Saturday 24 March 2018

فوركس إندونيسيا وسيط


وسيط فوركس إندونيسيا
بيريكوت أدالا لانغكاه سيدهانا أونتوك ميندابكان بينغانتيان بيايا وير ترانسفر أندا. الحد الأدنى للإيداع عدالة $ 100.00 لكل ترانكسي.
1. جيكا بيسارنيا بيايا سلك نقل أندرا ليبيه داري $ 40، سيليكان بريكان كامي زلة نسخة ترانزاكسي سلك نقل ترسيبوت (جيكا ليبيه بيايا سلك يانغ ترجادي ليبيه رندي داري $ 40، سيلاكان لانجوتكان كي لانغكاه # 2)،
2. كيريمكان كليم أندرا داري إمايل يانغ تردفتار دي أكون فكسم أندا دنغان سوبجيك "تسديد الأسلاك" كي إنفواسيا @ فكسم،
3. دلام البريد الإلكتروني كليم ترسيبوت موهون لينغكابي دنغان إنفورماسي بيريكوت: نومور أكون فكسم أندا، ناما بيمانغانغ أكون، دان البريد الإلكتروني تيريدافتار دي أكون تيرسيبوت جاملا دان تانغغال ديبوسيت بيايا وير ترانسفر يانغ هينداك دي كليم لامبيركان زلة نسخة نقل الأسلاك و أجيكا بيايا يانغ تيرجادي مليبيهي $ 40.
سيارات دان كيتنتوان.
بروموسي إيني بيرلاكو داري سيكارانغ هينغغا 31 جانوري 2018 بوكول 22:59 ويب. سيموا ديبوسيت هاروس ديلاكوكان بالينغ لامبات تانغال 31 يناير 2018 بوكول 22:59 ويب. بروموسي إيني بيرلاكو ونتوك سيموا كلين فكسم ماركيتس ليميتد يانغ بيردوميسيلي / وارغا نيغارا اندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، دان فليبينا. الحد الأدنى للإيداع عدالة $ 100.00 لكل ترانكسي. برمينتان كليم أتاس بنغانتيان سلك نقل إين هاروس براسال / ديكيريكان داري ألمات إمايل يانغ تاردافتار دي أكون فكسم كلين يانغ بيرسانكوتان. سيموا كليم هاروس ديكيريكان بالينغ لامبات تانغغال 15 فبراير عام 2018 بوكول 22:59 ويب. قطعة الحد الأدنى للطلب: 40 قطع أتاو ليبيه، فكسم ميميرلوكان زلة نسخة داري ترانكسيكسي سلك نقل و يانغ مينونجوكان بيزارنيا بيايا سلك نقل ترسيبوت و ميمبروسيس بينغانتيان بيايا سلك نقل تيرسيبوت. تيداك تيدابات بيمباتاسان بانياكن كليم أتاس بيايا ترانساكسي سلك نقل ونتو برومو إيني. بينغانتيان بيايا سلك نقل إني أكان دكريديكان كي أكون فكسم اندا دلام كيساران واكتو 10 هاري كيرجا سيتيلاه دانا ديبوسيت تيرفيريفيكاسي. فكسم دابات، دلام كيبيجاكانيا سينديري، مينولاك، ممباتالكان، أتاو مناريك كيمبالي بينغانتيان تيرسيبوت أبابيلا بيمبياران ديلاكوكان كارينا كيزلاهان أتاو جيكا ترديبات تينداكان أتاو إيسيكاد تيداك بيك أتاو براكتيك يانغ تيداك بيرسهاجا، كيكورانغان، أتاو بيلانغغاران يانغ ديلاكوكان أوله كلين يانغ بيرسانغكوتان. فكسم بيرهاك ميمبوت كيبوتوسان فينال دلام هال تيرجادي كيتيداكسسويان.
حر أكون ديمو.
لاتيهان التداول تانبا ريسكو دينغان أكون ينتشر رينداه تيربارو فكسم دينغان الرافعة و sup1؛ هينغغا 400: 1.
بوكا أكون ريال.
إيداع الحد الأدنى أوس $ 50 التداول ميمولاي دي فكسم. مولاي تجارة سيكارانغ!
كيموداهان الودائع.
داني أكون التداول أندا دنغان سيبات دان موداه دنغان كارتو كريديت / بطاقة الخصم، سكريل أتاو البنك سلك!
# الفائز من أفضل منصة فكس الملكية من فوريكس ماغنيتس، 2018.
* انتشار يانغ ديتونجوكان ديسيني هانيا سيباجاي ريفيرنسي دان دابات بيروبا سيواكتو-واكتو تانبا بيمبريتاهوان. سيلاكو سيلالو منغاكو بادا منصة التداول فكسم تحديث التحديث انتشار تيربارو.
^ جينيس إكسكوسي أكون معيار ديتيتابكان دنغان التعامل مع مكتب سيدانغكان تايب إكسكوسوسي أكون قسط ديتيتابكان دنغان إكسيكوسي لا التعامل مع مكتب. إنفورماسي ليبيه لانجوت، سيليكان ليهات ريسيكو إكسكوسي. أكون معيار أكون، بيبيرابا استراتيجي التداول - الأخبار سلخ فروة الرأس التداول، إي، دان أبي التداول - مونغكين ديباتاسي سيباغايمانا ديماكسود دلام كيتنتوان بيسنيس فكسم.
وsup1. الرافعة المالية: الرافعة المالية أدالا سيبيرتي بيدانغ بيرماتا دوا دان دابات سيكارا دراماتيس ميمبيرزار كيونتونغان أندا. نفوذ جوغا دابات دنغان دراماتيس ميمبيرزار كيروجيان أندا. تداول الفوركس الرافعة المالية مونغكين تيداك كوكوك المستثمر سيموا.
خدمة العملاء محادثة مباشرة كونتاك فكسم كيلولا أكون سايا خريطة الموقع اتصل بنا.
دونلواد ترادينغ ستاتيون سطح المكتب ميتاترادر ​​4 موبايل تطبيقات إطلاق البرمجيات التجارية محطة ويب.
حول فكسم المكاتب الدولية / مواقع كود إتيك بيرداغانغان.
حساب الفوركس حساب الممارسة الحرة فتح حساب دباتكان بونغا تابعنا.
بيرينغاتان إنفستاسي ريسكو تينغجي: بيرداغانغان فالوتا أسينغ دان / أتاو كونتراك أونبوك بيربيدان (كفد) بادا مارجين ميميليكي تينغكات ريسكو يانغ تينغجي، دان مونغكين تيداك سيسواي أون سيموا إنفستور. تيدابات كيمونغكينان ديمانا أندا داب منغالامي كيروجيان ليبيه داري دانا يانغ أندا ديبوسكان دان أوله كارينا إيتو، جانغان بيرسبكولاسي دنغان مشروط يانغ أندا تيداك مامبو كيهيلانغان. سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرداغانغ دنغان برودوك يانغ ديتاواركان أوله فكسم، أندا بيرلو سيكارا سيكساما ميمبرتيمبانغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان، كيبوتوهان دان تينغكات بينغلامان. أندا هاروس مينيداري سيموا ريسكو يانغ تيركيت دي دلام بيرداغانغان دينغان مارجين. فكسم منيدياكان ساران أوموم يانغ تيداك ميمبرهيتونغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان أتاو كيبوتوهان أندا. إيسي داري سيتوس إن تيداك بوله ديانغاب سيباغاي ناسيهات بريبادي. فكسم ميريكومنداسيكان أندا مينكاري ناسيهات داري بيناسيهات كيونغان ترسنديري. سيلهكان كليك دي سيني ونتوك ميمباكا كيزيلوروهان بيرينغاتان ريسيكو.
فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") بوكان ميروباكان سوبجيك ترهاداب بيراتوران ريجولاتاسي يانغ مينغاتور إنتيتاس فكسم لينيا، يانغ تيرماسوك تيتابي تيداك تيرباتاس بادا، فينانسيال كوندوكت أوثوريتي، دان أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمينتس كوميسيون. فكسسم ماركيتس تيداك ديماكسودكان ونتوك ديغوناكان أوله بيندودوق: أميريكا سيريكات، كانادا، يوني إروبا، جيبانغ، هونغ كونغ، أتاو أوستراليا. فكسسم ماركيتس بوركوميتمان أونتوك ميمبرتاكانكان ستاندار ترتينغجي داري بيريلاكو إتيس دان بروفيزيوناليسم سيرتا تينغكات كيبيركاياان دان كاياكينان يانغ تينغجي، يانغ سيموانيا أدالا بيلار داري بوديا فكسم. فكسم تيلاه مينداباتكان ريبوتاسي ترهاداب كيديلان، كيجوجوران، دان إنتغريتياس، دان ميمبرتيمبانغكان هال إيني سيباغاي أسيت بيروساهان كامي يانغ بالينغ بيرهارغا. كامي مينيداري باهوا ريبوتاسي كامي بيرغانتونغ بادا كيباتوهان كارياوان كامي دينغان ستاندار ترتينججي داري بيريلاكو إتيس دان بروفيزيوناليسم بيلام بيلاكسانان توغاس ميريكا، يانغ تانبا هال تيرسيبوت سيجارا بريستاسي كامي تيداك مونغكين تيرجادي. إنفورماسي ليبيه لانجوت سيلاهكان هوبونجي كامي.

وسطاء الفوركس الاندونيسية.
أصبحت اندونيسيا شعبية جدا بين وساطة العملات الأجنبية في الآونة الأخيرة باعتبارها سوقا ناشئة هامة في جنوب شرق آسيا. في السابق، كان هناك حظر على وسيط فوركس الدولي يعمل في إندونيسيا، حيث أصبح العديد من التجار ضحايا الحيل. الآن بعد أن تم رفع الحظر، والسكان المحليين لديهم خيار أوسع بكثير، ومع ذلك فإنه من الأفضل لتحديد بين فكا المملكة المتحدة، سيسيك أو بابيتي تنظيم السماسرة.
باببيتي (بادان بنغاواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي) هي هيئة تداول السلع والسلع الاندونيسية. وهي تعمل تحت إشراف وزارة المالية الإندونيسية وهي مسؤولة عن تشغيل مختلف المؤسسات المالية.
وبما أن النظام التنظيمي لقطاع الخدمات المالية في إندونيسيا لا يزال في مهده، فهناك مجموعة رسمية من المبادئ التوجيهية لمقدمي الخدمات المالية. ومع ذلك، يجب على وسطاء الفوركس باببيتي العمل وفقا لأحكام الشريعة، حيث أن البلاد هي في الغالب مسلم. أيضا، من أجل الحصول على مكتب في اندونيسيا، يجب على دار الوساطة عقد ترخيص باببتي. وباإلضافة إلى ذلك، ال يمكن للوسطاء المحليين سوى الحصول على السيولة وخطوط التداول من خالل صانعي السوق المحليين والمسجلين.
وهناك سلطة أخرى لديها بعض الوظائف والمسؤوليات فيما يتعلق وسطاء الفوركس في إندونيسيا هي البنك الوطني إندونيسيا. ووضعت بعض إجراءات الإبلاغ عن تدفقات النقد الأجنبي، فضلا عن بعض المبادئ والممارسات الاحترازية.
بعض شركات الوساطة العالمية الرائدة، مثل فكسرو، شم، فكسم و فكستم تقدم خدماتها للعملاء الاندونيسيين، كما أن لديهم صفحات الويب في الاندونيسية والبهاسا الناطقة دعم العملاء. الى جانب ذلك، فكستم و فكسرو تقدم التحويلات المصرفية المحلية للعملاء الاندونيسيين، و شم و فكسرو دعم المحفظة الإلكترونية المحلية الأكثر شعبية وندش]؛ FasaPay.
وسطاء الفوركس الاندونيسية.
أخبار ذات صلة.
جراند كابيتال يوسع خيارات تمويل حساب الفوركس في إندونيسيا.
أعلنت شركة جراند كابيتال فوركس و كفد العالمية أنها وسعت من خيارات الدفع لعملائها في اندونيسيا عن طريق إضافة البنوك المحلية بنك البحرين الوطني وبنك مانديري. الآن يمكن للعملاء الاندونيسي وسيط تمويل والانسحاب من حسابات المستخدمين الخاصة بهم عن طريق التحويلات مع هذين البنكين. اقرأ أكثر.
إندونيسيا تمنع أكثر من 100 موقع ويب لسماسرة الفوركس.
وقد أظهرت الحكومة الاندونيسية أسنانها التنظيمية الكبيرة لصناعة الفوركس من خلال منع مجموعة كبيرة من المواقع من وسطاء الفوركس: لا يمكن الوصول إليها من أراضي البلاد. اقرأ أكثر.
البحوث: بنك إندونيسيا من المرجح أن تبقي سعر الفائدة دون تغيير.
ونقلت من ستاندرد تشارترد: - Bank إندونيسيا (بي) سيعقد اجتماع سياستها في 10 يناير. ونتوقع أن يبقي البنك المركزي على سعر الفائدة دون تغيير عند 5.75٪، حيث أن المستوى الحالي يدعم إدارة التضخم، ونمو الناتج المحلي الإجمالي والروبية الإندونيسية (إدر). اقرأ أكثر.
2018 في مراجعة: الفوركس.
كان عام 2018 عاما جيدا بالنسبة ل فوركس غين كابيتال. أطلقت منصة جديدة كفد، إضافة المزيد من اللغات لفريق دعم العملاء، وإنشاء عمليات في كندا، وهلم جرا. دعونا نلقي نظرة على كل ما حدث للوسيط. في يناير، الفوركس. اقرأ أكثر.
اندونيسيا قرار قرار بسبب يوم الثلاثاء.
ومن المقرر ان يختتم البنك المركزى الاندونيسى اجتماعه للسياسة النقدية ثم يعلن قراره بشأن اسعار الفائدة، ويبرز يوم متواضع للنشاط الاقتصادى لاسيا والباسيفيك. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقي البنك على أسعار الفائدة المعلقة عند 5.75 في المئة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

آسيا: إندونيسيا.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم تضمينها أو المسجلة في إندونيسيا. إذا كنت مقيما في اندونيسيا، قد ترغب في عرض أفضل عشرة وسطاء الفوركس للتجار في اندونيسيا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أفضل وسطاء الفوركس للتجار الاندونيسيين. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في إندونيسيا.
17 مارس 2017، جاكرتا، إندونيسيا - التمويل ماغنيتس - قيمة البحوث والأخبار إضافية تكتسي أهمية متزايدة للاحتفاظ كبار العملاء. واحدة من أكبر شركات الوساطة العاملة في إندونيسيا، مونيكس إنفستيدو العقود الآجلة، لديها. . .
13 مارس 2017، جاكرتا، إندونيسيا - أعلنت ليبرايت - ترادووركز، وهي شركة فينتيش، ومقرها سنغافورة ومقرها كوبنهاغن ومقرها في مجال تكنولوجيا أتمتة التجارة، أنها ستوسع شراكتها مع P. T. مونيكس. . .

التداول مع وسطاء الفوركس الاندونيسية.
إندونيسيا، أو جمهورية إندونيسيا، كما هو معروف رسميا، يقع في جنوب شرق آسيا، بين المحيط الهندي والمحيط الهادئ. وهي واحدة من أكبر الدول الجزرية في العالم، مع أكثر من 13000 جزيرة، و رابع بلد الأكثر سكانا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 258 مليون نسمة. لقد كان أرخبيل إندونيسيا منطقة تجارية هامة منذ القرن السابع على الأقل، ولا يزال يصنع اسما لنفسه اليوم.
سوق النقد الأجنبي في إندونيسيا ينمو بسرعة إلى حد ما لعدد من السنوات، ويقول الكثيرون أنه يمكن أن تصبح واحدة من الأسواق الفوركس الرائدة في العالم. وهو الخبر السار لأي التجار يبحثون عن أفضل وسطاء الفوركس في إندونيسيا، كما قرر العديد من الأسماء الكبيرة لجعل مسرحية للعملاء الجدد.
ومع ذلك، ينبغي أن نشير أيضا إلى أن تداول العملات الأجنبية لا يزال فكرة جديدة نسبيا في إندونيسيا، والقواعد والأنظمة غالبا ما تتغير. القضية مع تداول الفوركس ووسطاء الفوركس في إندونيسيا، هو أن هناك عدد قليل من القوانين واللوائح المعمول بها لحماية المستهلكين. ومع ذلك، فإنه يبدو وكأنه الأمور سوف يكون الحصول على أفضل للتجار الفوركس تبحث عن كبار وسطاء الفوركس في اندونيسيا.
شرح موجز لتداول الفوركس.
الفوركس هو حاليا واحدة من الأسواق الأكثر شعبية للاستثمار في، ونظرا لحجم الهائل من السوق فإنه من المستحيل على هيئة واحدة للسيطرة. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، وهو حاليا أكبر سوق مالي في العالم اليوم. في الواقع، يتم تنفيذ أكثر من 3.5 تريليون $ الصفقات كل يوم. وهو أكبر من مجموع جميع الأسواق المالية الأمريكية.
مع تداول العملات الأجنبية ليس هناك تأخير، أو فترة الانتظار، كما تتم المعاملات على الفور. وهناك مجموعة كبيرة من الناس يختارون الاستثمار في سوق الفوركس، بما في ذلك الناس العاديين، فضلا عن المؤسسات المالية الكبيرة. إن شراء وبيع السلع والخدمات، مع البلدان في جميع أنحاء العالم، يعني أنه سيكون هناك دائما سوق لتبادل العملات. في البداية، كان المخاوف الكبيرة فقط الذين شاركوا في سوق الفوركس، ولكن اليوم من الممكن لأحد أن يتمتع اللعب في السوق. ومع ذلك، لا تزال أسعار العملات تتأثر إلى حد كبير من قبل اللاعبين الكبار في السوق الذين يوجد مقرهم في المراكز المالية الكبرى، مثل تلك الموجودة في لندن ونيويورك.
تروستيد الفوركس بروكرز.
تروستيد الفوركس بروكرز.
شروط تداول العملات الأجنبية جيدة جدا في إندونيسيا.
تداول الفوركس في إندونيسيا يتسع بسرعة كبيرة، وكما ذكرنا سابقا فإنه يبدو من المقرر أن تصبح واحدة من أسواق الفوركس الرائدة في العالم. كيف حدث هذا؟ وكان السبب في البداية هو أن القواعد واللوائح ليست صارمة مثل بعض البلدان الأكثر تقدما، وكانت هناك عقبات قليلة جدا فيما يتعلق بالروتين الحكومي. وبينما قد لا تزال البلاد وراء بلدان مثل أوروبا أو أستراليا، يبدو أن الحكومة الاندونيسية حريصة جدا على وقف المنافسة الأجنبية وإقامة المزيد من الشركات المحلية.
ولكن هناك أسباب أخرى لسوق الفوركس أن تكتسب مثل هذا موطئ قدم في إندونيسيا. واحدة من تلك هي اقتصاد البلاد واعتماد الحكومة على سوق الفوركس لجزء كبير من تمويله. هناك أيضا بيئة تداول الفوركس مثالية، مع نظام الصرف الأجنبي العائم واقتصاد السوق الحرة.
الروبية الإندونيسية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، وفي سوق الفوركس يشار إليها من قبل الرسالة إدر. يتم إصدار جميع الأوراق النقدية والقطع النقدية من قبل بنك اندونيسيا. في حين أن اندونيسيا قد لا تزال لديها اقتصاد فقير نسبيا، لديها مستقبل مشرق، كما أن روبية لها دورا هاما تلعبه في سوق الفوركس.
كيف يتم تنظيم وسطاء الفوركس في إندونيسيا.
البنك الاندونيسي هو المسؤول عن سعر صرف الروبية، وكذلك تنظيم وسطاء الفوركس العاملة في البلاد. ويستند سعر الصرف إلى سعر صرف العملات الأخرى، ولكن هناك أيضا عدد من العوامل الأخرى.
كمنظم وسطاء الفوركس في إندونيسيا، بنك إندونيسيا هو المسؤول عن تنظيم ورصد ما يفعلونه. يجب على مقدمي خدمات الفوركس اتباع بعض الشروط والأحكام الصارمة، واتباع القواعد. وإلا، فإنها عرضة للغرامات الضخمة. وثمة عامل آخر يتعين على السماسرة الأجانب أن يأخذوه في الاعتبار هو الضرائب المرتفعة في البلاد والأنظمة الصارمة.
ولكن لا يكون منزعجا إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الفوركس في اندونيسيا، كما أن هناك الكثير للاختيار من بينها. وبالإضافة إلى بعض شركات الوساطة الكبرى، هناك عدد من الوسطاء المحليين. ومع ذلك، فإننا ننصح التجار الجدد فقط الثقة وسطاء مرخصين وتنظيما الذين لديهم جميع الشهادات الصحيحة. وعلى الرغم من أنه قد يظل سوقا متنامية، فإن السياسات الجديدة التي أدخلتها الحكومة وحقيقة أن التداول يمكن أن يتم على الإنترنت، تساعد الفوركس على النمو بسرعة.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

وسيط فوركس إندونيسيا
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment