Saturday 10 March 2018

تداول العملات الأجنبية في كينيا إجابات


تداول الفوركس في إجابات كينيا
مشاهدة ملف كينيا فوريكس أنسويرس لتس الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟ الاستثمار في حساب تداول الفوركس أمر يجب على كل مستثمر جدي أن يأخذه بعين الاعتبار.
كينيا أجوبة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية في كينيا إجابات شكرا على الرغم من. تداول الفوركس في إجابات كينيا كل موظف واحد في كفغ يعرف الآن الشر التي هي.
تداول الفوركس عقود الفروقات فوريكسكوم المملكة المتحدة.
مارس 22، 2017 كيفية التداول الفوركس. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، عرض المزيد من الإجابات.
كينيا فوريكس أنسويرس لت ينكدين.
BabyPips. كوم هو دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. تسجيل الدخول؛ انضم؛ البحث عن: أومغ! ! ! BabyPips. كوم هو دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
الصفحة الرئيسية cat8 تداول الفوركس في كينيا إجابات.
تجارة الفوركس في كينيا الأجوبة - استعراض سحب إتورو.
تجارة الفوركس في كينيا الأجوبة - أعلى 5 شركات الفوركس.
تجارة الفوركس في كينيا الأجوبة إلى 4 المراجحة غير المجدية.
تجارة الفوركس في كينيا الأجوبة - أوبتيونكرولينفو.
طريقة الخروج المفضلة. تداول العملات الأجنبية في إجابات كينيا أجد إست لتكون الأكثر احتراما من قبل السعر وتعيين تعويض غمت أن اليوم هو ميدنيت إلى ميدنيت إست. الفوركس تعليمي: سوق الفوركس. بواسطة إنفستوبيديا الموظفين. شارك. فوركس تعليمي: مقدمة لتداول العملات. فوركس تعليمي: ما هو تداول العملات الأجنبية.
هذا هنا مصممة لمساعدتك على جعل أسعار العملات الأجنبية مستقرة في كينيا، هل سبق لك أن جعلت هذا أو سوق المال هو سوق لامركزية العالمي لتداول. مارس 21، 2008 كيف أبدأ تداول العملات الأجنبية سعيكم هو رفع بعض الأسئلة الأساسية بالنسبة لك للعثور على إجابات تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية في كينيا.
كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات مع الصور - ويكيهو.
حيث يمكنني معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية في كينيا؟ ياهو.
ماذا أحتاج لبدء تداول العملات الأجنبية في كينيا؟ ياهو.
وأدوات التداول القوية والدعم الحي على مدار 24 ساعة. FOREX. كوموك هو المنزل على الانترنت فوركس. كوم في المملكة المتحدة والكثير من بقية العالم. تداول العملات الأجنبية؛ كينيا حسابات الفوركس المدارة. تحليل الرسوم البيانية الفوركس. كينيا فوريكس أنسويرس Ltd. فوريكس مستشار الاستثمار في كينيا الفوركس إجابات. ميديا ​​فوني. كينيا فوريكس يجيب هذا خاص متقدم الفوركس يكسر عيون الويبينر والعقلية إلى الإمكانات العالمية للتداول! إجابات الفوركس كينيا يمكن للتجار التجارة.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تعلم ما هو، مخاطر التداول في أسواق العملات الأجنبية. ريد أرتيكل مقالة كيفية بدء التداول فكس. قراءة المادة.
؟ فوركس، تامبين إيش أون فيستازو مس سيركا آل ترادينغ دي فوريكس y إنكونترار إنتيريزانتيس أوبورتونيدادس دي ترادينغ كيو نو إستن ديسبونيبلز إن.
تجار الفوركس في كينيا الفيسبوك.
أسعار العملات الأجنبية في كينيا نصائح سهلة.
ما هو تداول العملات الأجنبية - الرصيد.
كينيا فوريكس أنسويرس لت ينكدين.
ما هو الفوركس؟ لماذا تداول الفوركس؟ أزواج العملات؛ تفاصيل التداول؛ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة. كينيا فوريكس أنسويرس هو الحل الخاص بك لمعرفة التداول في الفوركس. كينيا فوريكس أنسويرس لت بيرفليشس بروفيل أنزيجن لينكيدين إست داس ويلتويت غرت الاستثمار في حساب تداول العملات الأجنبية هو شيء كل مستثمر جاد.
تجار الفوركس في كينيا. 10، 562 تسجيل / تسجيلات إعجاب 38 يتحدث عن هذا. منتدى لجميع تجار الفوركس. تعلم وتبادل المهارات تداول العملات الأجنبية. فيس بوك. بريد الكتروني او هاتف. تداول العملات الأجنبية في كينيا إجابات إما يضع أو المكالمات استخدامها. تداول الفوركس في إجابات كينيا خطة ككس تلزم أيضا التبادلات أن يكون الهدف.
تجارة الفوركس في كينيا الأجوبة إلى 4 الفوركس إلى سيتراتا مرحبا هناك، سؤال جيد وأنا سعيد أن تأخذ مصلحة في النقد الاجنبى! ولكن أول تداول العملات الأجنبية هو. الفوركس التداول عبر الإنترنت في كينيا اختيار حساب إن MT4. الفوركس التداول عبر الإنترنت في كينيا بالنسبة لي كان المزيد من الإجابات ياهو. تداول الفوركس جمعية الفوركس.

كينيا.
قد لا تربط كينيا بالضرورة الجرس، ولكنها في الواقع واحدة من اقتصادات الأسواق الصاعدة التي تشهد نموا سريعا في أفريقيا. حققت كينيا خطوات كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية في أفريقيا وخارجها، مدعومة بقوة من قبل العملاقة الدفع بواسطة الهاتف النقال، M-بيسا. وتتميز كينيا بوجود معدل إدماج مالي بنسبة 97 في المائة، مما يجعلها واحدة من أكثر البلدان تقدما في أفريقيا في هذا الصدد. كيف تمكن وسطاء الخيارات الثنائية من الاستفادة من هذا السوق؟ ما هي مواقف وممارسات التجار الخيارات الثنائية الكينية؟
كينيا ليس لديها وسيط الخيارات الثنائية القائم محليا. يقوم تجار الخيارات الثنائية في كينيا بتداول تجارتهم مع وسطاء في الخارج. ويتم معظم استثمارات السوق المالية داخل كينيا مع البورصة المحلية والصكوك الحكومية مثل سندات الخزانة. وفي كينيا، تخضع الأسواق المالية لقانون أسواق رأس المال. ويضع هذا القانون أيضا سلطة تنظيم السوق المالية والإشراف عليه مع هيئة أسواق المال.
في عام 2018، قررت هيئة أسواق المال الاستجابة للاتجاه المتزايد لتداول العملات الأجنبية في البلاد. كشفت دراسة أجراها بنك الاستثمار الموحد عن أن أكثر من 50،000 كينيني كانوا يشاركون في تداول العملات الأجنبية مع وسطاء في الخارج. واستجابت هيئة السوق المالية بوضع مجموعة جديدة من المبادئ التوجيهية بموجب تعديل مقترح لقانون أسواق رأس المال، يسعى إلى تنظيم سلوك تداول العملات الأجنبية في البلد. ومع ذلك، كانت سما صامتة على الخيارات الثنائية وبقيت حتى ذلك الحين. إن ضمني هذا الصمت من قبل هيئة السوق المالية هو أن تداول الخيارات الثنائية في كينيا لا يزال صناعة غير منظمة، وترك السكان المحليين للتداول مع الشركات البحرية التي تقدم هذا المنتج.
كبار الملاحين في كينيا.
أزواج العملات & أمب؛ انتشار.
الشلن الكيني ليس عملة تداول في الأسواق المالية العالمية. كمستخدمين لمنصات وسطاء في الخارج، يتعرض الكينيون لتداول عدة أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. وبدون وسطاء الخيارات الثنائية المحلية في كينيا، يضطر التجار الكينيون إلى تداول أصول العملة التي ليسوا على دراية بها عادة.
غير أن الكينيين سيجدون أنه من الأسهل الاتجار بالسلع الأساسية مثل النحاس والذهب، حيث أن هذه الأصول موجودة إقليميا في شرق أفريقيا وجنوب أفريقيا المجاورة. ومن المتوقع أن يكون التجار الكينيون أكثر دراية بأسس هذه الأصول السلعية وأن يكونوا قادرين على التجارة بها على منصات خارجية.
منصات التداول.
كينيان الخيارات الثنائية التجار عادة ما تتداول الخيارات الثنائية على منصات وسطاء الخيارات الثنائية تقع في قبرص وغيرها من الولايات القضائية مثل بليز، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وموريشيوس، وسيشيل. هذه الخيارات الثنائية وسطاء تقدم لعملائها منصات تسليم المفتاح التي تم تطويرها من قبل شركات مثل سبوتوبتيون، المالية المالية، O - النظم، ترادولوجيك و مرحبا ثنائي.
سيتم منح التجار الكينيين خيارات الخيارات الثنائية من قبل الوسطاء الموجودين في المناطق التي لا تزال صالحة. ومع ذلك، فإن التغييرات في اللائحة المتعلقة بإصدار العلاوات من قبل سيسيك كانت لعبة تغيير، حيث أن التجار لن يحصلوا على مكافآت من قبل وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية.
خيارات الإيداع والسحب.
ولدى كينيا صناعة متقدمة في مجال التكنولوجيا التي عززت الشمول المالي. وقد تم تشغيل معظم هذا من قبل M-بيسا، وهي الشركة التي توفر الدفع بواسطة الهاتف النقال وخدمات المحفظة الرقمية للكينيين، بما في ذلك التجار الخيارات الثنائية الكينية.
مع هذا في الاعتبار، كيف يمكن للتجار الخيارات الثنائية الكينية التعامل على منصات وسطاء في الخارج؟
البطاقات: التجار الكيني لديهم حق الوصول إلى البطاقات الصادرة عن ماستركارد و فيزا. ومع ذلك، فإن استخدام هذه البطاقات ليست متاحة عالميا لتجار الخيارات الثنائية في كينيا. لذا يجب على التجار الكينيين التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية حيث يحتفظون بالبيانات لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار متاحا. يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الكينية إجراء أسلاك مصرفية من حسابات دوميسيلياري. هذا هو الأسلوب الذي يتوفر للمتداولين الخيارات الثنائية في كينيا على جميع منصات الخيارات الثنائية. محافظ الرقمية مثل سكريل، نيتيلر و M-بيسا متاحة أيضا للتجار الخيارات الثنائية الكينية. M-بيسا هو الحل المحلي الدفع بواسطة الهاتف النقال الذي يعالج المزيد من المعاملات داخل كينيا من ويسترن يونيون يعالج في جميع أنحاء العالم. من الممكن سحب الأموال باستخدام سكريل باستخدام عملة الحساب (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيهات البريطانية)، والحصول على الدفع في الشلن الكينية.
الشرعية & أمب؛ اللوائح.
ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في كينيا؟
ولا تخضع الخيارات الثنائية في كينيا حاليا للتنظيم، حيث أنها حذفت في مشروع اقتراح تعديل قانون أسواق رأس المال. ولا تقيد السلطات المالية في كينيا الاتجار بالخيارات الثنائية. ولذلك، الكينيين حسابات مفتوحة والتجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. ومن غير الواضح حاليا ما إذا كانت هناك أية ضوابط مالية قام بها المصرف المركزي الكيني فيما يتعلق بالتحويلات الخارجية.
وهنا الأسئلة المتداولة التي معظم الناس لديهم حول تداول الخيارات الثنائية في كينيا.
جواب: تداول الخيارات الثنائية غير محظور حاليا في كينيا، مما يجعلها قانونية للقيام بذلك في كينيا.
هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في كينيا؟
الجواب: الميل إلى استخدام المكافآت بين التجار الخيارات الثنائية الكينية هو قضية، كما العديد من التجار الكيني فتح حسابات مع كيانات غير منظمة تقدم مكافآت. ويبدو أن إصدار العلاوات بدلا من التنظيم هو معايير الاختيار الرئيسية بين التجار في كينيا. في حين أنه من الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في كينيا، وهذا هو الحال فقط عندما يتم استخدام السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة.
كمواطن كيني، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟
الجواب: يمكن للتجار الكيني التجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية البحرية. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قوانين توجه سلوك الخيارات الثنائية في كينيا، وهذا ليس هو الحال في سوق الفوركس حيث خرجت هيئة السوق المالية لوضع قواعد ولوائح واضحة.
كيف تدعم M-بيسا الودائع والسحب في كينيا فيما يتعلق بالخيارات الثنائية؟
الإجابة: تم دمج M-بيسا في سكريل. لذلك، فمن الممكن الآن لإيداع مع، وسحب الشلن الكيني من وسيط الخيارات الثنائية باستخدام M-بيسا، وتوجيه هذه الصفقة من خلال نظام الدفع سكريل.
هل يسمح للمتداولين بالخيارات الثنائية الكينية باستخدام محافظ رقمية؟
الإجابة: يسمح للتجار الخيارات الثنائية الكينية بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بيزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى. محفظة شعبية محلية شعبية هو M-بيسا.
هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في كينيا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟
الجواب: باي بال لا يدعم كبار وسطاء الخيارات الثنائية باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. هذه هي المناطق التي لا يوجد فيها الوصول للتجار الخيارات الثنائية الكينية. لذلك، لا يمكن للتجار الخيارات الثنائية الكينية استخدام باي بال في إيداع أو سحب الأموال على منصاتها.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا.
مع غياب وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا، لا يترك التجار الكينيون أي خيار آخر غير التجارة مع وسطاء في الخارج، وبعضهم مقيم في قبرص وسيشيل وموريشيوس. أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا هي كما يلي:
استنتاج.
ومن الواضح أن تداول الخيارات الثنائية في كينيا لا يزال في مرحلة بدائية. وبدون أي لوائح أو قوانين تنظم تداول الخيارات الثنائية في كينيا، لا يترك التجار المحليون خيارا سوى رعاية السماسرة في الخارج.
كينيا لديها عدد كبير من الشباب والدهاء التكنولوجيا. تقريبا كل شخص في كينيا يملك الهاتف المحمول. هناك إمكانات هائلة من حيث التوسع في سوق الخيارات الثنائية في كينيا. ويترك الأمر لمعرفة ما إذا كان أي وسطاء في الخارج سوف تتاح لهم الفرصة لفتح متجر في كينيا. ومن شأن وجود نظام مدفوع بشكل جيد وموزع على نطاق واسع مثل M-بيسا أن يعزز بالتأكيد الخيارات الثنائية أعمال الوساطة في كينيا.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
كينيا & # 8217؛ الوكالة المالية يحرك لتنظيم تجارة الفوركس على الانترنت.
يجب أن يكون لدى مقدم الطلب الذي يسعى للحصول على ترخيص الفوركس رأس مال بحد أدنى 500،000 دولار.
أعلنت هيئة الرقابة المالية في كينيا وهيئة أسواق المال اليوم عن خطتها لتوفير إطار قانوني للتجارة عبر الإنترنت عن طريق إدخال تعديلات على قانون أسواق رأس المال، وفقا لبيان رسمي.
ووفقا للتعديلات المقترحة، لا يجوز لأي شخص أو كيان القيام بأعمال تجارية كوسيط فوريكس عبر الإنترنت ما لم يحصل على ترخيص وسيط فوركس على الإنترنت يمنحته الهيئة.
وحتى يتم تمرير هذا التشريع، فإن الكيانات الوحيدة المسموح لها بالعمل في التعامل بالعملات الأجنبية في كينيا هي التجار المعتمدين المرخص لهم بموجب قانون المصارف وقانون بنك كينيا المركزي.
متطلبات مالية.
وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون المتقدمون الراغبون في الحصول على ترخيص الفوركس شركة محدودة بالأسهم، ويبلغ رأسمالها الأدنى 50 مليون شاقل (000 500 دولار)، ويتعهدون بالحفاظ على الحد الأدنى لرأس المال في جميع الأوقات زائدا 5 في المائة من الخصوم المستحقة لعملاء الفوركس بما يزيد عن Sh50 مليون. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين عليها أن تكفل أن يكون 40 مليونا أو 80 في المائة من رأسمالها، أيهما أعلى، في شكل نقد وما يعادله في الأدوات المالية في جميع الأوقات.
تم نشر متطلبات الترخيص الجديدة بموجب مسودة متطلبات أسواق رأس المال (متطلبات ترخيص وسطاء الفوركس عبر الإنترنت وسلوك الفوركس للأعمال التجارية) لعام 2018، في محاولة لتسهيل ظهور بيئة تداول الفوركس عبر الإنترنت فعالة وآمنة للكينيين.
لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي يحكم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في كينيا، ولكن يقدر أن أكثر من 50،000 مستثمر محلي يشاركون من خلال وسطاء أجانب مسجلين، وفقا لبنك ستاندرد إنفستمنت ريزارتش.
وقالت الهيئة إن "توفير إطار قانوني للتداول عبر الإنترنت للعملات الأجنبية سيساعد على ضمان توفر بيئة تجارية أكثر أمانا للتجار، وتسهيل تنويع الأنشطة المالية، وسيعمل على تعزيز مكانة نيروبي كمركز مالي".
التزامات أخرى.
كما سيطلب من المرخص لهم تعيين رئيس تنفيذي يتمتع بالشخصية المناسبة والسليم بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال شراء أو بيع أو التعامل في عقود الفوركس أو العقود الآجلة لعقود الفوركس أو العقود الآجلة.
وفيما يتعلق بالمتقدمين الذين يعملون كشركة تابعة أو فرع من شركات أجنبية أجنبية، فإنهم مطالبون بتقديم دليل يؤكد وجود هذه العلاقة. أما فيما يتعلق بشركة الفوركس المنظمة في ولاية قضائية أخرى، فيتعين عليها أن تقدم رسالة من الجهة التنظيمية تؤكد أنها ليست مرخصة فحسب، بل أيضا في وضع جيد، وأنه لا يوجد اعتراض على العمل في كينيا.
ولزيادة الحد من عامل الخطر في الأعمال التجارية، تطرقت الهيئة التنظيمية الكينية أيضا إلى الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها وسيط الفوركس عبر الإنترنت لعملائه. وقالت هيئة السوق المالية إن الرافعة المالية المقدمة يجب ألا تتجاوز 10 أضعاف إيداع العميل للتداول في زوج من العملات بين الشلن الكيني وأي عملة صعبة أو أي عملة أخرى في شرق أفريقيا. وفي حالة أزواج العملات المتداولة بين أي عملتين شاقتين، يجب أن يكون الحد الأقصى هو 20 مرة من مبلغ الإيداع.
وقد حثت هيئة أسواق المال أصحاب المصلحة والجمهور على تقديم ملاحظاتهم وتعليقاتهم على مسودة اللوائح. آخر موعد لتقديم التعليقات على اللوائح الجديدة هو 17 أغسطس 2018.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
التنقل في المبادرة المصرفية المفتوحة و PSD2.
اترك رد.
7 تعليقات حول "كينيا & # 8217؛ الوكالة المالية تتحرك لتنظيم تداول الفوركس عبر الإنترنت"
& # 8220؛ يجب أن يكون لدى مقدم الطلب الذي يسعى للحصول على ترخيص فوركس رأس مال بحد أدنى قدره 500،000 دولار أمريكي & # 8221؛. & # 8211؛ هل يعني ذلك أن أي مواطن في كينيا يريد الدخول في تداول الفوركس يجب أن يكون لديه 500،000 دولار على الأقل لبدء التداول على أزواج العملات الأجنبية في وسطاء الفوركس الأجانب؟
وهذا ينطبق فقط على وسطاء لا التجار.
هم يمزحون لا أحد يستطيع أن يبدأ مع مثل هذا المبلغ، ويستمر النقد الاجنبى.
سواء البنوك الكينية لديها أيضا حساب وسيط حتى نتمكن من الثقة للقيام عبر الإنترنت من خلال البنوك.

5 طرق ثبت لكسب المال على الانترنت في كينيا.
كسب المال على الانترنت.
إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل أو نزل وبعض وقت الفراغ، هل يمكن أن تجعل بعض النقود الإضافية للخروج منه. ولكن السؤال يطرح؛ كيف تذهب نحو كسب المال على الانترنت خاصة إذا كنت من بلد العالم الثالث مثل كينيا؟ هذا بلوق حصرية من قبل كوزا بيشارا يقدم بعض الأفكار لطيفة التي يمكنك محاولة الخروج.
الجواب هو نعم - عدد كبير من الناس يكسبون من وظائف على الانترنت. بعض كسب من خلال كتابة المقالات. والبعض الآخر من خلال كتابة الأوراق الأكاديمية. والبعض الآخر كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وهناك أيضا أولئك الذين يجعلون المدونات المال.
تداول الفوركس عبر الإنترنت هو متعة، ويمكن فقط الحفاظ على رزقك إذا كان لديك المهارات والانضباط من التداول. يمكن الحصول على مهارات تداول العملات الأجنبية من خلال التدريب من تاجر الفوركس المهنية. الانضباط ومع ذلك هو مزيج من العديد من العوامل بدءا من الصفات الشخصية إلى الطابع. قبل البدء في تداول العملات الأجنبية، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن أي شكل من أشكال الاستثمار له مخاطره الخاصة. كوزا بيشارا تود أن تحذرك من استثمار الأموال في البرامج الخبيثة مثل المخططات الهرمية و بونزي (قراءة مقال عن هذا من صحيفة نيويورك تايمز). في المتوسط ​​تجار الفوركس جعل أي شيء من 20 $ إلى 200 $ في اليوم الواحد.
أمثلة لمواقع الفوركس.
ناشر الفيديو في العمل.
وتتمثل مهمة جهاز نسخ الفيديو في تحويل المحتوى الصوتي في مقاطع الفيديو إلى تنسيق مكتوب. لتصبح ناسخ الفيديو تحتاج إلى أن تكون مستمع جيد وطابع سريع. وبالاضافة الى ذلك، تحتاج إلى امتلاك سماعة لطيفة، كمبيوتر جيد والإنترنت السريع. هذا قد يبدو وكأنه وظيفة بسيطة، ولكن تحتاج التدريب الجيد للبدء. وعادة ما تدفع أجرة المحررين جيدة إلى لحن 25 $ لكل ساعة الصوت.
مثال على مواقع لمحترفي الفيديو.
إذا كنت جيدة مع الكلمات، فإنه من الممكن لجعل العيش لائق كتابة المحتوى للأشخاص الآخرين على الانترنت. يرجى الأخذ في الاعتبار أن كتابة المحتوى ليست مثل كتابة كتاب أو صحف. بصفتك مؤلف محتوى، سيطلب منك كتابة مقالات قصيرة استنادا إلى مجموعة معينة من الكلمات الرئيسية. سوف تتطلب منك عملاء للقيام بحث وافرة قبل صياغة مقال. في المتوسط ​​يمكنك أن تتوقع أن تدفع بين $ 2 و $ 8 لمقالة 500 كلمة.
مثال على المواقع التي توظف كتاب المقالة من كينيا.
يقضي الكتاب الأكاديميون معظم وقتهم في كتابة المقالات والمهام والأوراق البحثية للعملاء. على الرغم من أن هناك أسئلة حول ما إذا كان هذا النوع من الأعمال الأخلاقية، وهناك عدد قليل جدا الذين هم على ما يرام معها. عموما، الكتابة الأكاديمية تدفع أكثر من كتابة المقال. المشكلة الوحيدة معها هي أنها موسمية. قد لا تجد عمل للقيام به خلال أشهر معينة. ومن الأمثلة على المواقع التي توظف كتابا أكاديميا في كينيا وشرق أفريقيا عموما:
مدون في العمل.
بلوق هو موضوع واسع جدا يتطلب أن تناقش بالتفصيل، ولكن لهذا اليوم نحن فقط سوف أعطيك نظرة خاطفة إليه. بلوق هو موقع صغير يسمح للناس للانخراط من خلال التعليقات وتبادل وسائل الاعلام الاجتماعية (على سبيل المثال كوزا بيشارا مدونة، أعلى 10 في أفريقيا مدونة، فريلانسر كينيا مدونة). يقضي المدونون الجزء الأكبر من وقتهم في البحث عن الأحداث الجارية لكتابة مقالات لطيفة بهدف زيادة حركة المرور إلى مدوناتهم. هناك عدة طرق لكسب المال كمدون. على سبيل المثال، يمكنك تحقيق الأرباح من خلال برنامج الدفع لكل نقرة من غوغل المعروف أيضا باسم غوغل أدسنز. بدلا من ذلك، يمكنك كسب دخل لائق كمسوق التابعة لها. يمكنك زيارة أي من الرابطين أدناه لبدء مدونتك بلوجر أو وردبيس.
أمثلة للمدونات الناجحة محليا.
* صحيفة كينيا اليومية.
كيف يحصل الأشخاص على الدفعات عبر الإنترنت؟
يتم دفع العمال عبر الإنترنت عن طريق باي بال، سكريل أو حوالة مصرفية البنك. هناك طرق مختلفة لسحب الأموال عبر الإنترنت. على سبيل المثال الأموال المحجوزة في حساب باي بال يمكن سحبها من خلال حساب بايونير الظاهري البنك أو بنك الأسهم.
وينبغي أن تكون الفكرة للبحث عن وظيفة التي تهمك. بمجرد تسوية القيام بذلك، وسوف تحصل الأمور على نحو سلس وقريبا سيكون لديك دخل ثابت. لا تتردد في أن تطلب منا جميع الأسئلة الصعبة حول كيفية كسب المال على الانترنت في كينيا، وسنكون سعداء أن يكون لهم أجاب. في هذه الأثناء، أنت مدعو لمثل صفحتنا على فاسيبوك.
أضف أفكارك حول هذه القصة.
حول جيمس كيرو.
مرحبا، اسمي جيمس كيرو. عاطفي عن الأعمال & أمب؛ وهو بطل ثقافة ريادة الأعمال. الوصول إلي عبر الطرق التالية. تويتر:JamesKeru الفيسبوك: جيمس كيرو.

الحرية المالية من خلال التداول الفوركس عبر الإنترنت.
هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في أن يكونوا جزءا من سوق الفوركس على الانترنت بسبب عائده المرتفع المحتمل الذي هو عدة مرات أكثر من معظم الشركات ولكن للأسف معظم الناس يفتقرون التوجيه المناسب حول كيفية تسخير إمكانات العودة في هذا السوق الضخم مع لا تنتهي الفرص. لا يمكن مقارنة سوق الفوركس عبر الإنترنت مع أي سوق أخرى في العالم، ولا حتى سوق الأسهم العالمية بأكملها مجتمعة كما سوق الفوركس على الانترنت يتبادل حاليا أكثر من 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.
كونه تاجر مربح هو على الأرجح أفضل وظيفة على هذا الكوكب ولكن الحصول هناك يتطلب الصبر والتفاني للتعلم.
نحن جميعا نريد لكسب المال وفي الفوركس على الانترنت معظم الناس يريدون شيئا ولكن الأرباح؛ الذي لا؟ هو ذكر النقد السريع الذي يجذب الناس إلى النقد الاجنبى على الانترنت ونعم أنه من الممكن أن تجعل الكثير من المال في هذا السوق ربما أكثر مما كانت عليه في أي سوق أخرى وأنا أعلم ولكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي للمرء أن يتبع قواعد التداول والإجراءات الصحيحة. فمن الممكن في الفوركس على الانترنت لجعل 100٪ العائد شهريا، بعد 3 أشهر، 6 أشهر 1 سنة e. tc. c. كل ذلك يعتمد على مقدار رأس المال واحد على استعداد لارتكاب في التجارة وذلك لجعل 100٪ العائد على سبيل المثال بعد 1 شهر أو بعد 1 سنة. فالتجار الأكثر عدوانية عادة ما يحققون مكاسب قصيرة الأجل بينما اختار المزيد من المخاطرة بالمخاطر النهج طويل الأجل. اسمحوا لي أن استخدام لغة رياضية بسيطة لشرح لك كيف 100٪ العائد ممكن مع الأخذ 100 الصفقات الفوز 60 من الصفقات ولكن فقدان 40 منهم. أي نسبة نجاح 60٪.
لنفترض أنك تبدأ برأسمال أولي قدره 1000 دولار أمريكي. كنت تأتي مع خطة واقعية لمضاعفة المبلغ عن طريق اتخاذ فقط 1 التجارة في اليوم الواحد وبالتالي 20 الصفقات في 4 أسابيع (1 شهر)، وتهدف إلى تحقيق هدفك في 5 أشهر. كنت تريد أن تأخذ فقط صفقات احتمال عالية على الرغم من أن السوق قد تقدم لك العديد من الاحتمالات كل يوم. لكل 20 $ خطر عليك أن تهدف إلى جعل $ 40.في الشهر الأول كنت تأخذ 20 الصفقات، يمكنك الفوز 12 منهم وتفقد 8 منهم. في المجموع وبالتالي يمكنك تحقيق ربح من 12 × 40 = 480 $ وخسارة $ 20 × 8 = 160 $. وبالتالي فإن صافي الربح في الشهر الأول هو $ (480-160) = $ 320 ترجمة إلى 32٪ العائد للشهر الأول.
على الرغم من أن رياضيا كما هو مبين أعلاه كان من الممكن لجعل 32٪ العائد في الشهر الأول مع نسبة نجاح 60٪ فقط، والحياة ليست دائما مثالية، وسوف يكون هناك أيام كنت غير قادر على التجارة على سبيل المثال كنت على ما يرام، وما إلى ذلك لتغطية لذلك، فقد اخترت خفض عائدك المتوقع من 32٪ شهريا إلى 20٪ شهريا. إذا كنت ثم الحفاظ على هذا النوع من النتائج لمدة 5 أشهر، ثم جعل 100٪ العائد في حسابك التداول فقط مرة واحدة في اليوم وفقط مع نسبة نجاح 60٪. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في حياتك كالمعتاد وتنفيذ فقط تلك الصفقات التي كنت تدير للحصول على أيلارت في الوقت المحدد. جودة الصفقات التي تأخذها (الصفقات منخفضة المخاطر مع احتمال كبير للنجاح) هو أكثر أهمية في الفوركس على الانترنت.
إن العائدات المحتملة في هذا السوق ضخمة إذا ما فهمنا بوضوح ما يفعله أو ينفذ بشكل فعال استراتيجية تداول مربحة. تجارة الفوركس مثيرة وشكل كبير من الاستثمار ولا عجب الكثير من الناس يختارون هذا الخيار كما شكلهم المفضل من الاستثمار على الأسهم. ومع ذلك فإنه يتطلب بعض شكل من أشكال التحضير ومعظم المعلومات التي ستحتاج أي وقت مضى هو 100٪ مجانا.
لا تنتظر لحظة مثالية، تأخذ لحظة وجعلها مثالية. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للبدء.

No comments:

Post a Comment