Saturday 10 March 2018

ثنائي حجم الخيار


عكس حجم التداول.


بيناريوبتيونسو / ترادينغ-ستراتيجيس / ريفيرز-فولوم-ترادينغ / الخيارات الثنائية ونيفرزيتي جامعة الخيارات الثنائية 31 مايو 2018 31 مايو 2018.


كما تعلمون، هناك أوقات معينة من اليوم التي لديها حجم تداول أعلى من غيرها. في سوق الأسهم الأمريكية، على سبيل المثال، أول 30 دقيقة من يوم التداول و 30 دقيقة الأخيرة عادة ما ترى أعلى كمية من حجم الأسهم الأكثر شعبية. كما تاجر الخيارات الثنائية، وارتفاع حجم ليس بالضرورة شيء جيد في كل وقت، وبالتالي فإن عكس استراتيجية التداول حجم يلعب لهذا لمساعدتك على صياغة أنماط أكثر سهولة التنبؤ بها في حركة سعر السهم. هنا، سوف نعرض لك الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام هذا لمساعدتك على التجارة مع درجات أعلى من الدقة، والأشياء التي يجب أن تكون على اطلاع قبل أن تبدأ.


تطبيق عكس حجم التداول.


أولا، تحتاج إلى تحديد الأسهم للتركيز على. يمكنك تداول الأسهم خارج الولايات المتحدة، ولكن هذه الطريقة هي الأكثر فعالية داخل الولايات المتحدة المقبل، تحتاج إلى الانتظار حتى التوجه الرئيسي من حجم الأولي هو الخروج من الطريق. في يوم نموذجي، وهذا هو أكثر من الساعة 10:00 صباحا، بالتوقيت الشرقي، ولكن بعض الأيام يمكن أن تستمر أكثر من ساعة بعد فتح السوق. قياس حجم من السهل، ولكن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لا تتبع هذا على مواقعهم. بدلا من ذلك، سوف تحتاج إلى طرف ثالث لمساعدتك. ويمكن القيام به إما عبر الإنترنت، أو مع التطبيق.


على الرغم من أن الصفقات لا يتم تنفيذها حتى الجزء الهادئ من اليوم، والإعداد في بداية اليوم مهم لأنه يحدد لهجة العامة من اليوم. على الرغم من أن الأسعار لا تتحرك بسرعة في هذه المرحلة، وبفضل بداية اليوم، والأسعار الآن سوف تتحرك بشكل أكثر توقعا. إذا تم إنشاء قناة سعر، يمكن إجراء الصفقات التي ستتبع القناة. إذا تم إنشاء نطاق، ثم يمكنك تنفيذ الخيار الخيار تداول في أعلى النطاق حيث من المرجح أن تنخفض الأسعار، أو يمكنك تنفيذ الصفقات خيار المكالمة في الجزء السفلي من النطاق، حيث من المرجح أن تزيد الأسعار.


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على حقيقة أن الخيارات الثنائية تقدم سعر ثابت بغض النظر عن مقدار الأصول تتحرك في السعر. إذا تحركت الأسعار بسرعة، فإن التغييرات الكبيرة تكون أكثر احتمالا، ولكن معدل الربح لا يزال كما هو. بدلا من ذلك، يركز هذا على حقيقة أن الأسعار قد تغير فقط فلسا واحدا أو اثنين، ولكن سوف لا تزال تحصل على نفس معدل الربح الثابت عندما الصفقات الخاصة بك صحيحة.


هناك دائما العوائق.


هناك العديد من العيوب لهذه الاستراتيجية، وعلمهم يمكن أن تسمح لك للتغلب عليها بشكل أفضل. أولا، إذا حدث شيء ما خلال النهار، هناك فرصة أن حجم يمكن أن تزيد والقضاء على بعض من الفوائد. على سبيل المثال، إذا كنت تتاجر الأمازون، وتقرير صحفي يخرج أن الشركة حققت انفراجة ضخمة، يمكن أن حجم التقاط على الفور. طالما كنت على بينة من التغييرات، لا يزال بإمكانك التجارة مع هذه الطريقة على نحو فعال، ولكن الأرباح الخاصة بك لن تعكس التغيير في الحجم. وكثير من التجار الأكبر سيجدون أنهم كانوا قد جعلوا المزيد من التداول المال مع أداة مختلفة، مثل الأوراق المالية التقليدية.


