Tuesday 13 March 2018

صرف العملات الأجنبية البنك العام


صرف العملات الأجنبية البنك العام
المصدر: أفين هوانغ كابيتال، برايس اتصل: شراء، السعر الهدف: 24.00.
آخر سعر: 20.92، الاتجاه الصاعد / الهبوطي: +3.08 (14.72٪)
الخلفية.
رسالة تنبيه.
تأكيد الرسالة.
هانغ سنغ = & # 62؛ 27،276.47 (-480.62) (- 1.73٪)
شنغهاي = & # 62؛ 3،240.69 (-34.88) (- 1.06)
أغلق مؤشر ناسداك عند 6216.87 (-135.46) (-2.13٪)
داو جونز تراجع أيضا (أزمة الاقتصاد تعال؟)
أغلق مؤشر داو جونز عند 21،844.01 (-204.69) (-0.93٪)
وحتى الساعة 1.55 مساء هانغ سنغ عند 26.921.72 (-522.28)
وأظهر التقرير أن الرنجيت ظلت جذابة للغاية من وجهة نظر التقييم.
واضاف البيان "ان هذا الامر مهم بشكل خاص فى بيئة يسعى فيها المستثمرون الى البحث عن الغلة فى الاصول التى تتمتع بتقييمات النقد الاجنبى الموسع فى اماكن اخرى فى الاسواق الناشئة".
وقد برر ستانشارت أنه كان لديه وزن قصير الأجل ومتوسط ​​الأجل "الوزن الزائد" على العملة الماليزية.
وقد قدر مؤخرا رينغيت أن يتداول عند 4.20 مقابل الدولار الأمريكي في الربع الثالث من هذا العام و 4.10 في نهاية 2018.
وتقلص التذبذب مع استمرار تراجع الدولار هونج كونج.
التجار جيتيري إبقاء العينين مقشر للحصول على تلميح التدخل في السوق.
كييتشيرو مورياسو، نان كاتب الفريق.
هونغ كونغ تراجع الدولار الهنغ كونغى الى ادنى مستوى منذ الازمة المالية العالمية الاسبوع الماضى مما اثار القلق بين تجار العملات الذين يرون الان احتمالات اكبر للتدخل فى السوق. وقد جعل السوق العصبي بدوره العملة أكثر عرضة للتقلبات البرية.
كريدي سويس يرى رينجت تتحسن إلى 4.10 خلال الأشهر القليلة المقبلة.
الحافة المالية اليومية.
كوالا لومبور: تتوقع كريدي سويس أن تتداول رينجيت عند مستوى 4.10 مقابل الدولار الأمريكي خلال الأشهر القليلة المقبلة، مع نمو اقتصادي قوي أقوى من المتوقع في البلاد لتقديم الدعم للعملة المحلية.
وترتفع احتياطيات ماليزيا إلى 100.4 مليار دولار في 15 أغسطس.
أوج 1، 2017 10:50 ص | بلغ عن سوء معاملة.
1. قوية و متسقة فكف.
2. الديون تنخفض بسرعة.
3. الأعمال المتنامية مع استراتيجية تسويق جيدة.
4. ثبت إدارة الجودة (مقابل هي لم يتم اختبارها بعد)
5. توزيعات الأرباح (هي لا تدفع)
6 - يجري باستمرار تعزيز الأرباح.
7. مدعومة من قبل الرائدة في صناعة رائدة في الفلبين.
8. P / E إلى الأمام من 10X على الأقل.
وفى خطاب فى فينيكس بولاية اريزونا فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء، حذر ترامب من انه قد ينهى معاهدة التجارة لنافتا مع المكسيك وكندا بعد فشل مؤتمر استمر ثلاثة ايام فى تسوية الخلافات العميقة. كما ذكر انه قد يغلق الحكومة اذا لم يحصل على تمويل لجدار على الحدود الامريكية الامريكية.
لم يضيع المستثمرون الوقت في محاولة لتحديد ما إذا كانت تعليقات ترامب حيلة التفاوض أو تهديدا حقيقيا. ونقلوا الأموال إلى الين الياباني للحماية. وقد أثر هذا التحرك على الدولار الأمريكي.
وارتفع زوج العملات ور / أوسد أيضا بعد صدور قراءة قوية لمؤشر مديري المشتريات الألماني والفرنسي.
في الأساس، ظل الدولار تحت الضغط لأن الشراء كان رقيقا جدا ليقوم بتحرك مضاد للاتجاه اللحظي.
الاخبار الاقتصادية الامريكية.
كما أثرت البيانات الاقتصادية الأمريكية المخيبة للآمال على الدولار الأمريكي. جاء مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في فلاش دون التوقعات عند 52.5. وكان المحللون يبحثون عن قراءة 53.4. ومع ذلك، تجاوزت بيانات مؤشر مديري المشتريات لخدمات فلاش التوقعات. وكانت مبيعات المنازل الجديدة قبيحة، حيث وصلت إلى 571K، أقل بكثير من توقعات 611K.
وفى اخر الاخبار، قال رئيس الاحتياطي الفيدرالى فى دالاس روبرت كابلان يوم الاربعاء ان ارتفاع مستويات الديون فى الولايات المتحدة يمثل عائقا امام النمو المستقبلى.
وخلال جلسة في حفل الغداء في عضوية جمعية بيرمي باسيس للبترول في ميدلاند بولاية تكساس، قال عضو اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إنه يريد التحلي بالصبر وانتظار المزيد من البيانات قبل إثارة حجة لإزالة بعض التسهيلات النقدية من الاقتصاد.
استخراج تقرير محلل من رب.
السعر بتاريخ 30/12/2018 عند 28.54.
يجب أن تجعل الكثير من المال.
السعر بتاريخ 10/11/2017 عند 21.60.
يجب أن تفقد الكثير من المال.
رفع سعر الفائدة لتأتي على الجزء الخلفي من رينجت أقوى.
سبريا سوريندران & # 38؛ تشيستر تاي.
الحافة المالية اليومية.
كوالا لومبور: من المتوقع أن يكون رفع سعر الفائدة العام المقبل على خلفية رنجيت أقوى، مع توقع بعض الاقتصاديين أنه يمكن اختراق 4.000 للدولار الأمريكي في الأشهر ال 12 المقبلة.
إكسبورت مالايسيا ديجانغكا بيركيمبانغ 17.9 بيراتوس بادا أوكتوبر - رام.
ديتربيتكان بادا ديسمبر 06، 2017 08:31 ميت.
بيرتومبوهان إيمبورت ديجانغكا مينينغكات 20.2 بيراتوس ميماندانغكان هوبنغ كايتنيا يانغ كوكوه سيباغاي فاكتور المدخلات أوتاما باجي بارانغان ديكسبورت دلام كيدان هوبونغان بايك ماليزيا دنغان رانتيان نيلاي العالمية. - جمبار حسن.
كوالا لومبور: إكسبورت ماليزيا ديجانغكا منجيكالكان زخم بيرتومبوهان دوا أرقام بيرباندينغ تاهون بادا أكتوبر 2017، بينينغكاتان بادا كادار بانتاس 17.9 بيراتوس، مينوروت رام راتينغس سيرفيسز بهد.
Orange88 خلافا لبعض المدونين القلب الأسود الذين يحبون أن تخدع الناس عندما تعتقد أنها تفقد المال وأبدا تبادل & # 34؛ تحليل & # 34؛ أو الحدس.
Orange88 بلاك المدونين القلب يجب قراءة قانون الوفرة من قبل كارنيجي / هيل،
Orange88 الذهاب إلى شيم، هنغيوان، بلوق مبسب وسوف تجد لي تعزيز سوس بعد عيد الميلاد. 2 أسابيع بعد ذلك هم 100-400٪ أعلى.
Orange88 قانون الوفرة التي كتبها هيل وكارنيجي = شراء الصراخ عندما الأسهم سوف ترتفع وصراخ الجحيم بها عندما تعرف أن الأسهم قد تحولت إلى م 17.
Orange88 بعض إيمس، غامودا، بج كورب سوز لم تتحرك بشكل ملحوظ حتى الان. لا تنظر في مبسب، فغف و مركب سو في حال وجود تراجع في السوق. سيكون الانسحاب قصير ولكن عميق ل سو.
الحكومة تتوقف عن الإغلاق حيث فشل مجلس الشيوخ في الوفاء بالموعد النهائي لإنفاق الصفقة.
آدم شو من آدم شو، أليكس باباس، مات ريتشاردسون | فوكس نيوز.

معدلات.
* هذا المعدل ينطبق أيضا على وديعة الإيداع على مدار 24 ساعة.
(المعلومات الواردة أعلاه هي للإشارة فقط.)
تنطبق على الحساب مع رصيد الإغلاق اليومي من HKD3،000 أو أعلى. ينطبق معدل إيداع الودائع المتدرج على النطاق المقابل من مستوى مبلغ الإيداع.
تنطبق على الحساب مع رصيد الإغلاق اليومي من HKD3،000 أو أعلى. ينطبق معدل إيداع الودائع المتدرج على النطاق المقابل من مستوى مبلغ الإيداع.
ينطبق معدل إيداع الودائع المتدرج على النطاق المقابل من مستوى مبلغ الإيداع.
ريلاتيونشيب بالانس (هكد)
(المعلومات الواردة أعلاه هي للإشارة فقط.)
(المعلومات الواردة أعلاه هي للإشارة فقط.)
ملاحظات: أسعار صرف الرنمينبى لا تنطبق على حسابات التسوية التجارية يوان.

البنك العام بهد (بوب)
أعلى: 20.98 أدنى: 20.52 الفرق: 0.46 المتوسط: 20.83 نسبة التغيير٪: 1.26.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

ماليزيا: بانك & أمب؛ مال.
ماليزيا إقامة أشياء يمكن القيام بها مطاعم نظرة عامة الموقع المزيد اعرض أيضا فنادق مطاعم أشياء يمكن ممارستها اعرض أيضا خريطة القمر الصناعي إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
مهتم في ماليزيا؟
سسسس إظهار العروض تغيير المواعيد أدخل التواريخ للتعرف على أفضل الأسعار محو التواريخ كل المنشآت كل المنشآت أدخل التواريخ وتعرف على أفضل الأسعار إلى الموقع
ماليزيا: بانك & أمب؛ مال.
حفظ المادة.
وتشمل المواضيع النقل، أشياء للقيام بها، الطعام المشهد وأكثر!
واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا هو ما المال يمكنني أخذ معي، يجب أن استخدام النقدية، أجهزة الصراف الآلي أو الشيكات المسافرين؟
أولا، عليك أن تنظر في القانون:
1) لا يوجد أي قيود للمسافر غير المقيم لدخول أو الخروج من ماليزيا أي مبلغ من العملات الأجنبية بما في ذلك الشيكات السياحية.
2) مبلغ رينجت أن المسافر غير المقيم يمكن أن يدخل إلى أو من ماليزيا لا يصل إلا إلى 10،000 دولار أمريكي.
ملاحظة: إذا كنت بحاجة لحمل ملاحظات رينجيت، وأوراق العملة الأجنبية وشيك المسافر تتجاوز الحدود المسموح بها، يجب الحصول على إذن كتابي مسبق من قسم مراقبة إكسهانج.
لذلك مهما كنت تخطط لا يسمح لك أن تأخذ أكثر من 10،000 دولار أمريكي من رينجت نقدا لكل شخص بالغ في ماليزيا. فرص التوقف هي ضئيلة خاصة إذا كنت المشي بثقة من خلال قناة خضراء، ولكن فقط يمكنك أن تقرر ما إذا كان للصدفة أم لا.
وهو أفضل بالنسبة لي؟
تبادل النقد في ماليزيا هو إيسي.
فوريكس (فورجن إكسهانج) أكشاك هي شائعة جدا وبوضوح نشر أسعار الصرف اليومية على لوحة إشعار الإلكترونية.
نقدا لا توجد رسوم أو رسوم لجلب العملة المحلية الخاصة بك، ولا رسوم أو رسوم لتبادلها في رينجيت في ماليزيا. فمن الأفضل عدم شراء أي عملة ماليزية حتى وصولك إلى ماليزيا. الأسعار المعروضة في ماليزيا هي دائما أفضل مما كنت قد تحصل على العودة إلى ديارهم. فوريكس أكشاك تقبل جميع العملات الرئيسية. تذكر أن تجلب الملاحظات البنكية فقط في حالة جيدة عموما. أكشاك فوريكس عموما لن تقبل الأوراق النقدية التي تمزقها، ممزق، التالفة أو علامة بشكل مفرط / ختمها. هو أسهل للاستخدام، وفي معظم الحالات أرخص أيضا، ولكن لديها مخاطر واضحة المرتبطة الخسارة. لم يكن لديك لتقديم معرف لتبادل العملات الأجنبية. تأكد من عد المال الخاص بك لأخطاء كتابية قبل أن تذهب بعيدا عن العداد الصرف. مرة أخرى، لا تحتاج إلى الحصول على أي رينجيت قبل وصوله إلى ماليزيا.
يمكنك الحصول على بعض المال تغيرت في المنزل بحيث يكون لديك ما يكفي لالمصاحبة عند وصولك، أو استخدام أجهزة الصراف الآلي في مطارك القادم.
يمكنك دائما أن تأخذ العملة المنزلية الخاصة بك، حيث أن تغيير الأموال النقدية من السهل حقا، أنها جميعا تقدم معدلات مشابهة جدا [البنوك، صرافون الخ] أن نكون صادقين، يمكنك التسوق للحصول على أفضل الأسعار وربما كسب عدد قليل من العلب هنا و هناك، ولكن على العموم لن يكون كثيرا.
هناك الكثير من صرافات المال في ماليزيا، وخاصة في المناطق شعبية مع السياح. الصراف هو جميلة على التوالي إلى الأمام - كنت تعطيه أموالك، وقال انه سوف اضغط على بضعة أزرار على آلة حاسبة له ويخرج مع سعر الصرف. إذا كنت سعيدا مع معدل سوف تحويل عملتك ل رينجيتس. أنها تعمل تماما كمصرف أو تبادل السفر. وعادة ما يعطي الصرافون معدل أفضل من ديشانج المكتب أو البنوك. هل تحقق من المال الذي تتلقاه هو الصحيح. وهنا موقع على شبكة الانترنت التي قد ترغب في النظر في الميزات الأمنية رينجيت ماليزيا.
بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان / الصراف الآلي / الدفع المسبق.
قد يفرض المصرف المنزلي رسوما أو رسوما. استخدام أجهزة الصراف الآلي هو خيار أكثر أمنا من النقد وأكثر ملاءمة من T / كس. قد يكون هذا خيارا ممتازا إذا كان البنك المنزلي الخاص بك لا تتقاضى رسوما عالية. أجهزة الصراف الآلي وفيرة وتقع فقط في كل مكان.
* البطاقات النقدية المدفوعة مسبقا - مثل أجهزة الصراف الآلي، قد تكون أيضا عرضة للرسوم من قبل المصدر وكذلك الصراف الآلي البنك المحلي.
تذكر، أنت لا تحتاج إلى أي رينجيت قبل وصولك لأنها سوف تخضع لكم إلى سعر صرف أكثر فقرا إلى حد كبير بالإضافة إلى رسوم العمولة المحتملة.
الطريقة الأسهل والأكثر أمانا للحصول على عملتك في ماليزيا لا يختلف عن أي مكان تقريبا في العالم. تقع أجهزة الصراف الآلي في فروع البنك الرئيسية ومعظم مراكز التسوق والمطارات ومحطات الحافلات، وما إلى ذلك. وكما هو مطلوب، يلزم إدخال رقم تعريف شخصي مكون من 4 أرقام، لذلك إذا كانت كلمة المرور تحتوي على مزيد من الأرقام، فقم بتغييرها قبل المغادرة في رحلتك.
بطاقات الائتمان على نطاق واسع أسيبتد. ولكن كن حذرا من احتيال ممكن وعدم السماح للخروج من بطاقة الخاص بك. استخدام بطاقات الائتمان للودائع الفندق أو المدفوعات أو المشتريات في المحلات التجارية. استخدام أجهزة الصراف الآلي لتتصدر النقدية الخاصة بك. أجهزة الصراف الآلي للخروج النقدية حسب الحاجة - عادة ما تستخدم مايبانك أو البنك العام مع أي مشاكل طالما كنت أقول البنك الذي تتعامل معه قبل أن تذهب. بطاقات الصراف الآلي / الائتمان عادة ما تعطي أسعار صرف جيدة ولكن بعض البنوك لا تجعل من تهمة، والتحقق من البطاقات المصرفية التي تعطي أفضل صفقة.
نقول البنك الخاص بك والحصول على رقم هاتف الاتصال معك عندما كنت السفر. لا تمنع بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل أن تذهب، وحالات الطوارئ يحدث !! تكون معقولة عند استخدام أي بطاقات، والبحث عن 'المحتالين' على أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة قراءة الآلات. كنت على قدم المساواة من المرجح أن تكون مستهدفة للاحتيال بطاقة في المنزل. بطاقات الائتمان هي ملحق السفر الأساسية الآن أيام، ولكن عليك أن تتبع قواعد الأمن الأساسية وعدم السماح أبدا بطاقة من مشهدك. لا رن البنك الذي تتعامل معه ونقول لهم كنت مسافرا حتى لا يمنع ذلك، واتخاذ رقم الاتصال إلى الهاتف الذي البنك في حالة الكمبيوتر فوق أي تعليمات. بعض البنوك حظر بطاقات حتى لو كنت قد قال لهم كجهاز كمبيوتر يجعل القرار ولا ينظر في ملاحظات الملف الخاص بك، لذلك اتخاذ رقم الاتصال لعصابة يعني يمكنك رنين والحصول عليه سراح وكذلك لحالات الطوارئ.
للعثور على موقع جهاز الصراف الآلي باستخدام شبكة سيروس.
للعثور على موقع جهاز الصراف الآلي باستخدام شبكة بلوس.
إذا كنت تفضل الأمن المقدم من قبل الشيكات المسافرين، ثم أخذها في عملتك الرئيسية إذا كان ذلك متاحا. أي إذا كنت من بريطانيا، لا تحصل على شيكات أوسد سوف تفقد المال على هذا التبادل قبل أن كنت قد بدأت حتى. في بعض الحالات هناك رسوم لشراء الشيكات السياحية.
عند قيامك بتبادل شيكات المسافرين، ستكون هناك رسوم إلزامية لتبادل كل شيك. ولتقليل ذلك، من الحكمة الحصول على الشيكات في الطوائف الأكبر حجما (أي عدد أقل من التبادلات). T / كس فعلا الحصول على سعر صرف أفضل هامشيا من النقد، والتي سوف تساعد تعويض جزء من الضرائب. عند صرف T / C سوف يطلب منك تقديم هويتك (عادة جواز سفرك). T / كس توفير الأمن المحسنة بالنسبة لك، كما يمكن استبدالها إذا فقدت / سرقت.
تبادل النقد أو الرسوم في الفندق.
في حين أن الفنادق دو تقدم النقدية و T / C مرافق الصرف، ومعدل عرض عادة ما تكون سيئة جدا مقارنة مع التي تقدمها البنوك / أكشاك العملات.

صرف العملات الأجنبية البنك العام
بطاقة الائتمان سعر صرف العملات الأجنبية.
سيتم تحويل المعاملات المتكبدة إلى رينجيت ماليزيا باستخدام الدولار الأمريكي كعملة أساسية في تاريخ استلام هذا البند و / أو معالجته في هذا التبادل وفي الوقت الذي تحدده فيسا إنترناشونال / ماستركارد وردويد وفقا لتقديرها المطلق بالإضافة إلى التكلفة الإدارية والتي سيتم فرضها من قبل البنك المصدر للبطاقة. قد يختلف سعر الصرف عن السعر الساري في تاريخ المعاملة بسبب تقلبات السوق. ويكون هذا المعدل نهائيا وقاطعا ويتحمل حامل البطاقة جميع مخاطر وخسائر وعمولات الصرف وغيرها من الرسوم المصرفية التي قد يتم تكبدها.
الأسعار أدناه:
- مايبانك فيزا / ماستركارد: 1٪
- مايبانك أمريكان إكسبريس مع شعار مايبانك على أعلى: 2.5٪
- أمريكان إكسبريس: 0.5٪ + 2.5٪
- هونغ ليونغ بنك فيزا / ماستركارد: 1٪
- ستاندرد تشارترد: 1٪
يرجى نشر كل ما تبذلونه من المعاملات الأجنبية هنا حتى نتمكن من مقارنة الأسعار. يرجى تضمين.
- المبلغ المحمل بالعملات الأجنبية.
- مبلغ فواتير في مير.
- سعر الصرف النهائي.
من المستخدمين نشر معدل من قبل مختلف مصدري بطاقات الائتمان.
- Maybank2C فيزا / ماستركارد: 2.26٪
- Maybank2C أميكس: 2.5٪
- مايبانك أمريكان إكسبريس مع شعار مايبانك على أعلى: 2.8-3٪
- أمريكان إكسبريس: 2.8 -3٪
- بنك سيمب: (استرداد النقود بلات) 2.53٪ (ينبغي أن يكون.
- البنك العام: 1.25٪ (توقيع التأشيرة) 1.0125٪
- رب بنك: (ماستر بلات) 1.02٪
- أمبانك: تأشيرة - 2.0 إلى 2.2٪، (ماك) - 1٪
- هونغ ليونغ بنك فيزا / ماستركارد:
- ايون: (الذهب) 1.5٪ (واتامي) 0.8-1.2٪
- هسك: (فيسا بلات) 2.27٪ (ينبغي أن يكون.
- بنك وب: (يولو) 2.5٪
- سيتي بنك: 1٪ + 1.4٪ (= 2.414٪)
(إذا سغد، هو فقط 0.5٪) من المستغرب)
سيتم تحويل المعاملات المتكبدة إلى رينجيت ماليزيا باستخدام الدولار الأمريكي كعملة أساسية في تاريخ استلام هذا البند و / أو معالجته في هذا التبادل وفي الوقت الذي تحدده فيسا إنترناشونال / ماستركارد وردويد وفقا لتقديرها المطلق بالإضافة إلى التكلفة الإدارية والتي سيتم فرضها من قبل البنك المصدر للبطاقة. قد يختلف سعر الصرف عن السعر الساري في تاريخ المعاملة بسبب تقلبات السوق. ويكون هذا المعدل نهائيا وقاطعا ويتحمل حامل البطاقة جميع مخاطر وخسائر وعمولات الصرف وغيرها من الرسوم المصرفية التي قد يتم تكبدها.
الأسعار أدناه:
- مايبانك فيزا / ماستركارد: 0.5٪
- مايبانك أمريكان إكسبريس مع شعار مايبانك على رأس: 0.5٪ + 2.5٪
- أمريكان إكسبريس: 0.5٪ + 2.5٪
- هونغ ليونغ بنك فيزا / ماستركارد: 1٪
- ستاندرد تشارترد: 1٪
- المبلغ المحمل بالعملات الأجنبية.
- مبلغ فواتير في مير.
- سعر الصرف النهائي.
- المبلغ المحمل بالعملات الأجنبية.
- مبلغ فواتير في مير.
- سعر الصرف النهائي.
11-مارس -2018 (نشر في 13 مارس / آذار 2018)
سيسي فوريكس: 3.1137.
معدل وواسان: 3.0850 / معدل مايبانك: 3.0960.
سيسي فوريكس: 3.0970.
معدل وواسان: 3.0850 / معدل مايبانك: 3.1090.
09-مار-2018 (بوستيد أون 11-مار-2018)
سيسي الفوركس: 3.1555.
معدل وواسان: 3.0850 / مايبانك معدل: 3.1070.
يتم تحديد معدل التحويل بواسطة فيسا إنترناشونال أو ماستركارد إنترناشونال. لا تتحمل شركة أفينبانك أي رسوم إضافية.
مايبانكارد 2 بطاقة الذهب - فيزا: أرخص / أميكس: مكلفة.
سيتيبانك بلاتينيوم كاش باك - باهظة الثمن.
مايبانكارد 2 بطاقة الذهب - فيزا: أرخص / أميكس: مكلفة.
سيتيبانك بلاتينيوم كاش باك - باهظة الثمن.
مايبانكارد 2 بطاقة الذهب - فيزا: أرخص / أميكس: مكلفة.
سيتيبانك بلاتينيوم كاش باك - باهظة الثمن.
وأنا لا أثق بما قاله ضباط البنك من ماليزيا، معظمهم لديهم فكرة بسيطة عما يبيعونه حقا.
انظر أدناه، أن جميع البنوك الثلاثة التي ذكرتها لها رسوم إضافية كما هو موضح في & كوت؛ الرسوم والتكاليف & كوت؛ الجزء.
مايبانكارد 2 بطاقة ذهبية - فيزا - & # 62؛ 0.5٪ لفيزا، 1.5٪ + 0.5٪ ل أميكس. المصدر: مايبانكارد 2 الذهب استمارة الطلب. قد يكون مؤشر أميكس 1.5٪ خطأ مطبعي، كما أرى في أي مكان آخر 2.5٪ لبطاقات أميكس الخاصة بهم.
تلقي إشعار بالبريد الإلكتروني عندما يتم الرد على هذا الموضوع وكنت غير نشط على متن الطائرة.
تلقي إشعار بالبريد الإلكتروني عندما يتم نشر موضوع جديد في هذا المنتدى وكنت غير نشط على متن الطائرة.
يمكنك تنزيل هذا الموضوع بتنسيقات مختلفة أو عرض نسخة متوافقة مع الطابعة.

No comments:

Post a Comment