتحاد الأوروبي أن تعمل إما كمنتصف للتجارة أو مرفق تجاري منظم أو سوق منظم.


نظام متعدد الأطراف يجمع بين طرف ثالث شراء وبيع المصالح.


طومسون رويترز فكسال هو نظام و رفقس متعددة تاجر (طلب للاقتباس) الجمع بين العديد من طرف ثالث شراء وبيع المصالح (شيء تم توضيحه في ميفيد إي).


ولذلك، فكسال هو نظام متعدد الأطراف.


أدوات مالية.


ومشتقات العملات الأجنبية هي أدوات مالية.


يغطي الملحق 1 القسم جيم 4 في ميفيد إي هذه النقطة: "الخيارات، العقود الآجلة، المقايضات، اتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق ب & # 8230؛ العملات & # 8230؛ ".


"عقود المشتقات الأخرى" تعرف كجزء من تعريفات الفوركس الفورية في المادة 10 من اللائحة المفوضة للجنة 2017/565. في هذه المقالة، من الواضح أن العملات الأجنبية الآجلة هي الأدوات المالية أيضا.


ولذلك، فإن تومسون ريوترز فكسال هو نظام متعدد الأطراف، ومقايضات العملات الأجنبية، إلى الأمام، و ندفس والخيارات هي الأدوات المالية.


لاحظ أنه لا يوجد أي تمييز هنا بين الصكوك أوتك والصكوك المتداولة في البورصة. ولأغراض تعريف نظام متعدد الأطراف، فإن التمييز غير ذي صلة.


تومسون رويترز فكسال.


ما الذي يجعلنا متف؟


وأخيرا، لماذا يصبح طومسون رويترز فكسال متف وليس أوتف أو آرإم؟


الجواب البسيط هو أنه يلبي بشكل وثيق تعريف متف. لا يمكن أن يكون آرإم - تلك هي التبادلات وطومسون رويترز فكسال لا يمكن أن تعقد نفسها لتكون واحدة من تلك.


من ناحية أخرى، يتم تشغيل أوتف من قبل الوسطاء الذين قد يمارسون سلطة تقديرية حول كيفية تنفيذ الأوامر في النظام.


هذا لا يحدث على تومسون رويترز فكسال. يتم اتخاذ قرارات التداول من قبل الأطراف المقابلة، وليس من قبل تومسون رويترز.


لذلك من خلال عملية القضاء تومسون رويترز فكسال يجب أن يكون متف.


فوائد متف.


سؤال آخر هو السبب في أننا نطلب من الشركات غير المالية للانضمام لدينا متف، لأنها ليست في نطاق ميفيد إي. كما يتم رفع عدم وجود التزام تجاري في الفوركس.


والحقيقة هي أن أيا من هذه النقاط غير جوهرية.


يجب أن يكون تومسون ريوترز فكسال متف كما تمليه ميفيد إي. لا يوجد أي نحت من كونها متف حيث المشاركين هم شركات غير مالية، أو في غياب ولاية التجارة.


وبالتالي، لمواصلة التداول على تومسون رويترز فكسال بعد يناير، يجب على صانعي الأوروبيين التداول على متف.


بطبيعة الحال، هناك العديد من الأسباب لماذا كونه عضوا في متف هو شيء جيد. كمنصة عالية التنظيم، كنت تنفذ في بيئة تدار بشكل جيد ومنظمة.


ولا تزال طومسون رويترز فكسال واحدة من أكثر شبكات الاتصالات الإلكترونية فعالية وفعالية في السوق. أحيانا التنظيم يمكن أن يكون شيئا جيدا!


فاسيبوك تويتر لينكيدين Google+ البريد الإلكتروني.


كتب بواسطة.


مواضيع شائعة.


تومسون رويترز متف.


تداول مشتقات الفوركس إلكترونيا من خلال تسهيلات التداول المتعددة الأطراف.


الملاعب التجارية.


لدينا مجموعة واسعة من الخبرة والبنية التحتية القائمة اللازمة لدعم السوق المتغيرة تحت ميفيد إي.


تومسون رويترز فكسال.


فكسال هي الرائدة منصة التداول الإلكترونية المستقلة في العالم.


الامتثال التعلم.


دورات التدريب على الامتثال على الانترنت لمساعدة الموظفين على فهم دورهم في تلبية متطلبات ميفيد إي.


تقدم حلول تومسون رويترز المالية والمخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - مما يتيح المعاملات وربط المجتمعات التجارية والمهنية والاستثمار والماليين والمهنيين في الشركات.


متى تكون معاملات الفوركس خاضعة ل إمير؟ العملات الأجنبية الآجلة التي تستقر في T + 3 أو أكثر هي المشتقات.


منذ إدخال لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) كان هناك عدم يقين بشأن ما إذا كان الفوركس إلى الأمام يخضع ل إمير.


تعرف إمير مشتقات العملات الأجنبية بالرجوع إلى ميفيد I1. وفي إطار توجيهاته (التي تنشر في سياق التزامات الإبلاغ التي تنطبق في إطار نظام إدارة الاستثمار في أمريكا الوسطى)، ينص البنك المركزي الأيرلندي على أنه لا يلزم عموما، كتدبير مؤقت، تحويل العملات الأجنبية الآجلة التي تستقر بين T + 3 و T + 7 لأغراض إمير. وأشار البنك المركزي إلى أنه سينقح هذه التوجيهات وفقا للنهج الذي تتبعه المفوضية الأوروبية في أي لائحة مفوضة ذات صلة بموجب الاتفاق الدولي الثاني المعني بالتجارة (ميفيد II2).


اللائحة المفوضة للجنة.


وقد اعتمدت اللجنة لائحة مفوضة تنص على أن الفوركس الفوري يقتصر عادة على المعاملات التي تسوى في T + 2 أو أقل. وبمجرد نشره في الجريدة الرسمية، سيتم تطبيق اللائحة المفوضة من نفس تاريخ ميفيد إي (3 يناير 2018).


تأثير اللائحة المفوضة.


اعتبارا من 3 يناير 2018 وباستثناءات محدودة فقط (تنطبق على العملات البسيطة والحالات التي تكون فيها التسوية متعلقة ببيع أو شراء الأوراق المالية)، فإن معاملات الفوركس التي تساوي T + 3 أو أكثر (معاملات الفوركس ذات الصلة) إيمير أغراض.


بالإضافة إلى كونها قابلة للإبلاغ، فإن معاملات العملات الأجنبية ذات الصلة تخضع لمتطلبات إمير الأخرى (بما في ذلك المتطلبات المتعلقة بالهامش الإلزامي).


ولم يقم البنك المركزي حتى الآن بتحديث توجيهاته لمراعاة اللائحة المفوضة. غير أنه لا يمكن استبعاد إمكانية قيام المصرف المركزي بإجراء تغيير في النهج قبل تطبيق الاتفاق الثاني بشأن الاستثمار في الميدان الاقتصادي في 3 كانون الثاني / يناير 2018.


رولينج سبوت العقود الفوركس هي مشتقات.


وبشكل منفصل، أكدت اللجنة أن & كوت؛ المتداول الفوركس الفوركس & كوت؛ هي مشتقات ميفيد I (وبالتالي هي المشتقات لأغراض إمير). وتنص اللجنة في سؤالها وجوابها على ما يلي:


ومثل. في مقابل التداول الفوري حيث يكون هناك تسليم فوري، يمكن تجديد عقد الفوركس الفوري المتداول إلى أجل غير مسمى ولا يتم تسليم أي عملة فعليا حتى يغلق الطرف بشكل إيجابي موقفه. هذا يعرض كلا الطرفين لتقلبات في العملات الأساسية. ومن ثم فإن عقود الفوركس المتداولة في العملات الأجنبية هي نوع من عقود المشتقات (أي عقد آجل أو عقد مالي للفرق) فيما يتعلق بالعملات، وتعتبر أدوات مالية كما هو محدد في ميفيد & كوت ؛.


وتنص اللائحة المفوضة على أنه لا يجوز اعتبار العقد عقدا من عقود الفوركس (وبالتالي يجب أن يكون مشتقا من العملات الأجنبية) إذا كان هناك تفاهم بين الأطراف في العقد (بغض النظر عن شروطه الصريحة) (2) أو دورات التسوية الأطول المحددة في اللائحة المفوضة للعملات الثانوية أو فيما يتعلق بالتحوط من بيع أو شراء الأوراق المالية (.


وتنص اللائحة المفوضة أيضا على أن عقد العملات الأجنبية المستقر فعليا الذي يستوفي جميع المعايير التالية لن يكون أداة مالية من طراز ميفيد إي (وبالتالي لن يخضع لإصدار إمير عندما يدخل ميفيد إي حيز التنفيذ):

No comments:

Post a Comment