عيب آخر هو أن العديد من المواقع سيكون لها تأخر في حجم التقارير. إذا كنت لا تحصل على تحديثات في الوقت الحقيقي عندما يتعلق الأمر إلى حجم، قد تفقد على فرص التداول إذا كان حجم كبير أو غير عادي على نحو غير عادي في يوم معين. هذه ليست مشكلة كبيرة، ولكن قد يستغرق بضع فرص تجارية من أنت هنا وهناك.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أهمية حجم التداول للخيارات الثنائية.


السعر هو نقطة أساسية في التداول، وهذا هو السبب في أننا & # 8217؛ ركزت أساسا على ميكانيكا حتى هذه النقطة. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لديها جوانب هامة أخرى وحجم واحد منهم.


ما هو حجم؟


مفهوم الحجم هو بسيط نوعا ما. حجم هو كمية الأسهم أو العقود المتداولة ضمن محيط زمني محدد (يوم، في معظم الحالات). وكلما زاد المبلغ، ارتفع حجم التداول، وبالتالي نشاط الأمن. التغييرات في حجم يمكن بسهولة تحديد أو ينظر إليها كما هو الحال في معظم هناك قضبان حجم تقع حول الرسم البياني. من خلال مراقبة التحولات في حجم الأمن، يمكننا تحديد الاتجاهات الناشئة، تماما كما يمكننا استخدام الأسعار لنفس الغرض.


ما مدى أهمية "حجم"؟


فمن الممكن استخدام حجم كآلية تأكيد للاتجاهات وأنماط الرسم البياني، مما يجعلها تلقائيا واحدة من أهم جوانب التحليل الفني. إذا لاحظنا تغير السعر مع مستوى الصوت المرتفع، فإنه يعتبر أكثر ملاءمة من نفس تغيير السعر ولكن مع انخفاض حجم. في الحالة الأولى من المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه، بينما في الحالة الثانية قد يكون تذبذب مؤقت بسيط لا صلة له بالتداول طويل الأمد.


دعنا نضع مثالا لتصور ذلك بسهولة أكبر. تخيل أن أسهم الشركة ترتفع في القيمة مع 5٪ في يوم تداول واحد بعد انخفاض على المدى الطويل. لدينا الجانب السعر، ولكن لا يمكن أن تخبرنا إذا نحن & # 8217؛ تبحث اتجاه عكس أو تقلب عشوائي في وقت معين. ولكي نتوصل إلى نتيجة أكثر صلة، ينبغي أن ننظر إلى حجم الأصل في نفس اليوم. إذا كان حجم أعلى من المتوسط، فإن هذا قد يعني جيدا أننا ننظر إلى انعكاس الاتجاه (تذكر أن التحليل الفني ليس هو العلم الدقيق، وهو ما يعني أن هذا ليس قاطعا؛ انها & # 8217 ق يقول لنا ما قد ننظر في ولكن نحن لا تزال تعمل مع الاحتمالات). ومع ذلك، إذا كان حجم أقل، ثم انها & # 8217؛ s ربما لا عكس الاتجاه على الإطلاق.


وينبغي أن يسير حجم التداول بوجه عام في نفس اتجاه الاتجاه. إذا ارتفعت الأسعار، ثم ذلك يجب أن حجم، والعكس بالعكس. حجم يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد اتجاه & # 8217؛ ق الاستقرار. في الحالات التي تتوافق فيها القيمتان ويكون لها نفس الاتجاه، فإننا نتحدث عن اتجاه مستقر. ومع ذلك، إذا بدأ السعر والحجم يتحركان في اتجاه مختلف، قد يكون هذا علامة على أننا نتحدث عن ضعف في هذا الاتجاه.


في الحالات التي يقول فيها السعر والحجم قصص مختلفة، نحن نتحدث عن الاختلاف. هذه ظاهرة وصفت بأنها تناقض بين مؤشرين مختلفين (في هذه الحالة السعر والحجم).


حجم ونمط الرسوم البيانية.


حجم يمكن أن تستخدم أيضا لتأكيد أنماط الرسم البياني. سنصف عملية التأكيد بمزيد من التفصيل عندما نتحدث عن الأنماط المختلفة، مثل الرأس والكتفين والمثلثات والأعلام. حجم هو الجانب الذي يساعدنا على تحديد دقة وقوة نمط.


حجم بريسيدس السعر.


حجم يمكن أيضا تعطينا فكرة أساسية عن تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. إذا كان حجم يتناقص، ثم السعر ربما ينخفض، كذلك، حتى لو كان هناك اتجاه صعودي في اللحظة الحالية. هذا هو نقطة مهمة جدا لأسباب مختلفة، وأهم واحد هو أنه يمكن أن تساعد فعلا لنا مع التنبؤات السعر ويمكن أن تعطينا فكرة عندما هو & # 8217؛ ق الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع.


هذا هو جانب هام من جوانب التحليل الفني وسيساعدنا في دراساتنا الإضافية لهذا النشاط الرائع المسمى التداول. كلما كان فهمك للمفاهيم الأساسية أفضل، كلما كان من الأفضل فهم المفهوم العام، والأفكار التي تربط المشروع بكامله معا، والفرص الهائلة المتعلقة بالتداول. في النهاية، كل هذا أمر حاسم لفهمك للسوق والميكانيكا الاقتصادية الحديثة. الآن بعد أن غطينا بعض الأساسيات، فإن الوقت قد حان للانتقال إلى شيء أكثر تعقيدا - الرسوم البيانية.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية الحافة.


حجم والسعر.


مثل هذا على عكس كريسباب 12 مارس 2018.


بعد أن كنت عضوا لفترة طويلة في هذا المنتدى وبعد تصفية المعلومات القيمة كمعرفة واردة، قررت أن حصة استراتيجيتي.


من خلال إجراء بحث في العمق وبعد استخدام عشرات المؤشرات، جئت إلى الاستنتاج أن المؤشرات الرئيسية الحقيقية الوحيدة في الأسواق هي حجم والسعر. ما أنا غير مدرك هو لماذا عدد قليل جدا من تجار التجزئة في الواقع استخدامها. وبعبارة "الرائدة"، فإننا نعني في الواقع أنها يمكن أن تتنبأ بتحركات سعرية معينة على عكس جميع المؤشرات المعروفة والمستخدمة عادة (مؤشرات التذبذب، إيماس وغيرها) التي تعتمد فقط على البيانات التاريخية وتتبع مؤشرات الأسعار "المتخلفة". بل هو حقيقة أنه إذا كنا الجمع بين حجم والسعر النتائج يمكن أن تكون مذهلة. على الرغم من أن حجم التداول في أسواق الفوركس يتم حسابه في القراد، على عكس الأسواق الأخرى التي يتم حسابها في الأسهم أو الأوامر، أثبتت الدراسات أنها تساوي حوالي 90٪ من حجم زوج العملات الفعلي.


على الرغم من ذلك، في هذه الاستراتيجية نحن نحاول في الواقع للقبض على شمعة استنفاد تريند التي أكدتها حجم ذروة، مما يعطي احتمالات عالية جدا على الأقل على عكس طفيفة (1 شمعة)، وهو ما يكفي بالنسبة لنا لكسب التجارة. في المجلد إيندي أنا تقاسم أدناه هناك اثنين من الحلقات حجم ذروتها (ذروتها أسفل اللون الأبيض وذروة واحدة اللون الأحمر)، والتي تظهر عندما يكون هناك كمية عالية من وحدة التخزين. الآن هنا هو الجزء صعبة. حجم ذروة تظهر معظم الأوقات في بداية اتجاه أو في نهاية المطاف. هذا هو السبب في هذه الاستراتيجية نأخذ في الاعتبار حجم ذروته الذي يظهر في حين أن الزوج يتجه.


تنكان - كيجون (أجزاء إيشيموكو)


دعم المقاومة (تلب)


أرقام مستديرة (بقعة حلوة)


خط مفتوح يوميا.


1) شمعة يغلق بشكل واضح خارج بب.


2) تنكان و كيجون بشكل واضح. تنكان فوق كيجون للاتجاه الصاعد والعكس للاتجاه الهبوطي.


3) شمعة تنبيه يجب أن يكون أكبر بوضوح من الشموع تتجه السابقة.


4) أبيض حجم كليماكس بار يظهر في أفضل حجم النافذة.


5) الفتيل لا أكبر من حوالي 5 ماصات على شمعة 1M.


6) استخدام S / R و رنب كما تأكيدا إضافيا.


الظروف المعاكسة.


بعد استيفاء جميع الشروط ندخل على شمعة المقبل إلى الاتجاه المعاكس (انعكاس) لمدة 1 شمعة انتهاء الصلاحية.


سوف أجيب مسبقا على بعض الأسئلة المعتادة:


· تم اختبار هذه الاستراتيجية لمدة شهر وتداولها على حساب حقيقي لمدة ستة أسابيع، وقد أعطاني ما يقرب من 75٪.


· أنا التجارة 6 أزواج رئيسية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / جبي، أوسد / كاد و ور / غبب. التمسك أزواج رئيسية تسبب هذه هي مع معظم حجم وهذا هو ما نريد.


· ساعات التداول الخاصة بي هي من 09.00-13.15 و 14.00 15.45 بتوقيت جرينتش. بعد لندن وثيق وخلال الدورة الآسيوية حجم يسقط بشكل كبير ومن الواضح أن هذا ليس جيدا لاستراتيجية على أساس حجم.


· مع أزواج المذكورة أعلاه وأوقات التداول سوف تحصل على ما يقرب من 5 الاجهزة جيدة في اليوم الواحد.


· قد يبدو غريبا ولكن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على M1 و M5 الأطر الزمنية.


· أنا تجنب البنك المركزي الأوروبي و فومك عالية التأثير (الأحمر) الخطب كما الطاعون ولا تتاجر استراتيجية ليوم كامل. أيضا، تجنب أرقام تأثير عالية 10 دقيقة قبل و 10 بعد.


هذا مثال على الإعداد المثالي. إذا لم يكن هناك خلفية أساسية هذه الاجهزة هي الفائزين 99٪.


لدينا اتجاه صعودي واضح، تينكان و كيجون بعيدا إلى حد ما شمعة تنبيه (خط عمودي) من الواضح أن أكبر من السابق من هذا الاتجاه، الفتيل صغير جدا، شمعة بوضوح خارج بب ويستريح بشكل جميل على خط مفتوح يوميا ..


أحب الشلالات. لأنني أعرف أنه في النهاية قد يكون هناك لطيفة شمعة استنفاد في انتظار لي !!


في هذه الحالة على الرغم من أن لدينا شمعة استنفاد كبيرة الفتيل كبير كان قد منعنا من الفوز في التجارة.


على الرغم من حقيقة أن هذا هو شمعة هائلة وفي وقت إغلاقه كان خارج بب، يمكنك أن ترى أن تمسك تينكان و كيجون معا وهناك أيضا الفتيل كبير. وينبغي أن يكون هذا كافيا لمنعنا من أخذ هذه التجارة.


كطلب يرجى أخذ ما يلي في الاعتبار:


· قبل نشر سؤال أو تعليق تأكد من أنك قد قرأت أول وظيفة.


· إذا لم يكن لديك سؤال حول الاستراتيجية أو شيء مفيد للمساهمة من فضلك لا فوضى موضوع. إذا كنت لا تحب الاستراتيجية يمكنك المتابعة إلى مؤشر ترابط آخر.


شكر خاص يذهب إلى هبة هبة لإدخال لي لأول مرة لمفهوم شمعة الانهاك في موضوع بب له، والغناء لتعليم لي أهمية إشيموكو من خلال موضوعه، إلى آن كولينغ المؤلف والمؤيد تاجر لرؤىها في فسا (حجم تحليل انتشار (أنا في أي وسيلة تابعة لها، يمكنك أن تفعل البحوث الخاصة بك) وأخيرا وليس آخرا لداود لمؤشره تلب وإنشاء هذا المنتدى استثنائية وهوليفير له بب تنبيه.


الكثير من الأرباح للجميع!


مثل هذا خلافا nspire210 12 مارس 2018.


شكرا على مشاركتك. فقط نريد أن نكون واضحين إذا التجارة الخاصة بك هو وضعت على المثال الأول الخاص بك والدعوة على الثانية الخاصة بك. النقاط هي النقطة الصفراء هي حاسمة؟ شكر.


مثل هذا خلافا nspire210 12 مارس 2018.


أيضا أفضل قضبان حجم الأحمر تمثل البائعين في تلك النقطة والمشترين الخضراء في تلك البقعة محددة. شكرا فقط تريد أن تفهم المنطق وراء الصفقات. شكرا لك على مشاركة هذه الإستراتيجية.


مثل هذا على عكس كريسباب 12 مارس 2018.


شكرا على مشاركتك. فقط نريد أن نكون واضحين إذا التجارة الخاصة بك هو وضعت على المثال الأول الخاص بك والدعوة على الثانية الخاصة بك. النقاط هي النقطة الصفراء هي حاسمة؟ شكر.


النقاط الصفراء هي فواصل بب وفقا للحريف إندي. ومن التنبيه أن الفرقة قد تم اختراقها. الشموع تنبيه هو حيث الخط الرأسي هو والحرف في المقبل.


وتمثل قضبان الحجم الحمراء بيوينغ ذروتها مما يعني انعكاس محتمل للجانب السلبي والقضبان البيضاء العكسية. على القالب لدي فقط الحانات ذروتها مرئية. إذا قمت بتحميل دليل إيندي تعيين بقية الأشرطة إلى لا شيء.


مثل هذا على عكس randy1953 12 مارس 2018.


فقط 1 دقيقة تف و 1 دقيقة انتهاء؟


مثل هذا على عكس كريسباب 12 مارس 2018.


فقط 1 دقيقة تف و 1 دقيقة انتهاء؟


يا راندي لطيفة لرؤيتك حولها. أيا كان انتهاء شمعة واحدة. ولكن كما هو موضح في أول وظيفة M1 و M5 يبدو أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي.


مثل هذا خلافا تراديسمارت 12 مارس 2018.


مثل هذا خلافا ديجيمز 12 مارس 2018.


لذلك التداول الخاص بك ضد الاتجاه أملا في انعكاس 1-2 دقيقة؟ من تجربتي هذا الاتجاه يمكن أن يطير معظم الأوقات وتحصل على أي شمعة عكس لذلك أنا لست متأكدا كيف ترى هذا العمل - نأمل أن المزيد من الناس يمكن اختبار؟


مثل هذا على عكس كريسباب 12 مارس 2018.


لذلك التداول الخاص بك ضد الاتجاه أملا في انعكاس 1-2 دقيقة؟ من تجربتي هذا الاتجاه يمكن أن يطير معظم الأوقات وتحصل على أي شمعة عكس لذلك أنا لست متأكدا كيف ترى هذا العمل - نأمل أن المزيد من الناس يمكن اختبار؟


هذا ليس شيئا أنا على أمل أنه سوف يعمل هذا شيء إم التداول بالفعل لمدة 2 أشهر تقريبا مع نجاح لائق. وهو يقوم على مفهوم استنفاد حجم استنفاد السعر. لا يوجد اتجاه لا يزال إلى ما لا نهاية. هناك علامات معينة تشير إلى انعكاس وإذا تم اتباع القواعد 3 من أصل 4 مرات التجارة سيكون إيتم.


هذه ليست استراتيجية لفحصها. هذه هي الاستراتيجية التي تعمل في الواقع على المدى الطويل. القاعدة فهم وتنفيذ التجارة هي العوامل الوحيدة التي تحتاج إلى اختبار.


مثل هذا على عكس كريسباب 12 مارس 2018.


يا كريسباب، شكرا للحصة، وأوضح بشكل جيد جدا. (:


شكرا ترادسمارت وآسف لعدم ذكر لكم في أول مشاركة لي. وكان لديك أيضا واحدة من الناس الذين حصلت على معرفة قيمة.


مثل هذا على عكس randy1953 12 مارس 2018.


يا راندي لطيفة لرؤيتك حولها. أيا كان انتهاء شمعة واحدة. ولكن كما هو موضح في أول وظيفة M1 و M5 يبدو أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي.


شكرا كريس ماذا عن أول 3 ساعات من لندن مفتوحة؟ أي شيء بعد ذلك مثل نيويورك على اللفة الخ سوف أكون في النوم السرير. عادة أنا يمكن أن التجارة 3 أو 4 ساعات من لندن أن يكون ذلك يكفي لكمة في الحجم لهذا العمل؟


أيضا من الاهتمام هنا هو الشلالات التي أذكر نعم في نهاية الصحيح الخاص بك ولكن كيفية تحديد كنت في نهاية واحدة وليس في وسط واحد. مجرد وجود زوايا واضحة من بب ليست كافية وأنا متأكد من أنك تعرف. ماذا تشاهد في شلال اقامة لرؤية استنفاد يحدث؟


كما يمكنك مشاهدة 6 أزواج وربما إذا كنت محظوظا تحصل على واحدة جيدة اقامة لكل زوج؟


شكرا لاستراتيجية أحسنت.


مثل هذا على عكس كريسباب 12 مارس 2018.


كان لدينا سابقا مناقشة حول وقت التداول وكنت غيرة كيندا حول نطاقات كان لديك خلال ههاها الآسيوية. الآن بالنسبة للاستراتيجية وأود بالتأكيد تجنب على الأقل أول 45 دقيقة من لندن مفتوحة. وفيما يتعلق الشلالات ستلاحظ في الرسوم البيانية الخاصة بك أنه خلال ثقيلة وف تينكان و كيجوين عالقون عمليا معا. وهذا عندما نبقى خارج. الاتجاه السلس مع الشموع متساوية نسبيا تنتج في بعض الأحيان شمعة استنفاد الماضي الذي هو أكبر بكثير من تلك السابقة. إذا كان يرافق هذا الشمعة مع ذروتها حجم والقواعد الأخرى وتلبية علامة بالنسبة لي أن هذا الاتجاه سوف تأخذ على الأقل استراحة . لا تقلق الرجل سأقوم بنشر المزيد من لقطات.


مثل هذا خلافا ديجيمز 12 مارس 2018.


هذا ليس شيئا أنا على أمل أنه سوف يعمل هذا شيء إم التداول بالفعل لمدة 2 أشهر تقريبا مع نجاح لائق. وهو يقوم على مفهوم استنفاد حجم استنفاد السعر. لا يوجد اتجاه لا يزال إلى ما لا نهاية. هناك علامات معينة تشير إلى انعكاس وإذا تم اتباع القواعد 3 من أصل 4 مرات التجارة سيكون إيتم.


هذه ليست استراتيجية لفحصها. هذه هي الاستراتيجية التي تعمل في الواقع على المدى الطويل. القاعدة فهم وتنفيذ التجارة هي العوامل الوحيدة التي تحتاج إلى اختبار.


أوكي دوكي ثم، فمن الرائع أن تجد التجار الناجحين يذهب ضد الاتجاه عندما ينفجر أولا - نأمل أن التجار الآخرين يمكن الحصول على هذا العمل كذلك.


مثل هذا على عكس randy1953 12 مارس 2018.


كان لدينا سابقا مناقشة حول وقت التداول وكنت غيرة كيندا حول نطاقات كان لديك خلال ههاها الآسيوية. الآن بالنسبة للاستراتيجية وأود بالتأكيد تجنب على الأقل أول 45 دقيقة من لندن مفتوحة. وفيما يتعلق الشلالات ستلاحظ في الرسوم البيانية الخاصة بك أنه خلال ثقيلة وف تينكان و كيجوين عالقون عمليا معا. وهذا عندما نبقى خارج. الاتجاه السلس مع الشموع متساوية نسبيا تنتج في بعض الأحيان شمعة استنفاد الماضي الذي هو أكبر بكثير من تلك السابقة. إذا كان يرافق هذا الشمعة مع ذروتها حجم والقواعد الأخرى وتلبية علامة بالنسبة لي أن هذا الاتجاه سوف تأخذ على الأقل استراحة . لا تقلق الرجل سأقوم بنشر المزيد من لقطات.


شكرا رجل تقدير كبير.


مثل هذا على عكس randy1953 12 مارس 2018.


أوكي دوكي ثم، فمن الرائع أن تجد التجار الناجحين يذهب ضد الاتجاه عندما ينفجر أولا - نأمل أن التجار الآخرين يمكن الحصول على هذا العمل كذلك.


بالضبط لا ينبغي أن يكون مفاجأة على الإطلاق. انها السلطة الفلسطينية مثالية في العمل. عندما يضرب السعر المستويات القصوى ثم ماذا يجب أن يحدث؟ السعر لا يمكن أن تستمر طويلا في مثل هذه المستويات يجب أن يعود. هو في العودة أو الانتكاسات التي يمكنك الاعتماد عليها عند إعداد الصحيح. لقد قلت دائما هذا وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الاستراتيجية الأكثر دقة هي وجود هذه الأنواع من مجموعة أوبس للسعر للعودة. والمفتاح هو العثور على ما أنواع مجموعة أوبس سوف تسفر عن هذا.


كما قال كريس عن واحد من مجموعة له أوبس لديه فرصة 99٪ للفوز وأعتقد أن هذا صحيح. لقد رأيت نفس الشيء على بعض بب مجموعة شكا التي كنت قد تداولت.


بالنسبة لي هذا هو نوع من الاستراتيجية التي يمكن الاعتماد عليها مرارا وتكرارا. بالتأكيد هو نوع من استراتيجية أحب التجارة لأنني أعرف عندما أحصل على مجموعة أوبس أنا أسعى سوف يكون التجارة الفوز. الشيء الذي تحتاجه الانضباط والصبر للتجارة بهذه الطريقة، وسوف تحتاج أيضا لتمرير ما يصل الصفقات التي تحولت إلى أن تكون الفائزين لأنها لم تتأهل ولكن إذا كنت تأخذ وقتك وانتظر مجموعة أوبس أن يأتي لك ثم بالتأكيد سوف تكون إيتم.


مثل هذا على عكس كريسباب 13 مارس 2018.


أوكي دوكي ثم، فمن الرائع أن تجد التجار الناجحين يذهب ضد الاتجاه عندما ينفجر أولا - نأمل أن التجار الآخرين يمكن الحصول على هذا العمل كذلك.


شكرا لإخوانه المدخلات. ومع ذلك فإنني لن أعتبر نفسي تاجر ناجح على الرغم من. لا يزال هناك طريق طويل لتغطية ..


مثل هذا خلافا فابجاكو 13 مارس 2018.


لها استراتيجية ذكية جدا. كنت أبحث عن مؤشر جيد لتأكيد إشارات هف-بب و أدكس وحجم إنيتر مع إشارات بيضاء وحمراء فقط ويبدو أن تكون جيدة جدا.


أنها جيدة جدا كما علامة انعكاس ولكن أريد أن هاتف لك أنه إذا كنت تستخدم أدكسروسينغ مع الإعداد من 8 فترات ومستويات / كاذبة لديك أيضا تأكيد ترونغ من الاتجاه ويمكنك استخدامه.


مثل هذا على عكس كريسباب 13 مارس 2018.


الأسابيع الأخيرة الصفقات:


الآن هذا هو ما إم يتحدث عنه. شمعة تنبيه أكبر بكثير من بقية ترتفع بوضوح خارج بب، يؤكد حجم استنفاد وأهم تينكان و كيجون بصرف النظر.


مثل هذا على عكس كريسباب 13 مارس 2018.


لا تحاول اظهار. سوف أيضا نشر بعض من نادرة يخسر ..


مثل هذا على عكس كريسباب 13 مارس 2018.


هنا هو التجارة M5. قليلا محفوفة بالمخاطر لأن تنكان و كيجون ويرنت بشكل واضح. ولكن حقيقة أن الاتجاه قد شكلت بالفعل من الشموع 2 السابقة وكان هذا واحد أكبر بالإضافة إلى حقيقة أنها تقع بشكل جيد على رنب وحجم ذروتها بالطبع أعطاني الثقة التي كنت بحاجة إليها. ITM.


الحجم المتوازن.


حجم على التوازن هو مؤشر الكلاسيكية التي ساعدت أتباع الاتجاه تحديد قوة الاتجاه لأكثر من 50 عاما. إذا كنت تتداول الاتجاهات، يجب أن تعرف واستخدام حجم على التوازن أيضا.


ما هو الحجم المتوازن؟


لحساب حجم الميزانيات، يمكنك ببساطة إضافة حجم جميع الفترات مع ارتفاع الأسعار وطرح حجم جميع الفترات مع انخفاض الأسعار. يتم رسم النتيجة كرسم بياني أسفل الرسم البياني للسعر العادي.


هذا & # 8217؛ s ذلك. واحدة من مزايا على حجم الرصيد هو عملية حسابية بسيطة. هذه البساطة تساعد التجار على فهم أهمية حجم التوازن: إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، سيتم إضافة حجم إلى حجم الميزان. إذا كان السوق في الانخفاض سيتم طرح حجم من على حجم الرصيد.


وبعبارة أخرى، عندما يرتفع السوق، يجب أن يرتفع حجم الميزان، أيضا، والعكس بالعكس. على حجم الرصيد يجب أن تعكس السوق. في الاتجاه الصحيح، وهذا هو بالضبط ما يحدث. ولذلك، فإن حركة موازية من حجم الميزان والسوق تعتبر التحقق من هذا الاتجاه.


في بعض الأحيان، ومع ذلك، فإن السوق سوف تشكل رقما قياسيا جديدا (في اتجاه صاعد) أو انخفاض جديد (في اتجاه هبوطي) دون أن يصل حجم الميزان إلى ارتفاع جديد / منخفض أيضا. هذا هو علامة على الاتجاه في ورطة. ماذا حدث؟ في هذه الحالة، تم إنشاء السوق الجديدة عالية / منخفضة مع حجم أقل بكثير من السابقة / العالية السابقة. ولذلك، فإن حجم الميزان لم يتحرك الماضي الماضي.


ويشير الانخفاض في الحجم خلال الفترة الجديدة إلى أن المتداولين أقل وأقل يستثمرون في اتجاه هذا الاتجاه. حاليا، كان هناك ما يكفي من المستثمرين ترك لدفع السوق إلى حد جديد. ولكن عاجلا أم آجلا، فإن الاتجاه لن يكون في هذه القوة. ثم، فإن الاتجاه سوف يكون أكثر.


كيفية استخدام على حجم الرصيد للتداول الخاص بك.


كمتابع الاتجاه، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان لا يزال بإمكانك أن تثق في الاتجاه. الحجم المتوازن هو أحد الطرق الأكثر شعبية لتحديد ذلك بالضبط.


في شكله الأكثر بساطة، هل يمكن استخدام على حجم التوازن للحفاظ على الاستثمار في استمرار الاتجاه طالما أن على حجم الرصيد يطابق حركة سعر السوق.


معظم التجار اختيار لمراقبة على حجم الرصيد يدويا. نظريا، برمجة خبير مستشار ميتا التاجر سيكون ممكنا أيضا. ومع ذلك، فمن الصعب جدا التعرف على الاتجاهات باستخدام شفرة الماكينة. لبرمجة مثل هذا المستشار الخبراء، وكنت بحاجة إلى مهارات البرمجة أكثر تقدما من معظم التجار لديهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الاختلاف بين حجم الميزانيات وحركة السوق كمؤشر على حدوث تحول وشيك. يجب عليك الجمع بين حجم الميزانيات ومؤشر آخر، على سبيل المثال تشكيلات الشموع، لتحديد التوقيت الدقيق لاستثمارك.


قيود على حجم الرصيد.


يجب أن تدرك أن على حجم الرصيد لديه بعض نقاط الضعف وراثة. عندما تحرك السوق مع حجم مرتفع نسبيا في الماضي، على حجم الرصيد يمكن أن تنخفض، على الرغم من أن حجم الحالي لا يزال ثابتا.


وبما أن حجم الميزانيات يستخدم عددا ثابتا من الفترات لحسابه، مع كل فترة جديدة، سيتم حذف فترة من الحساب، وسوف يتم أخذ الفترة الجديدة في الاعتبار. إذا تحرك السوق في نفس الاتجاه خلال الفترتين، فإن حجم الميزانيات سيتحرك إلى أبعد الحدود.


وبعبارة أخرى: في هذه الحالة، فإن حجم الميزانيات يقارن ببساطة حجم الفترتين. إذا كان حجم الفترة الجديدة أعلى، فإن حجم الميزانيات تتحرك في نفس اتجاه كلا الفترتين. إذا كان حجم الفترة القديمة أعلى، فإن حجم التوازن تتحرك في الاتجاه المعاكس.


إن اتخاذ قرار تداول في مثل هذا الحدث العشوائي يمكن أن يكون له عواقب وخيمة. ولتجنب هذه المشكلة، خرج التجار بمؤشرات جديدة تعتمد على الحجم وتجنب هذه المشكلة. وأبرز مثال على هذه المؤشرات المتقدمة الأكثر توصيفا هو مؤشر تدفق الأموال (مفي).


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


7 الخيارات الثنائية.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتحديد الدب أو الثور يضع على الخيارات الثنائية هو من خلال مشاهدة حجم الأصول التي يجري تداولها. الناس يميلون إلى إلقاء نظرة فاحصة على هذا لأنها تريد أن ترى ما يعتقده رأي الأغلبية في السوق أن الأصول سوف تفعل. على الرغم من أن هذا أمر طبيعي للتفكير والقيام به، فإنه أيضا لا يخلو من عيوبه أيضا.


من المهم جدا عند وضع الخيار الثنائي يضع على أساس حجم أنك لا مجرد إلقاء نظرة على حجم تداولها من خلال وسيط الخاص بك فقط؛ يجب أن ننظر إلى حجم تداولها على كامل سوق الأصول لإنشاء رأي جيد على أساس الحجم.


مرة واحدة كنت قد أنشأت أن لديك اتجاه حجم سوق الأصول على نطاق واسع ثم التالي يجب عليك القيام بما يلي:


العثور على المخطط الساعي الحالي للخيار ثنائي كنت ترغب في التجارة والعثور على آخر الشموع أكبر في كل من الدب والأسواق الثور.


بعد ذلك، فإن الخطوة التالية هي متوسط ​​كل من الارتفاعات والانخفاضات استنادا إلى نتائج الشموع التي تم إنشاؤها سابقا، ثم رسم خطين أفقيين يربطان أعلى وأدنى الشموعتين. ثم يمكنك وضع قاعدة الخاص بك أو الاتصال على الخيار الثنائي عندما يتجه السوق نحو إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى من حجم بالقرب من خطوط أفقية.


لماذا هو حجم المهم. لأن حجم يمكن استخدامها كأداة تأكيد ممتازة عندما كنت تحاول معرفة أنماط الرسم البياني واتجاهات الأصول. هذا وحده يجعل من واحدة من أهم الجوانب عند اتخاذ يضع أو يدعو على أساس التحليل الفني. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن تغيرات الأسعار المرتبطة بأعلى مستويات الصوت تميل إلى أن تكون أكثر صلة من تغيرات الأسعار المتصلة بأدنى مستويات الحجم. ومن المرجح أن تشير مؤشرات ارتفاع حجم السعر في المتوسط ​​إلى انعكاس الاتجاه ثم تكون مؤشرات الحجم منخفضة.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment