Wednesday 28 March 2018

سوق الفوركس في أفريقيا


نمو سوق الفوركس بالتجزئة في أفريقيا.


سوق الفوركس التجزئة يبقى الحصول على أكبر في كل عام، والمساهمة ما يقرب من ذلك بكثير إلى حجم التداول اليومي من 5.1 تريليون $ كما في السوق بين البنوك. وسطاء الفوركس هي أن أشكر لهذا منذ أنها قدمت ميزات مثل الرافعة المالية التي تساعد الفرد العادي لوضع الصفقات ذات القيمة العالية. معظم سوق الفوركس بالتجزئة لا يزال في العالم المتقدم وخاصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا، ولكن يتم تدريجيا إدخال الاقتصادات الناشئة إلى هذا السوق. سوق الفوركس التجزئة في أفريقيا الآن ينمو بسرعة بفضل الانتشار من قبل العلامات التجارية وسيط الفوركس الدولية.


لماذا سوق الفوركس التجزئة في أفريقيا آخذ في الازدياد.


وينمو الاقتصاد الأفريقي بسرعة، ويثبت ذلك تقرير صندوق النقد الدولي لعام 2018 بشأن آفاق الاقتصاد العالمي. ومن بين أكبر 10 اقتصادات أسرع نموا في العالم، كانت أفضل 3 اقتصادات في ساحل العاج وتنزانيا والسنغال. وهذا جعل أفريقيا وجهة مربحة للغاية، وأنشأت العديد من الشركات الدولية نفسها في القارة.


بالنسبة لسماسرة الفوركس، رأوا سوقا ناضجة كانت جاهزة للتقطيع مع الكثير من الإمكانات. ففي جنوب أفريقيا، على سبيل المثال، أظهر بنك التسويات الدولية أن سوق الفوركس بالتجزئة في جنوب أفريقيا بلغ حجم تداوله 21 مليار دولار في أبريل / نيسان 2018. وكان هذا تحسنا كبيرا إلى 14 مليار دولار تم تداوله في عام 2018. وقد يبدو ذلك بمثابة انخفاض في دلو هو سوق الفوركس، لكنه لا يزال يظهر أن هناك الكثير من الامكانيات.


كبار وسطاء الفوركس في أفريقيا.


وبنفس الطريقة، أدى وسطاء الفوركس إلى انتشار سوق الفوركس بالتجزئة في العالم المتقدم، وهم يفعلون الآن نفس الشيء في أفريقيا. بالفعل، أنشأ بعض وسطاء الفوركس الأكثر شعبية في العالم مكاتب في العديد من المدن الأفريقية. وهذا يؤدي إلى انتشار سوق الفوركس بالتجزئة في أفريقيا والسماح للمزيد من السكان الأفارقة للمشاركة. بعض السماسرة الفوركس البارزة تشمل:


أسواق الفوركس المالية (فكسم)


هذا الوسيط لا يحتاج إلى أي مقدمة، كونها واحدة من أكبر وسطاء الأكثر شعبية في العالم. في 16 نوفمبر 2018، أصدرت فكسم بيانا صحفيا أعلنت فيه أنها فتحت مكتبا في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. حتى قبل افتتاح فرع جنوب أفريقيا، فكسم لا تزال تقبل وتوقع عملاء من أفريقيا. ومع الفرع الجديد في أفريقيا، فإن فكسم ستكون قادرة على تقديم المزيد من خدماتها بما في ذلك الندوات والمواد التعليمية.


هذا الفرع من فكسم، فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة وقد تم تسجيلها ومرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) من جنوب أفريقيا. وهذه علامة أخرى على نمو سوق الفوركس بالتجزئة في أفريقيا.


أيضا واحدة من وسطاء الأكثر شعبية، أفاتريد لديها مكاتب في كل من نيجيريا وجنوب أفريقيا. وافتتح الفرع النيجيري في عام 2018، ويقع مقره في أبوجا، في حين تم افتتاح الفرع الأفريقي الثاني في جنوب أفريقيا في عام 2018. وقال الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد إن افتتاح الفروع الأفريقية كان سيحسن تجربة أفاتريد الأفريقية. إنشاء مثل هذا وسيط الفوركس الشهير في 2 مدن أفريقية يذهب أبعد من ذلك لإظهار كيف سوق الفوركس التجزئة في أفريقيا ينمو.


وسطاء الفوركس الآخرين مع الشركات التابعة في أفريقيا ما يلي:


شم (ترادينغ بوينت هولدينغز) فوركستيم (فكستم) شركة ألباري الدولية المحدودة إيغ ماركيتس هوتفوريكس (هف ماركيتس Ltd.)


ويستند معظم هؤلاء الوسطاء في جنوب أفريقيا حيث فسب موثوق به في المنطقة والعالم. بالإضافة إلى ذلك، جنوب أفريقيا هي ثاني أكبر اقتصاد في أفريقيا. مع استمرار نمو الدول الأفريقية، قد تستمر في رؤية المزيد من السماسرة إنشاء متجر في القارة لتحسين سوق الفوركس التجزئة في أفريقيا.


تسمع من قادة الصناعة.


مانيك نيكولاس الرئيس التنفيذي لشركة حكاية العلاقات العامة.


مزياندا بيدي بيتكوين منظم باني.


كوبوس كيمب محلل الفوركس.


ثيمبوكوهل-شونغوي الرئيس التنفيذي لشركة تيتان فوريكس أتيليو برتولدي أوسغفكس المحدودة السيد كين وانغ أوسغفكس المحدودة دينيس نتسيباند يانغ لوغوفس هارون كولا محلل الفوركس.


تصبح الراعي.


& لدكو؛ أفريقيا الفوركس المعرض هو معرض كبير للحضور، ونحن سعداء جدا ليكون هنا، ونحن سوف يحضر هذا الحدث سنويا. وردقوو]؛


مانيك نيكولاس مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حكاية العلاقات العامة.


منظمة الصحة العالمية.


المستثمرون الأفراد المستثمرون المؤسسيون يحثون الأقران المنتسبين التسويق المديرين المال المديرين حساب المديرين المستشارين المستشارين تكنولوجيا التكنولوجيا تجار التجزئة مدير صندوق سيكيتيون بروفيدر بانكرز أسوسياتيون المديرون مديرو إدارة الأعمال سيوس مديري القرار كفوس مدراء خبراء النشر عمود مدير المخاطر، نائب الرئيس المبيعات ومديري المبيعات كموس المديرين العامين جورناليستس بيأر التنفيذيين رؤساء مدراء وسائل الإعلام الاجتماعية رؤساء البرلمان فينتيور كابيتاليستس أناليست المدربين المدربين ترينيس الأخبار المبدعين وأكثر من ذلك.


"لقد التقينا العديد من المتطوعين والمستثمرين والأصدقاء من هذه الصناعة في أفريقيا من خلال هذا المعرض."


ثيمبوكوهل شونغوي | مؤسس، الرئيس التنفيذي لشركة تيتان الفوركس.


فوائد الحضور.


أتندي تاكيوايس.


تحديثات الصناعة والاتجاهات الحالية عرض رئيس العرض الوصول البحث عن فرص جديدة انظر جدول الأعمال.


بناء الشبكة الخاصة بك.


التفاعل + التواصل مع قادة الصناعة البحث عن شركاء وبناء صداقة طويلة الأمد تعلم كيف سلوك المستثمر الجديد يؤثر على الخط السفلي الخاص بك راجع جميع المتحدثين.


أفضل بيئة كومونيكاتون.


مجاني قهوة وكوكتيل استقبال كبار مقدمي الخدمات في جوائز عرض تبادل وجهات النظر مع الناس من تسجيل الزوار الصناعة.


& لدكو؛ ووندرفول. هذه هي المرة الأولى التي تأتي إلى السوق الأفريقية، التقينا أكثر من 100 إبس والمستثمرين، وهذا الحدث هو منصة جيدة للقاء المستثمرين. وردقوو]؛


بنيامين شالوم | الرئيس التنفيذي لشركة شالومفكس.


توقعات الأعمال في السوق العالمية في عام 2018 لأفريقيا.


مناقشة الفريق: سوق أفريقيا.


الموضوع: كيفية دخول أفريقيا سوق الفوركس في عام 2018.


كلمة رئيسية - تجارة اجتماعية في أفريقيا.


زيارة كشك والمفاوضات التجارية / المحللين الاشتراك.


المالية & أمب؛ المحللون & # 39؛ مع المستثمر، إبس.


قمة بيولينغ نقطة: سيكون هناك أكثر من 100 المستثمرين والمحللين الماليين و إبس حضور الحفل.


نقاش: نظام التداول اليدوي و إي في أفريقيا.


الموضوع: الراعي العرض.


الموضوع: صناعة تأثير تنظيم الفوركس من قبل فسب.


المتحدثون: مانيك نيكولاس، الرئيس التنفيذي لشركة تال-بيأر.


الموضوع: جائزة تقديم الشرف ممتاز الشركات والأفراد.


الموضوع: مستقبل فينتيش.


الموضوع: الراعي العرض.


الموضوع: أساسيات والتجارة الفنية.


الموضوع: الراعي العرض.


الموضوع: الراعي العرض.


الموضوع: تداول كريبتوكيرنسي، بيتكوين، ليتسوان و إثريوم الخ.


الموضوع: الراعي العرض.


الانضباط الذاتي في الصناعة المالية.


المتحدث: دينيس نتسيباند، بنيامين شالوم.


& لدكو؛ كنت هناك بلدي النفس كان الحدث نجاحا كبيرا، شغلت قاعة تصل إلى القدرة، وحصلنا على صفقات تجارية. & رديقو؛


الأحداث الماضية.


"لقد حجزنا لأكشاك في العديد من معارض المعرض، ولكن أمس كان أفضل تجربة، من أي وقت مضى، ونحن لدينا الكثير من الخيوط."


دينيس نتسيباند | العضو المنتدب، يونغ لوغوفكس.


الرعاة ووسائل الإعلام.


مخطط الطابق.


"هذا هو أكبر معرض حضرنا حتى الآن. كان مكان جيد. شعرت شركتنا بالسرور مع تحول"


نعيم أسلم: محلل ثينكماركيتس.


الفائزون بالجائزة.


فئات الجوائز.


1 أفضل وسيط فوركس في السنة 2 أفضل وسيط فوركس في أفريقيا 3 وسيط فوركس الأكثر ثقة 4 أفضل مزود منصة تداول لأفريقيا 5 مزود أسرع نموا 6 أفضل مزود مؤسسي 7 أفضل مزود للسيولة 8 أفضل الوافد الجديد 9 أفضل وسيط للتنفيذ 10 أفضل مزود حلول العلامات البيضاء 11 أفضل منصة تداول متنقلة 12 أفضل إعدامات تجارية 13 أفضل مقدم حساب صغير 14 أفضل وسيط ستب / إن 15 أفضل برنامج تمهيدي 16 أفضل مزود خدمة 17 أفضل برنامج تابع 18 أفضل شبكة تداول اجتماعي 19 أفضل خدمة نسخ العملات الأجنبية.


20 أفضل إدارة ترتيب التداول 21 أفضل مزود للخيار الثنائي 22 أفضل غرفة تداول 23 أفضل مزود تكنولوجي 24 أفضل إدارة حساب 25 أفضل منتج فوريكس 26 أفضل نظام مدفوعات 26 أفضل مطور برامج فوريكس 28 أفضل مزود فوريكس للتجزئة 29 الأكثر إبداعا فينتيش غولد بروفيدر 30 أفضل محفظة إدارة 31 أفضل منصة التداول الآلي 32 أفضل وسيط فوركس ثمين 33 أفضل خدمة عملاء الفوركس 34 أفضل وسيط مايكرو فوركس 35 أفضل وسيط كفد 36 أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية 37 أفضل إدارة الأصول 38 أفضل شركة فينتيش لهذا العام.


جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.


التوصیة الموصی بھا.


دافينسي هوتل.


فنادق سييرا.


فندق انتركونتننتال ساندتون.


سجل الان.


الآلاف من الحضور المسجلين حتى الآن!


سكايب: أفوريكسيسبو E: المبيعات @ فوريكسسبوفريكا ميديا ​​@ فوريكسسبوفريكا الدعم @ فوريكسسبوفريكا.


روابط الشركاء.


تنويه: لأن المنتجات المالية من الصعب التحقق بشكل كامل، ومراقبة أو السيطرة، والشركة المالية هي كيان تجاري مستقل، و كونفينر ليست مسؤولة عن أي من إجراءات الشركة. ويكون جميع المشاركين مسؤولين عن أي سلوك استثماري، وسيعتبر كل مشارك ليس لديه اعتراض على محتويات هذا البيان بأكمله.


© أفريكا فوريكس إكسبو.


2018-2018 غتيكسشانجر (بتي) لت جميع الحقوق محفوظة.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من شرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. كم تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملات، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يرتفع بشكل متوقع، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم يستطيعون كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو الأفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


أفريقيا في الأخبار: سوق النقد الاجنبى في نيجيريا، وموظفي الخدمة المدنية الموزعين بشكل زائف في تنزانيا، وأخبار المنتدى الاقتصادي العالمي في أفريقيا.


أفريقيا في الأخبار: سوق النقد الاجنبى في نيجيريا، وموظفي الخدمة المدنية الموزعين بشكل زائف في تنزانيا، وأخبار المنتدى الاقتصادي العالمي في أفريقيا.


تحظر نيجيريا المقرضين من سوق الفوركس للشركات الصغيرة والمتوسطة.


وفى يوم الثلاثاء، منع البنك المركزى النيجيرى 15 مقرضا نيجيريا من الوصول الى سوق النقد الاجنبى للشركات الصغيرة والمتوسطة التى تم إنشاؤها مؤخرا وسط ادعاءات بان المقرضين يحتجزون العملات الاجنبية بدلا من بيع المخصصات للشركات الصغيرة والمتوسطة. وفى ابريل الماضى، فتح البنك المركزى النيجيرى نافذة جديدة للنقد الاجنبى بهدف حصري لبيع العملات الاجنبية للشركات الصغيرة والمتوسطة، بينما يزعم ان الشركات الكبرى مزدحمة من اسواق النقد الاجنبى من قبل الشركات الكبيرة. وسوف يحدث بيع الولايات المتحدة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال أحد البنوك ال 24 في نيجيريا، الذي سيحصل على العملة الأجنبية، قبل أن يبيعها بدوره إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة النيجيرية. من خلال هذه النافذة النقد الاجنبى الجديدة، ويهدف البنك المركزي النيجري لتقديم كل الشركات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى 20،000 $ في الربع.


كريستينا غولوبسكي.


مساعد مدير - مبادرة النمو في أفريقيا.


وبما أن الشركات النيجيرية تعتمد على العملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي لتمويل وارداتها من المنتجات النهائية وشبه المصنعة المؤهلة، فإن حرمان المقرضين من العملات الأجنبية يمكن أن يؤثر على عمليات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وينص البنك المركزي على رفع الحظر على المقرضين الذين يقدمون دليلا على مبيعات العملات الأجنبية للشركات الصغيرة والمتوسطة.


وفي أخبار الفوركس الأخرى، تدرس نيجيريا رفع الحظر الذي يحظر على الشركات التي تستورد منتجات معينة، مثل المسواك والأرز، من شراء العملات الأجنبية في السوق بين البنوك النيجيرية. وستكون هذه السياسة المعمول بها لتعزيز التصنيع المحلى والحفاظ على العملات الاجنبية هى اخر تخفيف لقيود تداول النقد الاجنبى فى نيجيريا. في يونيو الماضي، قام البنك المركزي بإزالة ربط نايرا.


يطلق الرئيس التنزاني ماغوفولي ما يقرب من 10 آلاف موظف مدني على أوراق اعتماد كاذبة.


جعل أفريقيا عظيمة مرة أخرى: الحد من الاعتماد على المعونة.


الاتجاهات في سوق العمل الديناميكية في إثيوبيا.


أرقام الأسبوع: ميزانية نيجيريا لعام 2017.


وفي تنزانيا، أسفر تحقيق أجرته الحكومة في مؤهلات مزورة لموظفي الخدمة المدنية مؤخرا عن تقرير اتهم 932 9 عاملا حكوميا - أي أكثر من 2 في المائة من مجموع العاملين في الخدمة المدنية - بتزوير وثائق تفويضهم. وبناء على ذلك، أعلن الرئيس جون ماغوفولي يوم الجمعة الماضي أن العمال الذين تم تحديدهم يجب أن يستقيلوا بحلول 15 مايو / أيار أو يواجهون المحاكمة، الأمر الذي قد يؤدي إلى عقوبة بالسجن تصل إلى سبع سنوات بالنسبة لأولئك الذين تثبت إدانتهم. وعلاوة على ذلك، دعا الصحف إلى نشر أسماء العمال الذين تم تحديدهم في التقرير من أجل العار عليهم، مؤكدين أن "هؤلاء الناس احتلوا مناصب حكومية ولكن ليس لديهم مؤهلات & # 8230؛ سرقوا لنا تماما مثل المجرمين العاديين الآخرين ". وقد حافظ ماغوفولي على صورة قوية لمكافحة الفساد منذ توليه منصبه في نوفمبر / تشرين الثاني 2018، ولا سيما إزالة 10،000" عامل شبح "من رواتب القطاع العام في مايو / أيار 2018، والتي قدرت تكلفة الحكومة 2 مليون دولار شهريا. وفي أعقاب الفصل من الأسبوع الماضي، ذكر الأمين الدائم لمكتب الرئيس لوريان ندومبارو أن الحكومة تسعى إلى توظيف 000 15 عامل جديد بحلول حزيران / يونيه لتعويض النقص الحالي في الموظفين والمساعدة في تخفيف المخاوف العامة من أن الإقالة الجماعية يمكن أن تؤدي إلى اضطرابات في تقديم الخدمات .


المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2017 بشأن أفريقيا.


هذا الأسبوع، من يوم الأربعاء 3 مايو، إلى يوم الجمعة 5 مايو، عقد المنتدى الاقتصادي العالمي لأفريقيا (ويف أفريقيا) عام 2017 في ديربان، جنوب أفريقيا. موضوع هذا العام هو "تحقيق النمو الشامل". ناقشت الجلسة العامة الافتتاحية أهم الأولويات التي تواجه أفريقيا. وكانت الثورة الصناعية الرابعة موضوعا رئيسيا للمناقشات، حيث أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي وحكومة جنوب أفريقيا عن شبكة جنوب أفريقيا للإنترنت للجميع، والتي تهدف إلى استخدام الشراكات بين القطاعين العام والخاص من أجل توصيل الإنترنت إلى المناطق الريفية، ودورات خاصة مع "أفريقيا & # 8217؛ اختراق الإناث من رواد الأعمال التقنية "حول خطط العمل لتوليد فرص العمل. وكان من بين المواضيع الكثيرة التي نوقشت بناء المهارات، والحوكمة والمساءلة، والوصول إلى الكهرباء، والتخفيف من وطأة الفقر، ولا سيما التجارة والتكامل الإقليمي.


وفي يوم الخميس، أصدر المنتدى الاقتصادي الإفريقي تقرير التنافسية في أفريقيا لعام 2017، الذي يدرس "العوامل والمؤسسات والسياسات التي تحدد مستوى إنتاجية البلد" في البلدان الأفريقية. ويشير التقرير إلى أنه في حين أن الدرجات الإجمالية للقارة قد تحسنت قليلا منذ عام 2008، ويرجع ذلك أساسا إلى ضعف تنمية القطاع المالي، وانخفاض مستويات التجارة الإقليمية، وعجز الهياكل الأساسية، وعدم تطابق كبير في المهارات، من بين مجالات أخرى محددة - مثل التنمية البشرية محو الأمية) وسياسة الاقتصاد الكلي - تحسنا كبيرا. ويركز التقرير بصفة خاصة على الوظائف في ظل موجة المد والجزر الديمغرافية التي تلوح في الأفق، وتحسين المدن، وتنفيذ السياسات بشكل أسرع.

No comments:

Post a Comment