Tuesday 13 March 2018

فوركس سيستيما أجاكس


اياكس ترادينغ كورس.


لدينا أفضل الفوركس نظام التداول اليوم.


يوجه اليكم من بوريس سكلوسبيرغ وكاثي ليان | وقت التشغيل: 08:33.


أخبار تداول الأرباح غير المباشرة في 20 دقيقة. تعلم طريقة سهلة للتجارة الأخبار. تجنب الانزلاق. اتخاذ التخمين من التداول البيانات الاقتصادية.


عينة الدرس: أعلى 5 فرص التداول أجاكس وعندما لا تريد أجاكس.


كرنك خارج 10 أرباح الأنابيب 24 ساعة / يوم.


11 دروس الفيديو - متوفر على الفور! أخبار التجارة مع الثقة مجانا اياكس مؤشر وشملت أرباح أكبر مع الصلبان المتاحة لفترة محدودة.


الدورات المقترحة.


دورة تداول اليورو.


كرنك خارج 10 أرباح الأنابيب 24 ساعة / يوم.


أسرار التداول غبب، جبي، و تشف.


غبب، جبي و تشف نصائح التداول.


ماجستير أساسيات الفوركس.


الأساسيات. استراتيجيات للتجارة الأخبار. إدارة الأموال وأكثر!


جلسات تداول الفوركس.


3 استراتيجيات فريدة من نوعها مصممة لني وأوروبا وآسيا.


الحصول على دورة مجانية الفوركس المتقدم للتجار الذكية.


استنادا إلى دراسة متأنية وتطبيق أساليب من الشهير & # 8216؛ السوق ويزاردز & # 8217؛.


دورة الفوركس المتقدم للتجار الذكية.


و ويزاردز السوق هي التجار النخبة والمستثمرين الذين قابلتهم جاك D. شواجر في سوقه سلسلة ويزاردز من الكتب.


ويشمل ذلك التجار الكبار مثل ريتشارد دينيس، فان ك. ثارب، توم باسو وراي داليو.


في هذا بالطبع الفوركس لقد عزلنا ما هو عليه هؤلاء كبار التجار القيام به، وكيف يفكرون وتقديمه لك في شكل درس أسبوع تلو أسبوع.


ببساطة ملء النموذج أدناه لتبدأ اليوم!


قوة المعتقدات وكيف أنها تشكل التداول الخاص بك 25 المعتقدات من التجار الناجحين للغاية وكيفية نمذجة لهم الطريق العلمي إلى الحرية المالية كيفية تطوير نموذج مقنع من سوق الفوركس كيفية الحصول على حافة والتجارة مثل "البيت" كيفية تحديد الأهداف التي تمكنك من المخاطرة أقل والفوز الكبير لماذا من خلال تحديد حجم الموقف الذي تحقيق أهداف التداول الخاص بك مفتاح تطوير نظام الفوركس: أنواع السوق اللعنة جيدة مجموعة الفوركس كيفية ساق "منخفضة المخاطر / عالية مكافأة" دخول نقطة كيفية الحصول على اصطياد توقفك وماذا تفعل حيال ذلك تداول ما هو أمامك مع استراتيجية خروج معقدة التداول بعد التجارة: تقنيات إدارة التجارة المتقدمة كيفية تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك مثل صندوق التحوط كيفية تجنب الموت النظام من أجل الخير. كيفية تطوير عقلية التاجر الرئيسي سر واحد أعلى علم النفس التجاري في العالم توصي كيف التداول هي لعبة وجعل لكم قواعد إنشاء خوارزميات التحجيم موقف المتقدمة 12 المهام اليومية لأعلى التجار الفوركس كيفية الوصول في منطقة التداول مثل رياضي النخبة كتابة خطة التداول الخاصة بك وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


كيفية الحصول على معظم لدينا من هذا بالطبع الفوركس.


هذا هو دورة تداول الفوركس المجانية النموذجية. لم يتم إلقاءها معا.


وضعنا مئات الساعات في خلق ذلك، وحتى لفترة أطول المعيشة والتداول من قبلها & # 8217؛ ق المبادئ.


إذا كنت جادا بشأن تداول الفوركس الخاص بك كنت في طريقها للحصول على كمية كبيرة من قيمة من هذا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات مع المخاطر الثابتة والمكافآت الثابتة. في تداول الخيارات الثنائية، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان الأصل الأساسي، مثل المخزون أو سلعة أو عملة، سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة. يتم عرض المتداولين أمام قيمة أرباحهم إذا كانت توقعاتهم صحيحة.


يعمل التداول ثنائي في نفس الطريقة كما الروليت: إذا التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر كل المال الذي خطر، ولكن إذا التنبؤ الخاص بك هو الحق، تتلقى أموالك بالإضافة إلى العودة. وهناك مجموعة مشتركة هي للتاجر لجعل 80٪ من ما يراهن على أي التجارة التي تحصل على حق. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يضع 10 دولارات دولار يراهن على قيمة الدولار / اليورو صعودا، وتخمين هو الصحيح، وقال انه سوف تتلقى $ 8 دولار بالإضافة إلى استثماره الأولي. إذا انخفضت قيمة نفس العملة، ومع ذلك، التاجر يفقد 100٪ من المال الذي وضعوا فيه.


كونور هاريسون، ببز.


لكسب المال في الخيارات الثنائية على المدى الطويل، يجب الفوز في معظم الرهانات. منذ تداول العملات الأجنبية يسمح للمستخدمين لتحديد أهداف الربح الخاصة بهم مقابل أوامر وقف الخسارة، يمكن للتجار لا يزال تحقيق ربح حتى لو كانوا لا يفوزون في معظم الصفقات الخاصة بهم.


هناك بالطبع بعض أوجه التشابه بين التداول الثنائي وتداول العملات الأجنبية. كل من أسواق التداول المالية قابلة للتداول عبر الإنترنت، وكلاهما يسمح للمستخدمين لبدء التداول مع كميات صغيرة من رأس المال.


في كلا النوعين من الأسواق، والمستخدمين المضاربة على أي اتجاه يتحرك الأصول فيها. في حالة التخمين بشكل صحيح، توفر كل من خيارات التداول إمكانات ربح قوية.


ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين الخيارات الثنائية والفوركس. في السوق الثنائية، التجار فقط تخمين ما إذا كان الأصل، مثل العملة الأجنبية، سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة على مدى فترة محددة من الزمن. في هذا المعنى، لا يوجد أي تغير في المخاطر أو في الربح المحتملة. يدعى السوق الثنائي بعد النظام الثنائي، حيث خيارات الإدخال اثنين فقط هي 1 أو 0. وبالمثل، في التداول ثنائي، والخيارين الوحيدين صعودا وهبوطا.


ارتفاع التباين، والمزيد من المخاطر.


أسواق الفوركس توفر تقلبات أعلى وأكثر عرضة للتجار. في أسواق الفوركس، التي تعرف أحيانا باسم أسواق العملات الأجنبية أو أسواق العملات، يجب على التجار أن يقرروا ليس فقط الاتجاه الذي سوف تذهب إليه الأصول، ولكن يجب أيضا التنبؤ بكيفية ارتفاع أو انخفاض هذا الأصل. وبالتالي، فإن المخاطر والربح النهائي غير معروف.


في العملات الأجنبية، لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن للتاجر أن يجعل أو يخسر، إلا إذا كانوا يستخدمون أدوات معينة للسيطرة على التداول. أداة واحدة هي وقف الخسارة، مما يمنع التجار من فقدان أكثر من مبلغ معين. وبعبارة أخرى، وبمجرد أن التاجر فقدت مبلغ معين، والتجارة تغلق تلقائيا. وبالمثل، يمكن أيضا تحديد المكافأة المحتملة مسبقا. يمكن للتاجر أن يقرر أنه يريد إغلاق الصفقة بمجرد أن تصل إلى قيمة ربح معينة.


الخسارة القصوى في الفوركس ستكون كل الأموال على حساب التداول الخاص بك. في الفوركس، يمكن إدارة كل من الخسائر والأرباح مع أوامر الحد / وقف.


تعمل الصفقات الثنائية على جداول زمنية محددة. لا يملك المتداول أي سيطرة على متى تبدأ التجارة أو تنتهي عندما تبدأ التجارة. قبل بدء تداول الخيارات الثنائية، يجب على المستخدمين تحديد وقت انتهاء صلاحية الطلب. كل خيار لديه وقت البدء ووقت الانتهاء.


في وقت انتهاء الصلاحية، تغلق الصفقة تلقائيا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق في وقت مبكر ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الخيار.


وبالمثل، يسمح بعض الوسطاء للتجار بتأخير وقت انتهاء الصلاحية إلى وقت انتهاء الصلاحية التالي. وهذا ما يسمى "التمديد" ويكون ممكنا فقط إذا زاد التجار استثماراتهم بنسبة معينة.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن للمستخدمين اتخاذ الصفقات التي تستمر من ثانية واحدة إلى عدة أشهر، لأنها يمكن فتح وإغلاق التجارة كلما يشعرون بها. وهذه المرونة لها مزايا وعيوب على السواء.


فوركس أيضا أداة تسمى هوامش. يحدد كل وسيط أقصى هامش. الهوامش تسمح للمتداولين بزيادة رأس مالهم الاستثماري بحيث يمكنهم تحقيق ربح أكبر إذا كانت التجارة هي الفوز. الهامش ليس أداة متاحة للخيارات الثنائية.


هناك خمسة أنواع من الخيارات الثنائية يمكنك التجارة. هذه هي عالية / منخفضة، خيارات 60 ثانية، لمسة / لا خيارات اللمس، وخيارات الحدود، وباني الخيار. هناك العديد من أنواع مختلفة من أوامر في الفوركس. شراء / بيع هي أهم نوع. ومع ذلك، هناك أنواع أكثر تقدما مثل الحد، وقف، أوكتو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، وأوامر التحوط، من بين أمور أخرى.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا.


أخبار ذات صلة.


حصري: سبوتوبتيون توقف رسميا كل نشاط الخيارات الثنائية.


المحكمة العليا الإسرائيلية تعترض حظر الخيارات الثنائية.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


17 تعليقات حول "الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق"


هذه المقالة دقيقة، ولكن أنا أحب الفوركس في أن يتم منحك مرونة أكبر في السيطرة على التجارة. وهناك أيضا الكثير من الحيل المتعلقة بالخيارات الثنائية. شيء واحد مهم أن نلاحظ إيسد أنك لا تريد أن تأخذ مكافأة أن الكثير من هذه المنصات تقدم، وسوف تفقد لأنها تتطلب قدرا معينا من الصفقات من أجل أن تكون قادرة على سحب الأرباح.


أنا التجارة في ثنائي وأنا أستفيد منه أكثر مما كنت في الفوركس.


أبدا تداول الخيارات الثنائية مع وسيط أوتك. أنها الربح عندما تخسر لذلك فمن في مصلحتهم أفضل للمراهنة ضدك كل تجارة واحدة. إذا قررت تداول الخيارات الثنائية، التداول في الولايات المتحدة، كفتك ينظم تبادل الخيارات الثنائية مثل كانتور تبادل. أنها لا تحقق الربح على الخسائر الخاصة بك. أنها تطابق فقط المشتري والبائع وجمع رسوم رمزية من الفائز.


أوو شكرا بي سوبر بليسفول: D.


مرحبا، سؤال من فضلك. أند شكرا لك على توفير وضوح :-)) ما هو موجود هناك (إذا كان أي شيء) بما يتماشى مع / ومنافس لتجارة الفوركس بالتجزئة باستثناء ثنائي؟


مرحبا، سؤال من فضلك. وشكرا لكم على توفير الوضوح :-)) ما هو موجود (إن وجد شيء، باستثناء ثنائي) التي تتماشى مع / ووضعها كمنافس لفوركس التجزئة؟ شكرا:-) .


يتم التداول ل & # 8220؛ ظاهري & # 8221؛ العملات موجودة؟ أي تنبؤات؟


هل تعني خيارات [فانيلا] المناسبة التي يتم تداولها في البورصة؟ أو العقود الآجلة، أو العقود مقابل الفروقات؟


أعتقد أن فكسوبين لديها بعض أزواج كريبتوكيرنسي على سبيل المثال. بتك / أوسد التي يمكنك التداول. كان 1: 3 الرافعة المالية أو شيء من هذا القبيل.


لطيفة المادة، شكرا لتقاسم معنا.


مرحبا راشيل أود التحدث معك إذا أمكن & # 8230؛ يمكن أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك يرجى & # 8230؛ إم طالب يدرسون للعلماء البكالوريوس.


ولكن عملية احتيال أخرى.


دقيق جدا في تفسير الفرق بين هذين & # 8230؛ المزيد من النجاح لبلوق الخاص بك .. وهذا سوف يساعدني على أن تقرر ما إذا كنت سأحاول الخيارات الثنائية أم لا. أنا & # 8217؛ م لا يزال مبتدئا على التداول ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد لاستكشاف أشياء جديدة فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية ولكن التنبؤ الاتجاه يبدو صعبا للغاية. على أي حال، وآمل أن أستطيع أن تتعلم على كيفية التنبؤ بالاتجاه وشراء / بيع في الموضع الصحيح وإغلاقه مع الربح.


20 مواقع ممتازة لتعلم أجاكس.


أجاكس (جافا سكريبت غير المتزامن و شمل) هي تقنية تسمح للتطبيقات المستندة إلى المتصفح عالية التفاعل والاستجابة. من خلال الاستفادة من كائن شملتبركست، يمكن أن يتحقق التواصل السلس مع الملقم لتجربة المستخدم على نحو سلس وديناميكي.


إذا كنت تريد من أي وقت مضى معرفة المزيد عن أجاكس، فهناك العديد من المواقع التي ستساعدك & كوت؛ غروك & كوت؛ اياكس والتكنولوجيات المختلفة المحيطة به. هنا 20 المواقع أرفع التي تغطي موضوع اياكس.


1. مركز موارد أجاكس (ديفيلوبروركس)


ديفيلوبروركس، مركز موارد للمطورين ومحترفي تكنولوجيا المعلومات من قبل شركة عب، لديها مركز موارد أجاكس مخصص الذي يستضيف الكثير من الدروس على اياكس. دروس ديفيلوبيروركس هي في العمق وطول، ويمكنك معرفة مجموعة متنوعة من المعلومات والتقنيات منها مثل إنشاء تطبيقات ريا مع مسج و اياكس، والتعلم عن أدوات الأمن اياكس، وبناء نظام الدردشة على أساس اياكس.


2. مركز مطوري برامج موزيلا (أجاكس)


يحتوي مركز مطوري برامج موزيلا على قسم أجاكس الذي يمثل نقطة انطلاق رائعة لمطوري البرامج أو المطورين الذين يحتاجون إلى الفرشاة على أجاكس. دليل الشروع في العمل على مدن هو نقطة انطلاق ممتازة للتعرف على المفاهيم الأساسية ل أجاكس. دليل مدن أخرى قد تكون مهتمة في القراءة هو الإدخال على شملتبركست، الوضع الأساسي للتواصل مع البرامج النصية من جانب الخادم في نهج أجاكس نموذجية.


3. أجاكس اليوم.


أجاكس اليوم هو موقع يحركه المجتمع حيث يمكن للأعضاء تقديم روابط حول موضوع اياكس. تنظم أجاكس اليوم الروابط المقدمة في فئات مفيدة مثل برامج أجاكس التعليمية و أجاكس بودكاستس؛ يمكنك الاشتراك في كل فئة على حدة عن طريق رسس بحيث سيتم عرض المواضيع التي كنت مهتما فقط في قارئ آر إس إس الخاص بك.


4. ajax. solutoire.


ajax. solutoire هي قائمة كبيرة على صفحة دليل على غرار واحد من الموارد على الانترنت أجاكس التي أنشأتها مهندس البرمجيات، بس وينكر. ajax. solutoire هو مريح تقسيمها إلى فئات مختلفة مثل أجاكس الأخبار وأياكس / جافا سكريبت الأمن. يقوم باس وينكر أيضا بتشغيل سولوتوير، وهو مدونة شخصية تتحدث عن موضوعات تطوير الويب مثل جافا سكريبت و موتولس.


5. سيتيبوانت: جافاسكريبت & أمب؛ دروس أجاكس.


سيتيبوينت، وهو منشور على شبكة الإنترنت يركز على توفير المهنيين على شبكة الإنترنت معلومات مفيدة وذات الصلة، لديها جافا سكريبت & أمب؛ قسم الدروس اياكس أن & # 8217؛ ق كبيرة للمطورين الذين يتعلمون جيدا من خلال قراءة الدروس العملية. يمكنك متابعة الدروس (والتعلم منها) على سبيل المثال & كوت؛ استخدام أجاكس و فب لإنشاء قائمة المراسلات & كوت؛ و & كوت؛ خذ الأمر مع أجاكس & كوت ؛.


إنكوسيا هو بلوق من قبل ديف وارد، الذي يكتب عن موضوع تطوير الويب (في المقام الأول أسب و أجاكس). إنكوسيا لديها الكثير من الدروس التي تناقش مواضيع مثل كيفية عرض تحديثات البيانات في الوقت الحقيقي، وكيفية استخدام مسج للبحث بشكل تفاعلي البيانات. إنكوسيا هي أرفع الموارد على اياكس & # 8211؛ خاصة بالنسبة للمطورين الذين يعملون مع أسب كما يمكنك قراءة مقالات أسب / أجاكس محددة مثل & كوت؛ هل جعل هذه 3 أخطاء أسب أجاكس المشتركة؟ & كوت ؛.


7. مركز أجاكس للتكنولوجيا.


مركز تكنولوجيا أجاكس هو جزء من أدوب ديفيلوبر كونكتيون، وهو موقع موارد لمطوري الويب والمصممين. يوفر مركز تكنولوجيا أجاكس مقالات مفيدة ودروس تعليمية حول موضوعات مثل أدوب إير لمطوري أجاكس وإضافة مكونات أجاكس إلى مشاريع درامويفر.


8. اياكس بلوق.


مدونة اياكس هو مدونة على موضوع اياكس. مدونة اياكس لديها الكثير من الفئات لمساعدتك بسرعة العثور على معلومات محددة أنت & # 8217؛ تبحث عنه. إذا كنت تبحث عن دروس وأمثلة على أجاكس، فانتقل إلى دروس أجاكس التعليمية وأياكس أمثلة.


9. المسائل أجاكس.


أجاكس ماترس هو مدونة على تكنولوجيا أجاكس. أطلقت في عام 2004، أجاكس المسائل هي واحدة من المدونات الأولى المخصصة لمناقشة أجاكس. لديهم الكثير من الدروس المفيدة حول مسائل مثل البدء مع أجاكس و فب أو التعرف على غوغل ويب توكيت.


10 - أجاكسونومي.


أجاكسونومي هو بلوق من قبل مجموعة من مطوري الويب الذين يهدفون إلى تبادل ومناقشة المعلومات حول اياكس. إذا كنت تريد البحث عن دروس أجاكس، فيمكنك الانتقال مباشرة إلى مشاركات المدونة التي تم وضع علامات عليها باستخدام برامج تعليمية حيث يمكنك العثور على مجموعة من المشاركات التي تشارك الحيل والتقنيات المتعلقة بتقنيات أجاكس (مثل التخزين المؤقت من جانب الخادم في فب) أو مراجعات الدروس في أماكن أخرى على شبكة الإنترنت.


11 - أجاكسيان.


أجاكسيان هو رئيس الوزراء مدونة مخصصة للإبلاغ عن التطورات الجديدة في اياكس. أجاكسيان تنشر مجموعة متنوعة من المواضيع اياكس تحديثها بانتظام، بما في ذلك موضوع تعليمي الذي يشارك نصائح ذات الصلة اياكس والدروس. مع الموظفين الكاملين من كبار المهنيين على شبكة الإنترنت في مجال تطوير الشبكة، أجاكسيان هو المورد الأول ل أجاكس الأخبار والمعلومات.


12 - أجاكسلينس.


أجاكسلينس هو موقع على شبكة الانترنت التي تهدف إلى تزويد جمهورها مع الأخبار ذات الصلة أجاكس والموارد والدروس. وتقارير عن الأخبار والمعلومات من مجموعة واسعة من الموارد، ويعطي القراء الفرصة لاكتشاف مقالات في موقع واحد.


13. مجلة أجاكس.


مجلة أجاكس، التي هي جزء من شبكة مجلة فب، هو ويبزين التي تغطي موضوع اياكس. هناك مجموعة واسعة من الفئات لمساعدتك في العثور على المعلومات التي تهتم بها في تضمين فئة دروس أجاكس التي تقدم تقارير عن دروس أجاكس المفيدة وفئات أكثر تحديدا مثل أجاكس والفئة.


14. إنزيريريا.


إنزيديريا هو O & # 8217؛ رايلي وسائل الإعلام المجتمع على شبكة الإنترنت على تطبيقات الإنترنت الغنية (ريا قصيرة). سوف تجد مجموعة من المقالات المتعلقة ببناء تطبيقات ويب تفاعلية مثل كتابة أول تطبيق يوي (يوي هو مكتبة جافا سكريبت ياهو)، وأطر أجاكس لمواقع المرور المرتفع. تحقق من المقالات الموسومة مع أجاكس للعثور بسهولة مواضيع محددة أجاكس.


15. تأثير أجاكس.


تلتزم أجاكس إمباكت بتقديم معلومات عن أجاكس. تحقق من قسم دروس أجاكس للعثور على قائمة من الدروس على اياكس. إذا كنت مهتما في العثور على أمثلة لمواقع الويب (تم تنظيمها في أنواع مواقع الويب) فتأكد من الانتقال إلى صفحة & كوت؛ المواقع باستخدام أجاكس & كوت؛ القسم الخاص بأثر أجاكس.


16. أجاكسويث.


أجاكسويث هو موقع يحركه المجتمع حيث يمكنك إرسال الموارد على & كوت؛ أجاكس مع [ملء الفراغ] & كوت؛ (مثل & كوت؛ أجاكس مع فب & كوت؛). لديهم منتدى أجاكس مع ما يقرب من 4000 عضوا والتي قد تكون مفيدة عندما كنت في حاجة إلى مساعدة بشأن قضية معينة.


17. مدونة ديفيد والش.


مطور ويب ديفيد والش يوفر نصائح مفيدة والدروس لجميع المستويات من مصممي الويب والمطورين على بلوق الشخصية، ديفيد والش المدونة. يكتب عن مجموعة من المواضيع المتعلقة بتطوير الويب، ولها موضوع اياكس لمساعدتك على العثور بسرعة على المقالات التي تناقش أجاكس. وتشمل الدروس له على اياكس & كوت؛ أجاكس اسم المستخدم توافر مدقق باستخدام موتولس 1.2 & كوت؛ و & كوت؛ طلبات اياكس الدورية باستخدام موتولز 1.2 & كوت ؛.


18 - مشاريع أجاكس.


19. أجيل أجاكس.


أجيل أجاكس هو قسم عن باثفايندر التنمية (تطوير البرمجيات وشركة تصميم أوكس) التي تشترك المعلومات حول موضوع اياكس. بعض المشاركات التي ستشاهدها في أجيل أجاكس تتضمن & كوت؛ أمان التطبيق: يمكنك إلغاء رسم مخطط المؤسسة! & كوت؛ & كوت؛ سكريبتاكولوس: فيكسينغ هوفر أفتر هايليت & كوت ؛.


20. أنماط أجاكس.


أنماط أجاكس هو على غرار ويكي، موقع يحركها المجتمع لمعلومات أجاكس. إذا كنت تريد رؤية أنماط تصميم أجاكس الشائعة، فراجع إدخال الأمثلة. أنماط اياكس لديها أيضا قسم على العروض اياكس الذي يعرض مظاهرات من أنماط اياكس (كبيرة للأفراد الذين يرغبون في رؤية التطبيقات العملية لتقنيات اياكس).


حصلت على أي أكثر للمشاركة؟


إذا كان لديك موقع ويب ساعدك في معرفة المزيد عن أجاكس، فلا تتردد في مشاركته معنا في التعليقات!


المحتوى ذو الصلة.


25 ممتاز أجاكس تقنيات وأمثلة الرسوم البيانية / الرسوم البيانية البيانات على صفحات الويب: حلول جافا سكريبت 10 أطر جافاسكريبت واعدة التعلم موتولز: موتولس الدروس والأمثلة 16 جافاسكريبت حلول مجانية لعرض الصور الخاصة بك قبل ستة تنقيحات في 11 ديسمبر 2008.


حر سيو أوديت.


العائد من الداخل أسبوعيا.


انضم إلى 62،179 مشترك يحققون أرباحا أكبر على الويب.


من السابقين البنك والتجارة التجار.


تاريخ تجديد العملات الأجنبية و أنت & # 8217؛ سوف تتلقى أفضل إشارات الفوركس، والوصول إلى التجار لدينا يعيشون في غرفة الدردشة، والتدريب على مستوى عالمي والتعليم من فريق مع 100 عاما من الخبرة التجارية مع البنوك والسماسرة.


مؤشرات الفوركس المصنوعة يدويا شهر.


جزء ورشة عمل تطوير نظام الفوركس.


جزء الفوركس بالطبع للتجار الذكية.


سنة التأسيس.


احصل على إشارات تداول الفوركس اليومية من التجار المحترفين.


الآن يمكنك الحصول على إشارات الفوركس من تجار البنك السابقين الذين يقدمون إشارات إلى عملاء حصرية من حوالي 40 البنوك الكبرى وصناديق التحوط.


تعلم. تنمو. تحقيق إتقان التجارة.


الحصول على تأثير كبير 20-جزء مجانية دورة الفوركس المتقدم للتجار الذكية على أساس مبادئ النخبة "ويزاردز السوق". يتم تسليم كل درس في وسيلة سهلة لاستخدام أسبوع من قبل شكل أسبوع. إذا كان لديك جدية حول تداول العملات الأجنبية سوف تحصل على مبلغ متطرف من القيمة من هذه الدورة.


MT4 تقرير من الداخل.


وقد وضع هذا التقرير معا من قبل من الداخل في الصناعة مع خبرة 8 سنوات الذي يستخدم هذه الاستراتيجيات نفسه. هذا هو الاشياء فاز وسيط الخاص بك & # 8217؛ ر تريد أن تعرف (لا الضجيج، سمارتس فقط).


بناء نظام تداول الفوركس عالي الأداء الذي يناسبك.


حدث فريد من نوعه لمدة 12 أسبوعا عند الطلب (مسجل). الانضمام إلى المدلى بها من قدامى المحاربين الفوركس المتشددين لأنها تظهر لك كيف أنها التجارة حتى تتمكن من بناء الخاصة جدا الفوز استراتيجية تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment