Friday 2 March 2018

شيكاغو خيارات التجارة


خيارات التجارة في شيكاغو
تعرف على سبب استخدام المتداولين للعقود الآجلة وكيفية تداول العقود الآجلة والخطوات التي يجب اتخاذها للبدء.
خدمات الهامش.
ماركيت ريجولاتيون نوتيسس عرض الكل مرانز.
البيانات القائمة على الاشتراك.
مدب (الجري) الوصول إلى بيانات السوق لدينا مباشرة من خلال موقعنا على منصة بيانات السوق E-كووتس تقديم الرسوم البيانية، والتحليلات، ونقلت في الوقت الحقيقي والأخبار على منتجاتنا داتامين (التاريخية) معلومات عن الأسعار التاريخية الشاملة المتاحة في عقود مجموعة سم محددة.
تيش تالك 6.0: جينيراتيون داتا.
معهد سم.
أساسيات العقود الآجلة.
البحوث الاقتصادية.
مجموعة سم هي الرائدة في السوق وأكثر المشتقات المتنوعة في العالم، وتتكون من أربعة البورصات، سم، كبوت، نيمكس و كوميكس. كل تبادل يقدم مجموعة واسعة من المعايير العالمية عبر فئات الأصول الرئيسية.
تم دمج مجموعة سم مع مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، وهي سوق العقود المعينة التي تقدم منتجات تخضع لقواعد وأنظمة كبوت في عام 2007. جلبت كبوت مجموعة من أسعار الفائدة والمنتجات الزراعية ومؤشرات الأسهم إلى العرض الحالي لدينا.
عرض معلومات المنتج للمنتجات تخضع لقواعد وأنظمة كبوت، بما في ذلك خلال اليوم ونقلت التسوية، ومواصفات العقد، والتقويمات المنتج وسندات الأداء / هوامش.
القواعد واللوائح.
اتصل بفريق تنظيم السوق فيما يتعلق بقضايا أو أسئلة تتعلق بالنزاهة أو السوق:
إذا كانت لديك أسئلة تتعلق بالرقابة على شركات المقاصة، اتصل بإدارة التدقيق:
عضوية.
العضوية الرئيسية.
عضوية الشركة.
إزالة العضوية.
العضوية الفردية.
المستوطنات الحصول على بيانات التسوية اليومية والتاريخية لحجم، فتح، إغلاق، ارتفاع، وانخفاض الأسعار لجميع عروض منتجاتنا. تقارير حجم عرض روابط لمجموعة من التقارير عن حجم وفتح الفائدة على المنتجات المتداولة في بورصة سم المجموعة: سم، كبوت، نيمكس و كوميكس. النشرات اليومية ابحث عن نشرة تاريخ التداول السابقة التي قدمتها مجموعة سم. كبوت تقارير التسليم عرض تقارير التسليم على منتجات كبوت. وتشمل التقارير القضايا اليومية والتوقف، وتقارير المرافق، وتفاصيل التسليم، من شهر إلى تاريخ وتقارير السنة إلى التاريخ. بلوك ترادس عرض هذه المعلومات العامة عن الصفقات السوداء بما في ذلك معلومات المنتج التي تقدمها مجموعة سم.
التبادلات الأخرى.
كومكس.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - كبوي.
تعريف "مجلس شيكاغو خيارات تبادل" - كبوي '
تأسست في عام 1973، و كبوي هو تبادل التي تركز على عقود الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات وأسعار الفائدة. و كبوي هو أكبر سوق الخيارات في العالم. فإنه يلتقط غالبية الخيارات المتداولة. كما أنها رائدة في السوق في تطوير المنتجات المالية الجديدة والابتكار التكنولوجي، وخاصة مع التجارة الإلكترونية.
ويشار إلى البنك المركزي الأوروبي أيضا باسم "انظر بو".
كسر "بورصة شيكاغو خيارات تبادل - كبوي"
في اليوم الأول من التداول في عام 1973، تداول 911 عقدا على 16 سهم. واليوم، يتجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي للمصرف أكثر من مليون عقد يوميا.

لماذا هو مجلس شيكاغو خيارات تبادل المهم؟
وكان تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو (كبوي) أول تبادل لتقديم خيارات التبادل التجاري الموحدة على الأسهم. فإنه لا يزال أكبر تبادل الخيارات في العالم إلى حد بعيد. ويتجاوز حجم التداول السنوي للبنك المركزي مليار عقد. ويبلغ إجمالي القيمة السوقية لعقود العقود الآجلة والخيارات معا أكثر من 500 تريليون دولار، مما يقلص إجمالي القيمة السوقية لأسواق الأوراق المالية في الولايات المتحدة (أقل من 50 تريليون دولار أمريكي) والقيمة السوقية للأسواق ذات الدخل الثابت في العالم (تقدر ب 60 تريليون دولار). فقط أسواق الفوركس، التي تقدر بتداولها أكثر من 1 تريليون دولار يوميا، يمكن أن تتحدى إجراءات السوق الإجمالية لمجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) و كبوي.
ويخضع البنك المركزي للهجرة، الذي انتقل مقر عمله من شيكاغو إلى نيويورك في عام 2018، إلى إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. تقدم شركة كليرينغ كليرينغ توصيات حول أنواع الخيارات التي يمكن تداولها في البورصات الأمريكية، وكانت مفيدة في تطوير تداول الخيارات الثنائية لمستثمري التجزئة، الذي تم تقديمه في كبوي في عام 2008. ويقدم بنك الكويت المركزي حاليا مجموعة متنوعة لا تعد ولا تحصى من الخيارات، بما في ذلك الخيارات المتعلقة بأكثر من 000 2 من الأسهم الفردية، وأكثر من 100 صندوق من صناديق التداول المتداولة، وأكثر من 20 مؤشر أسهم، بما في ذلك مؤشرات الأسهم في الأسواق الناشئة الرئيسية مثل الصين والبرازيل.
بالإضافة إلى الابتكار المستمر والتوسع في عروض خياراتها، ويلاحظ كبوي للعديد من الابتكارات التقنية في منصات التداول والتجارة عبر الإنترنت التي جعلت التداول أكثر سهولة وأسهل للمستثمرين الأفراد. وفي الوقت الراهن، يتم التداول في البورصة من خلال نظام التداول المختلط الذي يجمع بين التجارة الإلكترونية والأرضية، مما يسمح للعملاء بالاختيار بين التداول الإلكتروني أو المفتوح. في المقام الأول، المستثمرون المؤسسيون الكبار الذين لا يزالون يقومون بأعداد كبيرة من التداول من خلال الاحتجاجات المفتوحة. وتجري تقريبا جميع تجارة التجزئة إلكترونيا.
ومن أبرز المعالم البارزة في تاريخ هذا البرنامج ما يلي:
• 1975: یقدم البنك المرکزي للإحصاء والتقاریر الإبلاغ المحوسب عن أسعار الأسعار.
• 1983: تم إنشاء الخيارات الأولى على مؤشرات الأسهم العريضة القاعدة، بما في ذلك الخيارات المتعلقة بمؤشر S & P 500.
• 1985: يخلق البنك المركزي الكويتي معهد الخيارات، الذي يهدف إلى تقديم تعليم المستثمرين في تداول الخيارات.
• 1989: إدخال خيارات على المنتجات المالية وأسعار الفائدة.
• 1993: تم إنشاء مؤشر التقلب كبوي.
• 1997: أصبحت الخيارات الأولى على مؤشر داو جونز الصناعي متاحة.
• 2001: تم إدخال منصة التداول الإلكتروني كبويديركت.
• 2003: نظام التجارة الهجينة، دمج تجارة األرض والتجارة اإللكترونية، كشف عنه البنك المركزي العماني.
• 2008: أصبح بنك الكويت المركزي أول بورصة رئيسية تقدم تداول الخيارات الثنائية.
• 2018. يصبح بنك الكويت المركزي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك.
• 2018: انتقل مقر البنك المركزي إلى نيويورك، وتم افتتاح مركز تجاري في لندن للبنك المركزي الأوروبي للتجار الأوروبيين.

خيارات التجارة في شيكاغو
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

كما يسكت الصمت على شيكاغو تجارة الحفر، بوابة فئة العمل أيضا يغلق.
بي ويليام ألدين مارش 24، 2018.
تشيكاغو - الحفر حيث الأجيال من التعرق التجار في جاكيتات الملونة مرة واحدة تخلت عن أوامر لعقود القمح والذرة والماشية، وذلك باستخدام إشارات اليد والقوة المطلقة للشخصية، هي فارغة تقريبا. بدا انقطاع التجار الذين علقوا حولهم في اليوم الأخير بلا طائل، وبعضهم يلمع في شاشات الكمبيوتر اللوحي، والبعض الآخر يحدق ببطء في الفضاء.
إن تجارة العقود الآجلة المفتوحة، وهي مهنة تتجذر هنا في منتصف القرن التاسع عشر، لتصبح جزءا من هوية المدينة وتؤثر على الأنظمة التجارية في جميع أنحاء العالم، تنقرض. ومن المقرر ان تغلق معظم حفر العقود الآجلة داخل مبنى مجلس شيكاغو للتجارة، وهو برج آرت ديكو الذي يطل على شارع لاسال في وسط المدينة، بحلول تموز / يوليو بعد اختناقه بعقد من التقدم التكنولوجي الذي جعل التداول وجها لوجه عفا عليها الزمن إلى حد كبير .
وقال انطوني كروديلي (37 عاما) الذي كان يعمل ككاتب في شيكاغو في التسعينيات من القرن الماضي، واعتبر في وقت مبكر من التكنولوجيا التجارية الجديدة "انها منتج كمبيوتر الآن". وقال ان الاغلاق المقرر لا مفر منه. وقال "بالنسبة لنا نحن قلقون"، انه تم اغلاقه لسنوات عديدة ".
ولكن النهاية الرسمية للعقود الآجلة للسلع في هذا الصيف - بما في ذلك العقود في نيويورك، حيث يتم تداول عقود المعادن والطاقة - ستعادل خسارة. سوف تكون ثقافة التداول في الطابق الذي تم التقاطه في عام 1983 فيلم "تجارة الأماكن" وقدم خلفية لمشهد لا تنسى في "يوم فيريس بولر قبالة". ذهب سيكون الموئل الحمى حيث نجا معجم من الإيماءات اليد من خلال عقود، وأحيانا فقط تحولت إلى فيستوفس.
ذهب، أيضا، سيكون العشرات من فرص العمل. وقالت مجموعة سم التى تدير الحفر فى شيكاغو ونيويورك ان حوالى 50 من موظفيها الذين يساعدون فى تشغيل ارضيات التداول سيتم تسريحهم. أما بالنسبة للمتداولين الآجلين المتبقين، فقد يحاول البعض إيجاد منزل في ستاندرد & أمب؛ بورز 500 مؤشر الأسهم الآجلة حفرة، والتي سوف تبقى مفتوحة، ولكن لا يتم ضمان الترحيب الحار.
وقال فينسينت بروفنزانو، 55 عاما، وهو تاجر الخيارات الذي انتفخ السيجار الدومينيكانى في جاك شوارتز المستورد، وهو تاجر عتيق الطراز في الطابق الأرضي من مبنى مجلس شيكاغو للتجارة، "ربما ينظرون إلى أنهم خارجون عن القانون". "سيكون أكثر تنافسية".
ولعل أكثر أهمية بالنسبة لشيكاغو هو اختفاء المسار الوظيفي الذي سمح لأكثر من 150 عاما المراهقين المتضررين والرياضيين السابقين في المدرسة الثانوية على صخب طريقهم إلى الثروة، أو على الأقل الإثارة. تداول العقود الآجلة - كما تميزت عن تداول الخيارات، أكثر النسبية دماغية - كان لسنوات عديدة وسيلة لأولئك الذين لديهم خلفية ذوي الياقات الزرقاء لدخول عالم ذوي الياقات البيضاء.
وقال كيتلن زالوم، عالم الأنثروبولوجيا الثقافية في جامعة نيويورك، الذي درس حفر الآجلة: "لم تعد هذه الطريقة وسيلة لرجل من الطبقة العاملة يتمتع بذكاء في الشوارع واستخبارات محلية ضخمة لكسب الكثير من المال. واضاف "انها الان مجال انواع الاخصائيين الفنيين الذين هم حقا فائزين فى اجزاء اخرى من الاقتصاد ايضا".
وقد تم اختراع عقود العقود الآجلة - اتفاقيات لشراء أو بيع شيء بسعر معين في المستقبل - لحماية المزارعين من تحركات أسعار الحبوب. في عام 1848، مع شيكاغو بسرعة لتصبح مركزا للمزارعين الغرب الأوسط للتواصل مع المال الساحل الشرقي، أنشأت مجموعة من التجار المدينة مجلس شيكاغو للتجارة، أول تبادل العقود الآجلة في الولايات المتحدة. وقد اندمجت مع مجلس التجارة الدولية خلال القرن العشرين، بورصة شيكاغو التجارية، المعروفة باسم ميرك، والتي نشأت من مجلس شيكاغو زبدة البيض والبيض القديم معها في عام 2007.
وظل نظام تداول العقود الآجلة ثابتا بشكل ملحوظ. في الحفرة، صاح التجار عروض لشراء وبيع مع إبقاء عيونهم وآذان مفتوحة للعروض الأخرى للقفز على قبل إجراء اتصال العين مع الطرف المقابل ومن ثم كتابة التجارة على بطاقة.
يقول سكوت ه. إيروين، أستاذ التسويق الزراعي في جامعة إلينوي: "إذا كان بإمكانك نقل تاجر أرضي بشكل سحري من التسعينيات من القرن التاسع عشر" إلى التسعينيات، "أقترح أنه كان سيأخذها كل خمس دقائق للحصول على ما يصل يسرع."
ولكن التغيير التكنولوجي، عندما حدث، حدث بسرعة. وقدم ميرك بعض العقود الالكترونية الآجلة في التسعينات، وفتح مجلس التجارة نظامه الخاص للتداول الالكتروني للزراعة الآجلة في عام 2006. وعندما أصبح من الأسرع والأقل تكلفة للمؤسسات في التجارة عبر الإنترنت، بدأت الأوامر إلى الحفرة تجف.
وكان حجم التداول الشهري في العقود الآجلة لفول الصويا، على سبيل المثال، أقل من 5 في المئة الإلكترونية في يوليو 2006، وفقا لبيانات الصرف التي جمعها السيد إيروين ودويت ر. ساندرز، أستاذ الاقتصاد الزراعي في جامعة جنوب إلينوي. وبعد ثمانية عشر شهرا، وجد الأساتذة أن أكثر من 80 في المائة من حجم التداول كان إلكترونيا.
في هذه الأيام، وفقا ل سم، وحسابات التداول المفتوحة غاضب لمجرد 1 في المئة من إجمالي حجم التداول في العقود الآجلة.
السيد كروديلي، مستخدما نظاما جديدا للتجارة الإلكترونية س. & أمب؛ P. 500 العقود الآجلة، بدأت العمل في أوائل 2000s مع فينس د أغوستينو، التاجر الذي عمل في الحفرة، لمساعدة بعضهم البعض العثور على أسعار أفضل. (اثنين منهم الآن تدير غرفة التداول عبر الإنترنت، E - ميني الصرف). ولكن في حين أن السيد كروديل، الذي كان يكافح من أجل العثور على قدميه في الحفرة، احتضنت التكنولوجيا الجديدة، السيد داجوستينو، 4 مع بناء رياضي، وكان يلقي في قالب الكلاسيكية.
الآن 43، السيد داغوستينو يتذكر كيف، وهو طفل صغير، وقال انه لعب في التداول مع البطاقات أن عمديه، وكلاهما التجار الخيارات، جلبت المنزل من التبادل.
"لقد حصلت على مولتيليونيرس والأطفال التي خرجت للتو من المرفقين فرك المدرسة الثانوية،" ذكر السيد داغوستينو، يحتسي البيرة في سيريس كافيه في بهو مجلس التجارة للمباني. "كانوا يقولون إن الرجال في الحفرة يعرفونك أفضل من زوجتك".
كان سيريس، مثل جاك شوارتز توباكيونيست، يعبئ الجدار مرة واحدة على الحائط مع التجار كل يوم. وقال فرانكو كالاسيبيتا، صاحب السيارة، خلال استراحة طويلة من السجائر في الغرفة الخلفية للمتجر، أن صالون الحلاقة في الطابق السفلي، صالون الشعر فرانكو، سيصل إلى 20 عميلا يوميا في أواخر الثمانينيات. وقال إن النصائح يمكن أن تصل إلى 50 دولارا. وبعد أن فقد أحد التجار ثروة في حادث تحطم الطائرة في تشرين الأول / أكتوبر 1987، ذكر السيد كالاسيبيتا أنه قطع شعره مقابل دولار واحد حتى عاد التاجر إلى قدميه.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
وقال السيد كالاسيبيتا، 61 عاما، الذي له لهجة من بلده الأصلي تورينو، إيطاليا "الآن التجار مختلفة". "التجار الذين يتاجرون كل يوم على جهاز الكمبيوتر، أنهم لا يعرفون ما هو تلميح".
يمكن أن يبدو الطابق التجاري اليوم مثل الكثير من سوندستاج كما تبادل العمل. فوكس الأعمال لديها استوديو هناك، وريك سانتيلي من نبك تبث أمام الحفر. في تطور، خيارات الحفر، التي يقول التجار هي بالكاد من أي وقت مضى كما صاخبة كما حفر الآجلة، هي الآن المكان الوحيد على الأرض حيث أي شيء يشبه المستوى القديم من النشاط يمكن العثور عليها.
وقال سكوت شلادي، وهو تاجر بارز يرتدي سترة مطبوعة مع بقع تشبه بقرة، إن بعض التجار الآجلين يواصلون القدوم إلى الطابق لأنه "تأجير مكاتب رخيص". وأحيانا العملاء لا تزال ترسل أوامر هناك.
"عدت للناس. وتعود لمعرفة ما إذا كان هناك شيء في الحفرة "، وقال السيد كروديل. "عدت، أكثر أو أقل، لأنها كانت وطننا لفترة طويلة".
تظهر نسخة من هذه المقالة بالطباعة في 25 مارس 2018، في الصفحة B1 من طبعة نيويورك مع العنوان: آخر أيام سكروم. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

No comments:

Post a Comment